مستخدم:سالم عبدالله سالم خائف البدراني/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الوصف: يبدو أن SCP-035 هو قناع كوميدي من البورسلين الأبيض ، على الرغم من أنه سيتحول في بعض الأحيان إلى مأساة. في هذه الأحداث ، تتغير جميع التسجيلات المرئية الموجودة ، مثل الصور الفوتوغرافية ولقطات الفيديو وحتى الرسوم التوضيحية لـ SCP-035 تلقائيًا لتعكس مظهرها الجديد.

سائل لزج شديد التآكل ومنحل يتسرب باستمرار من ثقوب العين والفم في SCP-035. يتحلل أي شيء يتلامس مع هذه المادة ببطء على مدار فترة زمنية ، اعتمادًا على المادة ، حتى تتحلل تمامًا في مجموعة من الملوث الأصلي. يبدو أن الزجاج يتفاعل بشكل أبطأ مع تأثيرات العنصر ، ومن هنا جاء اختيار البناء لحاوياته المباشرة. تتفاعل الكائنات الحية التي تتلامس مع المادة بنفس الطريقة تقريبًا ، مع عدم وجود فرصة للشفاء. أصل السائل غير معروف. يكون السائل مرئيًا فقط من الأمام ، ولا يظهر أو حتى يمكن رؤيته من الجانب الآخر.

الأشخاص الذين يقعون في نطاق 1.5 إلى 2 متر (5-6 أقدام) من SCP-035 ، أو في اتصال مرئي معها ، يواجهون رغبة قوية في ارتدائها. عندما يتم وضع SCP-035 على وجه الفرد ، يتداخل نمط موجة دماغ بديل من SCP-035 مع نمط المضيف الأصلي ، مما يؤدي إلى إخماده بشكل فعال والتسبب في موت الدماغ لهذا الموضوع. ثم يدعي الموضوع أنه الوعي الموجود في SCP-035. تتحلل أجساد الأشخاص "الممسوسين" بمعدل متسارع للغاية ، لتصبح في النهاية أكثر بقليل من جثث محنطة. ومع ذلك ، فقد أظهر SCP-035 القدرة على البقاء في السيطرة الإدراكية للجسم الذي يعاني من أضرار هيكلية شديدة ، حتى لو كان جسم الشخص المعني يتحلل حرفيًا إلى النقطة التي لا تكون فيها الحركة ممكنة ميكانيكيًا. لم يتم العثور على أي تأثير عند وضعه على وجه حيوان.

أثبتت المحادثات مع SCP-035 أنها مفيدة. لقد تعلم الباحثون تفاصيل مختلفة حول كائنات SCP الأخرى والتاريخ بشكل عام ، حيث يدعي SCP-035 أنه كان في العديد من الأحداث الهامة. يعرض SCP-035 شخصية ذكية للغاية وجذابة ، لكونها ودودة وممتعة لكل من يتحدث معها. سجل SCP-035 في المئين 99 في جميع اختبارات الذكاء والقدرات التي أجريت له ، ويبدو أنه يحتوي على ذاكرة فوتوغرافية.

ومع ذلك ، فقد اكتشف التحليل النفسي أن SCP-035 يمتلك طبيعة متلاعبة للغاية ، قادرة على فرض تغييرات مفاجئة وعميقة على الحالة النفسية للمقابلة. لقد أثبت SCP-035 أنه شديد السادية ، مما دفع البعض إلى الانتحار وتحويل الآخرين إلى خدم شبه بلا عقل لديهم الإقناع اللغوي وحده. ذكر SCP-035 أن لديه معرفة وثيقة بأساليب عمل العقل البشري وألمح إلى أنه يمكن أن يغير آراء أي شخص إذا مُنح وقتًا كافيًا.

إضافي: تم العثور على SCP-035 في سرداب مغلق في منزل مهجور في البندقية ، في 18 درجة.

الإضافة 035-01: تم العثور على SCP-035 لتكون قادرة على امتلاك أي شيء له شكل بشري ، بما في ذلك العارضات والجثث والتماثيل. تمكنت SCP-035 من تحفيز الجميع على الحركة ، وإزالة الحاجة إلى تعريض الأهداف الحية لـ SCP-035. ومع ذلك ، فإن أي شيء يمتلكه يتحلل حتمًا إلى سكون.

الإضافة 035-02: يسرت SCP-035 محاولة الهروب ، وأقنع العديد من طاقم البحث لمساعدتها في سعيها من أجل الحرية. التمرد فشل. تم إنهاء جميع الموظفين الذين كانوا على اتصال بـ SCP-035 ، وتم تنفيذ تقييمات نفسية إلزامية لجميع الموظفين الذين كانوا على اتصال بـ SCP-035.

الإضافة 035-03: لقد تم تحديد أن SCP-035 قادر على التخاطر ، سواء كان يمتلك مضيفًا أم لا ، وحتى اختراق العقل الباطن للآخرين ، واستخدام المعرفة التي يجدها لصالحه. ينصح بأقصى درجات الحذر عند اختيار الأشخاص للتحدث مع SCP-035.

الإضافة 035-04: أبدت اللجنة الدائمة للتخطيط -035 اهتمامها بالمستحضرات الصيدلانية الأخرى ، وأبرزها SCP-4715 و SCP-682 . أعرب الدكتور عن قلقه من أنه في حالة ارتباط SCP-035 بأي منهما ، فإن صفاتهما التجديدية ستبطل فسادها وتعطيه مضيفًا دائمًا.

الإضافة 035-05: بعد عدة محاولات هروب أخرى ، وبعد مراجعة سجل حوادث SCP-035 ، أمرت القيادة العليا بإغلاقه بشكل دائم داخل المنشأة ومنع السماح لأي مضيفين آخرين. واحتج العديد من الأفراد على ذلك ، بل اندلع بعضهم في أعمال عنف. كنتيجة مباشرة ، تم إنهاء جميع الأفراد الذين كانوا على اتصال بـ SCP-035. من الآن فصاعدًا ، يجب أن يتم تناوب جميع الأفراد الذين يتعاملون مع SCP-035 بشكل متكرر ، ويجب أن يقتصر الاتصال حتى في حالته الخاملة على أقل قدر ممكن.