انتقل إلى المحتوى

مستخدم:يوسف حسين/أرشيف 3

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

وسام

وسام 10000 تعديل
تهنئةً لك يوسف حسين من مجتمعِ ويكيبيديا، مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت العشرة آلاف تعديل في ويكيبيديا العربية. شُكرًا لك وراجين الاستمرار بالعطاء.
--Mervat ناقش 11:08، 4 مايو 2014 (ت ع م)

بخصوص المنع

آسف لتأخري في الرد، أرجو ألا تُسيء فهم الموضوع، المنع ليس عقوبة، هو لحماية الموسوعة فقط، وبالفعل أنا في البداية لم أمنع تحرير صفحة النقاش حتى تطلب رفع المنع لو كنت تشعر أن قرار المنع خاطيء أو به أية مخالفة، ولكنك ارتكبت مخالفة جديدة بإزالته من صفحة نقاشك، ما علينا هذه الأمور انتهى وقتها وانتهت على خير، الفكرة أن تعديلاتك يبدو أنها لا يوجد توافق عليها في المجتمع، فكل المطلوب أن تضعها على صفحة نقاش المقالة وتنفذ التعديلات على المقالة إذا وافق عليها أفراد المجتمع، (ليس بالضرورة أن يوافق الطرف الآخر موضع الخلاف). تحياتي الخالصة. --زيوس الجديد راسلني 01:10، 7 مايو 2014 (ت ع م)

اقترح ما ترى أنه محل شك أيضًا في صفحة النقاش لنرى رأي المجتمع في ذلك. --زيوس الجديد راسلني 03:35، 7 مايو 2014 (ت ع م)

نقاش

اخ يوسف هل ادخل هنا هل انت موافق اتعهد ان اكون حيادياً--زين الرماحي″نقاشي″ 06:10، 9 مايو 2014 (ت ع م)

المقالة

السلام عليكم,أخي بما اني بعيد عن النقاش واني متابعه فقط لذلك انا سوف اعيد صياغة المقالة وادققها ارجو منك عدم اضافة اي تعديل إلى حين اكتمال تعديلها--زين الرماحي″نقاشي″ 18:13، 10 مايو 2014 (ت ع م)

ولا شيء

لا شيء
مرحبا بك نوريت صفهة Djawade (نقاش) 16:17، 15 مايو 2014 (ت ع م)

مبادرة لعلاج مشكلة مقالة حوثيون

مرحبا يوسف ، نظرا لخلاف الشديد علي هذه المقالة فكرت في مبادرة لتصحيحها عبر أطراف محايدة ، هذه المبادرة لن تتعمد إلى (أخفاء الحقائق او وضع معلومات غير صحيحة) .. بل الفكرة هو ان تصبح المقالة موسوعية بشكل معتدل ومحايد ولا يساء فهمها من اي طرف اعتمادا علي مصادر محايدة غير خلافية ، وطبعا انا اتناقش معك بصفتك واحد من أبرز المساهمين في الصفحة ، وأرى ان أساس المشكلة هي التواصل مع الاطراف الاخرى او التوافق حول نقاط مشتركة ، لذلك سيكون التواصل مع الاطراف المحايدة من اجل تقريب المسافة وارضاء كافة الاطراف ... فما رأيك بخصوص هذه المسألة ؟ --إبراهيـمـ (نقاش) 22:27، 28 مايو 2014 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا أخي يوسف احببت فقط ان أطمأن عليك اتمنى ان تكون بخير وصحة وعافية يا صديقي ... واود ان أسئلك هل هناك وسيلة لتحدث اليك بشكل خاص غير الموسوعة--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 01:03، 12 يونيو 2014 (ت ع م) alammar19811@gmail.com--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 01:11، 12 يونيو 2014 (ت ع م)