انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Abdallah Salih

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أسمي "عبدالله صالح" بالإنجليزية :"Abdallah Salih" أنتمي إلى عائلة تعرف بعائلة العقيد "Al-agid" أي أن أسمي المتعارف عليه محليا هو "عبدالله العقيد" بالإنجليزية :"Abdallah Al-agid".

أنا سوداني الجنسية ولدت في عام 2002 في شهر فبراير، لأم و أب سودانيا الجنسية، مسقط رأسي في قرية صغيرة أسمها قبة الشيخ سلمان، تقع في محلية المتمة في ولاية نهر النيل .

بدأت مسيرتي الدراسية في قريتي حيث تلقيت التعليم ما قبل المدرسة هناك و من ثم درست الإبتدائية في مدرسة قبة الشيخ سلمان الأساسية بنين ، و بعدها إلتحقت بالثانوية العامة و درست سنتان في مدرسة قسم الله فضل الله نصر الدين الثانوية بنين ، و درست السنة الثالثة في مدرسة أوائل الجزيرة الثانوية الخاصة و التي تقع في مدينة ود مدني في ولاية الجزيرة ، بعد ذلك عدت إلى ولاية نهر النيل و أكملت تعليمي الثانوي هناك و جلست ل إمتحان الشهادة السودانية هناك في مدرسة النوراب الثانوية المشتركة ، و من ثم إلتحقت بالجامعة و أنا أدرس حاليا الهندسة الطبية الحيوية في جامعة السودان للعلوم و التكنولوجيا و التي تقع في مدينة الخرطوم في ولاية الخرطوم .

ألتحقت مؤخرا ب ويكيبيديا لأكون ضمن المحررين المحليين و أساهم في تنمية المجتمع، كما أنني أنتمي ل نادي قوقل للمرشدين المحليين أو ما يعرف ب Google local guides الذي يضم مجموعة من المرشدين المحليين في خرائط قوقل.