المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مذكرات سيئة السمعة (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2014)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2014)

تدور أحداث المسلسل حول ذكريات الدكتورة "ندا المعتصم" أستاذ علم الاجتماع بجامعة حكومية والتى تعيش حياة غير مستقرة مع زوجها، الذى يشغل منصبا مهما في الدولة، وهما على خلاف دائم، ويزداد الأمر سوءا بظهور حبها القديم "عبد الحميد" وكيل النيابة والمحامى الشهير، وتعبر عن ذلك في دفتر مذكراتها ويظهر الشاب اليائس الفاشل "سعيد" الذى يدبر مكيدة للإيقاع بـ "ندا" باستغلاله للشبه الكبير بينها وبين أختها التوأم التى لم تكن تعرفها ندى.

تدور الاحداث حول شخصة مره و ندى المعتصم مره : تعاني من قهر والدتها التي ترغمها على السرقة وارتكاب الجرائم , وبعد وفاة والدتها تتحول إلي شخصية اسوء وتقوم بارتكاب ابشع الجرائم ندى المعتصم : أستاذ علم الاجتماع، التى تعيش حياة غير مستقرة مع زوجها الذى يشغل منصباً حساساً في الدولة، وتتسع الفجوة بينهما نتيجة ظهور الحب القديم "عبد الحميد" وكيل الكلية والمحامى الشهير، وهو الشعور الذى تعبر عنه "ندى" في دفتر مذكراتها لكنها تقع في العديد من المشكلات بسبب استغلال هذه المذكرات ضدها .

بطاقة العمل: - تأليف : محمد مسعود - إخراج : د. خالد بهجت - نوع المسلسل : درامي - اجتماعى شارك في التمثيل : الممثلة السورية سوزان نجم الدين (ندي) لوسي

Television Series Stub.png
هذه بذرة مقالة عن إنتاج المسلسلات في التلفزيون أو الإذاعة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.