مستخدم:Lamis mohamed bakr/1مسوده

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

برنامج ويكيبيديا[عدل]

مرحبا بكم في مشروع ويكيبيديا التعليمي في مصر . يهدف البرنامج إلي إثراء المحتوي العربي علي ويكيبيديا العربية في عام 2011 أطلقت أول نسخة للبرنامج وحققت نجاحا كبيرا . وارتكز البرنامج على وجود سفراء داخل كل جامعة لمساعدة الطلبة على كتابة وتحري ر المقالات التى يطلبها منهم أساتذتهم كجزء من واجباتهم الدراسية، وعلى تعاون هيئة التدريس فى دعم الطلبة على تحرير مقالات ويكيبيديا وتحسينها، آخذين فى الاعتبار أن ويكيبيديا يمكن أن تكون نقطة البداية للباحث قبل مطالعة المراجع الأكاديمية المتخصصة فى كل موضوع، والأكثر عمقا بطبيعة الحال من أى مقال موسوعى وهذه هي النسخة الثانية من البرنامج ، ويشترك بها ثلاث جامعات بمصر ويتابع البرنامج سفراء ويكيبيديا داخل و خارج مصر . ونحن طلبة بجامعة عين شمس ، كلية الأداب جامعة عين شمس ، قسم اللغة الفرنسية

جامعه عين شمس

[1] سفراء ويكيبيديا يدعون لإثراء المحتوى العربى ودعم الطلبة على تحرير المقالات

مراجع[عدل]




تقييم[عدل]

مرحبا لاميس شكرا علي عملك الرائع ولكن لي ملاحظتان:

  • أولا عند وضعك الوصلات الداخلية يستحسن أن تراجعيها بعد ذلك أو تبحثي عنها فقد أخطأتي في كتابة كلية الآداب جامعة عين شمس . إذن من الأفضل إلقاء نظرة والتأكد علي الوصلة .
  • ثانيا عند وضعك المرجع في مرحلة الوصلة (السلسلة) يظهر أمامك اختيارين عنوان الصفحة ونص الصفحة . في العنوان تضعي اللينك . أما في النص فأزيلي اللينك وأكتبي عنوان المقال و ضعي فاصلة واسم الموقع أو الجريدة .

في النهاية أشكرك علي مجهودك فهو عمل رائع . وأنتظر منك مقالاً رائعاً فأنتي لها . --Helanafola (نقاش) 16:44، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)