مستخدم:Mohmadatef/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أعلنت دائرة المشرف الفني لملعب كربلاء الدولي، اليوم الخميس، قرب الشروع بعملية تأهيل المنطقة المحيطة للملعب تحضيراً لمباريات المنتخبات الوطنية المقبلة فضلاً عن مباريات الموسم الكروي المقبل.

وقال المشرف الفني للملعب، مهند الجراح في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "الدائرة تستعد لإنجاح الكرنفال الكروي الذي سيقام على أرض ملعب كربلاء منتصف الشهر المقبل بإقامة مباراة المنتخب الوطني امام المنتخب الاوغندي، تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب الرياضة عبد الحسين عبطان، وتم الاتصال بالدوائر البلدية في المحافظة لغرض اظهار الشكل الخارجي للملعب بأفضل صورة".

وأضاف انه "تم التنسيق مع بلدية كربلاء على طمر المناطق المنخفضة المحيطة بالملعب وتسوية الارض وصيانة وتنظيف الشوارع المؤدية للملعب وتجهيز عدد من الاليات الثقيلة والاتفاق مع مديرية توزيع كهرباء كربلاء بصيانة الانارة الخارجية المؤدية للملعب وكذلك تنشيط عمل اللجنة المشتركة مع الدائرة المعنية لاستلام الخط الكهربائي الواصل من المحطة الكهربائية الى موقع المشروع".

واشار الى انه "تم الاتفاق مع مديرية ماء كربلاء لتوفير عدد من الشاحنات الحوضية لغرض غسل الطرق وتوفير مياه السقي للمناطق الخضراء وتم الاتصال بمدير الهيئة العامة للآبار لحفر أربعة بعمق 15 متراً لغرض زراعة 5000 شتلة في محيط الملعب".

وأكد انه "تم تشكيل ثلاثة لجان لهذا الغرض من اجل اعداد الكشوفات فضلا عن التنسيق مع مديرية رياضة وشباب كربلاء لتنظيم فرق عمل تطوعية للعمل داخل المشروع لإبراز دور الشباب الكربلائي ومدى حرصهم على ادامة المنشآت الرياضية".

وكانت "الغد برس" كشفت في وقت سابق، عن تجمع النفايات حول محيط ملعب كربلاء الدولي، وسط معانات اهالي الأحياء السكنية القريبة منه لما تحمله هذه النفايات من أمراض وفايروسات.