مستخدم:حافظ محمد حماد/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هو أنه من أجل الحصول على أفضل في كرة القدم، تحتاج إلى وضع في العمل خارج ممارسات الفريق الرسمي. التدريب الفردي هو مجرد جزء كبير من تحسين اللعبة، إن لم يكن أكثر من ذلك.

هنا 5 طرق يمكنك تحسين مهارات كرة القدم الخاصة بك في الفناء الخلفي الخاص بك، وأنك لن تحتاج إلى أي معدات الهوى.

1.) شعوذة

فقط لأنك يمكن أن تفعل الحيل بارد عند تزييف لا يعني أنك ذاهب ليكون لاعب كرة قدم عظيم. ما شعوذة يمكن القيام به، ومع ذلك، هو مساعدة الكمال لمسة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على الشعور بالراحة كما كنت شعوذة في الفناء الخلفي كما هو الحال في الدوري أو بطولة اللعبة. أنا لا أقول أنك سوف تكون في الواقع شعوذة كرة القدم في لعبة، ولكن سيكون لديك لتكون قادرة على السيطرة عليه. إذا يمكنك تزييف بكل سهولة في الفناء الخلفي الخاص بك، فإنك سوف تكون قادرة على السيطرة على الكرة أفضل بكثير في اللعبة.

عندما شعوذة، في محاولة التلاعب الكرة بطرق مختلفة. على سبيل المثال، حاول شعوذة الكرة دون تدور، مع الجانب تدور، مع باكسبين، و توبسبين. إذا كنت تعلم كيفية السيطرة على الكرة متى وكيف تريد، سوف تكون قادرة على التعامل معها عند جعل يمر في لعبة. على سبيل المثال، هناك أوقات عندما كنت في حاجة لجعل تمرير مع باكسبين على ذلك من أجل الحفاظ على الكرة في اللعب. قد تحتاج إلى أن تكون قادرا على ثني الكرة حول ساق المدافع من أجل استكمال تمريرة.

أيضا، في محاولة للقبض على الكرة على رأس قدمك ثم تبدأ شعوذة مرة أخرى. تأكد من أن كنت قادرا على التقاط الكرة على رأس كل من القدمين، وليس فقط واحد المهيمنة. كل هذه المهارات شعوذة سوف تساعدك في مجال آخر مهم جدا في كرة القدم: محاصرة.

2.) محاصرة

بعد أن تعبت من شعوذة، يجب أن تعمل على محاصرة الكرة من الهواء. هنا هو كيفية القيام بذلك: ركلة كرة القدم مرتفعا كما يمكنك تحت السيطرة. إذا كان لديك لجعل سباق سريع قليلا، وهذا على ما يرام. (وهذا سوف يساعد أيضا مع لياقتك.) عندما الكرة هو أسفل، استخدم الأربطة (الجزء العلوي من قدمك) لتسوية الكرة على الأرض. كما كنت تسوية الكرة، كنت لا تريد أن ترتد عالية قبالة قدمك. أيضا، يجب أن الكرة لا ترتد بعيدا عنك. يجب أن تكون قادرا على تنفيذ خطوة مع الخطوة التالية. وهذا هو حقا المفتاح لأنك الحفاظ على الكرة قريبة وسوف تكون قادرة على اللعب بسرعة.

3.) المراوغة

بسيطة كما يبدو، المراوغة هي مهارة كبيرة للعمل على في الفناء الخلفي الخاص بك. عندما المراوغة، تحتاج إلى أن تكون قادرا على التفكير بضع مسرحيات في المستقبل. تحتاج إلى أن تكون قادرة على دفع الكرة إلى الفضاء حيث يمكنك الحصول على الكرة والمدافع لا يمكن. عندما المراوغة، والعمل على حفظ عينيك وأمامك، بدلا من يحدق في الكرة.

أيضا، إذا كان لديك كلب وانه او انها تحب لمطاردة الكرة، ثم يمكنك استخدام الكلب الخاص بك كما المدافع. حاول التحرك للتغلب على الكلب الخاص بك.

4.) يمر

وهنا مثال على تمريرة يمر يمكنك القيام بها في الفناء الخلفي الخاص بك.

تبدأ عن طريق اتخاذ مخروط أو كرة القدم آخر ووضعه 10 ياردة بعيدا. وسوف تستخدم هذه لمحاكاة زميله في لعبة كرة القدم، لأن مخروط أو كرة القدم ليست أكبر من عرض قدم اللاعب.

كل بوصة التهم في هذا التمرين. إذا كان تمريرة الخاص بك هو خارج قليلا، ثم كنت لا تساعد من زميله. هل يمكن أن يضع له أو لها في وضع سيئ مثل التحدي 50/50.

يمكنك البدء بتمرير كرة القدم المتحركة على الأرض. السبب يجب أن تمر الكرة تتحرك هو لأن هذه هي الطريقة التي سيكون في لعبة. تأكد من أنك تمر مع كلا القدمين.

بعد أن كنت قد ضرب هدفك في 10 ياردة، ثم نقله مرة أخرى 5 ياردة. الحفاظ على تحريك الهدف مرة أخرى سمسم حوالي 40 ياردة. مرة واحدة كنت تتقن تمرير الكرة على الأرض، وتمرير الكرة في الهواء. أود أن أبدأ في 20 ياردة بعيدا. كنت تريد أن تكون قادرة على أن يكون لكرة القدم ضرب هدفك في الهواء، وهذا سوف محاكاة تمريرة الكمال.

عندما كنت تمرير الكرة في الهواء، وتريد أن تجعل من السهل قدر الإمكان لزميله لفخ ذلك. هذا هو المكان الذي هو أو هي فقط لرفع القدم قليلا قليلا على الأرض من أجل فخ وتلعب الكرة بسرعة.

5.) ركل كرة القدم ضد الجدار

إذا كان لديك جدار (ربما من المرآب أو سقيفة) في الفناء الخلفي الخاص بك، يمكنك استخدامه لتدريب كرة القدم الخاص بك. تأكد من أنه من الطوب أو الجدار ملموسة لأنك لا تريد وضع ثقب في السطح. أيضا تأكد من أن هناك بقعة حيث لا توجد نوافذ بالقرب من قبل.

مرة واحدة كنت قد وجدت جدار جيد لركلة كرة القدم ضد، يمكنك البدء في العمل على المهارات الخاصة بك. ركل الكرة ضد الجدار مع مثبت قدمك (بالتناوب قدم) مما يسمح للكرة لترتد مرة واحدة فقط. تبدأ من خلال الوقوف حوالي 2 أقدام بعيدا عن الجدار. كما يمكنك الحصول على أفضل التحرك مرة أخرى حول القدم. محاولة للحصول على 100 ركلات واحدة ترتد قبالة الجدار. وبمجرد أن تتقن الغص، انتقل إلى ضرب الكرة مع الأربطة الخاصة بك باستخدام كلا القدمين ضد الجدار السماح فقط ملزمة واحدة قبل ضربه مرة أخرى في الجدار. سوف تكون قادرة على أداء هذه المهارة العمل على العشب. تم إنشاء مستبعد واحد من قبل بريان جاورسكي، و غرينيل كلية رئيس الرجال لكرة القدم المدرب.

لمزيد من خطط التدريب التفصيلية بما في ذلك هذه والعديد من أنواع أخرى من التدريبات، تحقق من نظام التدريب لكرة القدم الفردية.

هل لديك أي تدريبات أخرى لكرة القدم تريد أن تؤدي في الفناء الخلفي الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

جميل جدا