مستخدم:Dr-Taher/إعلانات قائمة المراقبة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

من أجل وضع إعلان في أعلى قائمة مراقبة كل مستخدم مسجل، يمكن للمستخدم تقديم طلب على نقاش ميدياويكي:Watchlist-messages . بمجرد أن يحدث توافق على إدراج إعلان، يجري إضافته، وزيادة عداد الإعلانات (معرف ملف تعريف الارتباط). يجب الموافقة على الإعلانات لفترة زمنية محددة وبعد ذلك ستُزال.

سيؤدي إضافة القالب {{تعديل محمية كليا}} إلى الطلب إلى التأكد من أن الإداري على علم به. وهذا مفيد خصوصًا للتغييرات غير المثيرة للجدل، مثل تصحيح خطأ مطبعي في رسالة موجودة.

حول الإعلان[عدل]

يظهر لجميع المستخدمين الذين يستخدمون قائمة المراقبة. يظهر أعلى القاعدة الأفقية في قائمة المراقبة. يُتحكم فيه بواسطة ميدياويكي:Watchlist-messages. يمكن إخفاؤه باستخدام JavaScript الموجود في ميدياويكي:Gadget-watchlist-notice-core.js .

إرشادات الإعلان[عدل]

يجب أن تكون إعلانات قائمة المراقبة عمومًا:

  • محايدة
  • قصيرة إلى حد ما (جملة أو جملتين)
  • تحتوي على رابط واحد فقط غليظ للحث على اتخاذ إجراء. (يجب أن تكون النقطة الأساسية للإعلان هي توجيه المشاهد للنقر على هذا الجزء لقراءة شيء ما أو المشاركة فيه)

يجب على طالبي الإعلانات والإداريين الحذر من زيادة عدد الإعلانات، حيث أن شريط الإدخال لإعلان قائمة المراقبة يكون عادةً أعلى من الإعلانات الأخرى مثل الإعلانات الجغرافية أو إضافة قائمة إلى قالب:مناقشة مركزية، ولكنه أقل من المطلوب لإعلان الصفحة الرئيسية أو إعلان الموقع.

عادةً ما تُحدد فترة محددة للإعلان بحد أقصى أسبوعين. قد يكون لبعض الإعلانات المتكررة مثل إعلانات انتخابات مجلي التحكيم فترات مخصصة.

الإعلانات الدائمة[عدل]

يمكن إدراج بعض الإعلانات في إعلانات قائمة المراقبة دون الحاجة للمناقشة. وتشمل هذه:

كيفية إخفاء الإعلانات[عدل]

لإخفاء جميع إعلانات قائمة المراقبة بشكل دائم، قم بإضافة هذا الكود إلى ملف Skin.css الخاص بك:

.watchlist-message { display: none; }


سيؤدي هذا أيضًا إلى إخفاء الإعلانات الجغرافية (الإعلانات الخاصة بالموقع). لإخفاء الإعلانات الجغرافية فقط، دون إخفاء إعلانات قائمة المراقبة الأخرى، يمكنك تعطيلها في تفضيلاتك.

إذا قمت بإخفاء الإعلانات، فقد ترغب في إضافة ميدياويكي:رسائل قائمة المراقبة إلى قائمة مراقبتك، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك تحديثات.

أنواع محددة من الإعلانات[عدل]

لإخفاء الإعلانات المتعلقة بـ ويكيبيديا:إداريون/تصويت فقط، استخدم الكود:

.watchlist-message-RfX {display:none;}

كيفية رؤية إعلانات جرى رفضها مؤخرًا[عدل]

إذا كان الإعلان لا يزال "موجودًا"، فسيكون مرئيًا في إحدى الصفحات الخمس المرتبطة بالخط العريض في صندوق المعلومات أعلاه .

انظر أيضًا[عدل]