المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كلية الطب البيطري (جامعة بغداد)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2009)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

كلية الطب البيطري هي إحدى كليات جامعة بغداد تأسست سنة 1955 تخرجت منها 52 دفعة منذ تأسيسها تعتبر من اقدمالجامعات بالعراق و الوطن العربي بسبب الكادر التدريسي المتخصص من جميع دول العالم تقع في بغداد منطقة الجادريه وتضم عدة اقسام منها قسم الامراض المشتركة والصحة العامة والتشريح البيطري وقسم الصحة البيطرية والجراحه والتوليد والامراض وامراض الدواجن والاسماك والطب الباطني والوقائي تم قصف إحدى القاعات وقتل و اعتقال بعض الاساتذة وطلبة الاقسام الداخلية في الظروف المتدهورة للعاصمة بغداد من سنة 2003الى 2008 واصدرت وزارة التعليم العالي كتابا سنة 2009 ان تصيح جميع المناهج باللغة الإنكليزية وموافقة للمناهج بالجامعات العالمية بعد ما كانت بعض منها باللغة العربية وحدى خصائص هذه الكلية هو ان الطالب في المرحلة الأولى والأول على مرحلتة له الحق في التحويل إلى طب الاسنان أو الصيدلة

الموقع الالكتروني[عدل]

http://www.covm.uobaghdad.edu.iq