مستخدم:Fadel Mirza/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

لعنة إنزاكشو هي قصة مصورة عربية مؤلفها فاضل محمد. <http://mangaka-3rb.com/mangaka/curse-enzaksho/> [بحاجة لمصدر]

التصنيف: أكشن , غموض , تشويق , خيال , رومانسي ,
إنزاكشو هي تحفة لعينة تجلب الحظ السيء و تجلب لعنة لمن يلمسها و تعطيه في نفس الوقت قوة خارقة للعادة ,إذا فهي إيجابية و سلبية أيضا .
تتمحور القصة حول هذه اللعنة التي تتمتع بقدرات خارقة ,حيث تبدأ القصة مع البطل دايكي دايتشي "أصيب بهذه اللعنة و يحتفظ بالتحفة أيضاٌ و هناك من يسعى ورائها "البالغ من العمر 26 سنة و هو مدير شركة للجرائد و هو شخص غامض قليل التحدث بسبب فقد خطيبته قبل 3 سنوات و قد تغير على أصدقائه من شخص مرح إلى كئيب, يساعده أحياناً أخاه هارو بإعطائه بعض الصور "هارو يجيد التصوير و هو ما زال يدرس في الثانوية".
اتسوشي رجل يعمل موظفاً بشركة دايكي دايتشي و هدفه أن يحل محل دايكي ليكون هو المدير فهو يكرهه بشدة في ليلة ما يتورط دايكي دايتشي بجريمة قتل أحد موظفيه !
يسجن بعد ذلك و يلتقي بشخض يدعى ريوتا و سيحاولان الهرب !!
الأحداث تزداد تشويقا مع تقدم الفصول ..
المانجا التصنيف المؤلف سنة الإصدار عدد الفصول
لعنة إنزاكشو CURSE ENZAKSHO أكشن , غموض , تشويق , خيال , رومانسي , Fadel Mohammad فاضل محمد 2013 مستمرة حتى الآن لكن قال المؤلف أنها تستمر للفصل 26 تقريباً

معنى كلمة إنزاكشو Enzaksho[عدل]

هي كلمة لا معنى لها أساساً لكن المؤلف أختار أسماً غريباً لتكون مميزة و لغموض القصة , و إنزاكشو هي اسم للتحفة الملعونة في القصة . -لون اللعنة الموجبة تميل للأصفرار مثل النار لكن مع نقاط خضراء بتوهج . -لون اللعنة السالبة تميل للزروقة بتوهج شبيه بالموجبة لكنها معكوسة الأولوان تقريباً.

نهاية قصة لعنة إنزاكشو[عدل]

المؤلف فاضل محمد الملقب "ميرزا" يقول أنه قد وضع نهاية للقصة في باطن عقله , و يقول إن القصة ستنتهي بشكل مشوق و أن الفصول الأخيرة ستكثر فيها التشويق و الإثارة . رغم أن المؤلف تحمس في نهايتها إلا أنه واجه إحباطاً في الأوان الأخيرة حيث لاحظ إنخفاض عدد القارئين للمانجا و إتجاههم لرسوماته الواقعية .

مراجع[عدل]

[1] [2] [3]

  1. ^ لعنة إنزاكشو:(مبدعون تاروت)
  2. ^ مبدعوا العرب
  3. ^ المانجاكا العربي