مستخدم:الايهم ناصر الحاتمي/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

عقد زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً في ألفريدو دي ستيفانو بعد المباراة بين ريال مدريد وأتلتيك قال فيه: "لقد عانينا قليلاً بالتأكيد بعد أسبوع صعب لعبنا فيه أربع مباريات. عادةً عندما تكون متفوقاً رقمياً على منافسك يكون الأمر أسهل، ولكنه لم يكن كذلك اليوم. لقد كانت المباراة أكثر تعقيداً، كنا مندفعين أكثر قليلاً في اللعب وقد عانينا. ولكن في نهاية المطاف فزنا بالنقاط الثلاث، إنه فوزٌ جيد هو الرابع على التوالي والفضل يعود للاعبين. إنه فوزٌ مستحق".

وأضاف "ستعلقون دائماً على كل ما أفعله. أنا هنا وعليّ القيام بوظيفتي. اليوم غيرنا قليلاً وأعتقد أنه كان علينا فعل ذلك، لا شيء أكثر. الجميع ملتزمون ويريدون اللعب. اللاعبون يريدون اللعب وأهم شيء هو مواصلة ما نقوم به، مع صعوبات بلا شك لأننا نواجه منافسين أقوياء، ولكننا نقدم جهداً جيداً ونحن ملتزمون تماماً، وعلينا ان نكون سعداء بالفوز بالنقاط الثلاث".


المعاناةخطأ رياضيات (خطأ في الصياغة): {\displaystyle ريال مدريد}

"نعم، لقد عانينا، ولكن يجب المعاناة. لا يمكن لعب مباريات في الدوري الإسباني دون معاناة. إنها المباراة الرابعة، وقد قدمنا أداءً جيداً من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة في المواجهات الثلاث الأخيرة. اليوم واجهنا صعوبات أكثر، ولكن علينا الا[1]شعور بالرضا بالفوز. الشيء المهم كان الفوز بالنقاط الثلاث، على الرغم من اننا لم نلعب بتألقنا المعهود، ولكن المهم في نهاية المطاف هو الفوز بالنقاط عندما لا تلعب جيداً".[عدل]

هل بنزيمة أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا؟

"بالنسبة لي، فإن ما يقدمه يثبت ذلك. يلعب في ريال مدريد منذ فترة طويلة، لعب أكثر من 500 مباراة، سجل أهدافاً... في نهاية المطاف فإن إنجازاته تتحدث عنه وهو يظهر براعته. بالنسبة لي هو الأفضل، هذا واضح جداً. الآن هو لاعب أكثر نضجاً. لكنه لطالما أثبت انه ليس لاعب (9) بحت يفكر في تسجيل الأهداف فقط، ولهذا فهو يعجبني. إن كان عليه إرسال الكرة لأحد زملائه فهو يفعل ذلك، هذا ما أحبه فيه. هو كلا الأمرين معاً. اليوم، على سبيل المثال، لم تكن مباراة كبيرة، ولكنه في نهاية المطاف سجل هدفين وهكذا هو كريم".

  1. ^ "ريال مدريد - بحث Google". www.google.com. اطلع عليه بتاريخ 2020-12-16.