مستخدم:Mubarak alramli/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
Mubarak Mohammed Alramli Alketbi
مبارك محمد الرملي الكتبي

مبارك محمد الرملي الكتبي   رائد اعمال اماراتي يعمل في مجالات الرياضة والخدمات المجتمعية

الحياة المبكرة والتعليم

ولد مبارك محمد الرملي الكتبي   في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 19٨٩م ، التحق بمدرسة ام غافة في العين ثم اكمل دارسته الثانوية في مدرسة الظاهر للبين في العين عام ٢٠٠٥م

كان مبارك الرملي الكتبي لاعب سابق في نادي العين للمراحل العمرية .

تابع دراسته الجامعية جامعة الغرير في دبي وحصل على بكالوريوس إدارة الاعمال عام ٢٠١١م ثم اكمل دارسته الماجستير في إدارة الاعمال في جامعة الغرير في دبي و حصل الرملي على درجة الدكتوراه في استراتيجية الموارد البشرية من جامعة العلوم الإسلامية في دولة ماليزيا .

كما كان مبارك الرملي الكتبي مرشح للمجلس الوطني الاتحادي لدورة الرابعة المنعقدة في عام ٢٠١٩ م

حياته المهنية[عدل]

بصفته رائد اعمال اماراتي، لدى الرملي العديد من المنشورات في المجلات والصحف والتلفزيون الرسمي الإماراتي والخليجية يتركز على أساس خدمة المجتمع وتطوير الرياضة في الوطن العربي

كما عمل الدكتور مبارك محمد الرملي الكتبي في السلك العسكري في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة ادنوك والتحق أيضا في الخدمة الوطنية الاجبارية .

كما أسس في مطلع العام ٢٠١٢ اول مشروع اكاديمي في تدريب الأطفال لكرة القدم والذي يهدف الى توسعة نطاق الممارسين للرياضة في الدولة .

وأيضا انشاء نادي يونايتد سبورت لكرة القدم في عام ٢٠٢٠ والذي يشارك في الدوري الاماراتي ويعتبر النادي استثماري الأول في مدينة العين .

وتابع إنجازاته أيضا يقوم الدكتور مبارك محمد الرملي الكتبي بتقديم دورات في التنمية البشرية في مجتمع الامارات العربية المتحده بالتعاون مع الجامعات ،المؤسسات الحكومية والخاصة .

الوصلات الخارجية