انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Baderddinneghe/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

قنبلة ام 28 هي قنبلة يدوية مجزأة طورها جيش الولايات المتحدة. دخلت الخدمة حوالي عام 1952 واستخدمت في القتال أثناء الحرب الكورية. قاده شكل الليمون المميز إلى لقب "قنبلة الليمون". تم تحسين التجزئة بواسطة ملف تجزئة محزّز خاص يقع على طول الجزء الداخلي من جسم القنبلة اليدوية.


ييفي كانت YIFY Torrents أو YTS عبارة عن مجموعة إصدارات من نظير إلى نظير معروفة بتوزيع أعداد كبيرة من الأفلام كتنزيلات مجانية من خلال بت تورنت (انظر انتهاك حقوق النشر ). تميزت إصدارات ييفي من خلال جودة الفيديو عالية الدقة المتسقة في حجم ملف صغير ، مما جذب العديد من التنزيلات. تم إغلاق موقع YIFY / YTS الأصلي من قبل جمعية الفيلم الأمريكي في عام 2015 ؛ ومع ذلك ، لا تزال العديد من مواقع الويب التي تحاكي العلامة التجارية YIFY / YTS تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات. اسم "YIFY" مشتق من اسم مؤسس الموقع النيوزيلندي يفتاح سويري.

يعد خط ترام le-de-France الخط 1 جزءًا من شبكة الترام الحديثة في منطقة le-de-France في فرنسا. يربط الخط T1 بين محطة Noisy-le-Sec و Asnières-sur-Seine بمحاذاة ضواحي تسير بالتوازي مع حدود مدينة باريس الشمالية. يبلغ طول الخط 17 كم و 36 محطة. تم افتتاحه في عام 1992 كأول خط ترام حديث في منطقة باريس.