مستخدم:Mohammed M Salama/ملعب

أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مجوهرات الياسيني و الديراوي[عدل]

مجوهرات الياسيني و الديراوي : متجر الياسيني والديراوي للمجوهرات في فلسطين هو متجر مرموق ومشهور يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1975 على يد الحاج حسن الياسيني في القدس. بدأ المتجر باسم الياسيني في البلدة القديمة باب خان الزيت، ومنذ ذلك الحين أصبحت العلامة التجارية الياسيني والديراوي معروفة بمستوى الجودة العالية والتصاميم الرائعة للمجوهرات. توسع المتجر لاحقًا إلى رام الله في عام 1990، واستمر في النمو والتوسع ليصبح واحدًا من أبرز متاجر المجوهرات في فلسطين وخارجها.

التاريخ[عدل]

تأسس متجر الياسيني والديراوي على يد الحاج حسن الياسيني في عام 1975 في القدس. وقد بدأ المتجر بإسم الياسيني في البلدة القديمة باب خان الزيت. فيما بعد، توسع العمل لينتقل إلى رام الله عام 1990، حيث تم استمرار التسمية بإسم الياسيني والديراوي.

التوسع[عدل]

شهدت الشركة توسعًا ملحوظًا حيث امتدت إلى أمريكا الشمالية بعدة فروع منتشرة في مدن مختلفة. تم افتتاح فروع في نيويورك عام 1995، وشيكاغو عام 2000، وفرجينيا عام 2002. في عام 2019، تم افتتاح فرع في فلوريدا، وفي عام 2021 تم افتتاح فرع في تكساس. وفي عام 2023، تم افتتاح أحدث فرع في نورث كارولاينا، والذي يعد آخر إضافة لسلسلة محلات الياسيني.

التكريم و الجوائز[عدل]

حظي متجر الياسيني والديراوي بالعديد من التكريمات والجوائز على مدار السنوات. حيث تم تقدير الشركة على مستوى الصناعة بسبب حرفيتها وتصاميمها الفريدة.

الانتشار العالمي[عدل]

يستورد متجر الياسيني والديراوي المجوهرات من عدة دول حول العالم. تشمل دول الاستيراد سنغافورة، ماليزيا، دبي، البحرين، الكويت، تركيا، العراق، أرمينيا وإيطاليا. كما يتم استيراد سبائك الذهب من إنجلترا وسويسرا.