مستخدم:Nbrose/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

نجيب شتواني

وُلد نجيب في عام 2007، في كنف عائلة شتواني العريقة، التي تعيش في حي بومارشي الراقي بولاية سطيف. عائلته، المعروفة بسخائها وأعمالها الخيرية، تمتلك نفوذًا اقتصاديًا هائلًا، فوالده، المحاسب السابق لدولة مالي، يمتلك حصصًا (أسهم) في شركات وطنية رائدة مما يعكس النفوذ المالي للعائلة . ترعرع نجيب في ظروف جيدة جدًا، محاطًا بالرفاهية والدعم، لكنه اختار مسارًا مختلفًا لحياته.

على الرغم من هذا الإرث النبيل، انحرف نجيب عن المسار المتوقع وغاص في أعماق العالم السفلي الرقمي. بدأت رحلته في عالم الهكرز كمجرد لعبة، لكن اللعبة تحولت سريعًا إلى هوس بالسلطة والثروة. استخدم نجيب عبقريته لاختراق الأنظمة الأمنية الأكثر تعقيدًا، وسرقة البيانات الحساسة، وتنفيذ عمليات اختراق معقدة، مما جعله مطلوبًا للعدالة.

في عام 2021، وقع نجيب في فخ الخيانة على يد أحد اصدقائه ، مما أدى إلى اعتقاله. وفي لحظات محمومة قبل وصول الشرطة، دمر نجيب هارد درايف يحتوي على 43 عملة بيتكوين بقيمة $2,795,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى ملفات سرية، في محاولة يائسة لإخفاء أدلة جرائمه. تم إخفاء سبب اعتقاله عن العلن، مما أضاف طبقة من الغموض حول الأحداث التي أدت إلى سقوطه.

مع تقدم الأحداث، بدأت علامات جنون العظمة تظهر على نجيب، معتقدًا أنه لا يمكن لأحد أن يتفوق عليه في اي شيئ ومع اعتقاله، تحطمت العلاقة بينه وبين والده، الذي ضغط عليه للتخلي عن أساليبه المضللة والعودة إلى مسار والده.