مستخدم:Ron236

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مايك فغالي والأسم الحقيقي هو( نمر الياس فغالي ) أسم الأب جوزيف أسم الأم ليلى جروف من مواليد البترون شمال البنان 1966/10/5م مايك فغالي ظاهرة لبنانية غير عادية حائز على عدة جوائز حول العالم ، دكتور في علم الطاقة الأجتماع ، وحائز على دكتوراه فخرية من المركز الثقافي الألماني ، درس لاهوت بدأ عمله في إذاعة ستريك وهنا أطلق عليه لقب (مايك فغالي ) وعمل أيضاً في مجال المحاسبة في شركة بترول ثم سافر إلى نيجيريا عمل في شركة تبغ إلى أن وصل إلى رئيس المحاسبة الدولية في أكبر شركة تبغ .

يتنبأ بالاحداث قبل وقوعها، بناء على ذبذبات صوتية، ،  يرصدها . وقد صدقت معه العديد من التوقعات ، منها اغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري، واغتيال القائد العسكري لحزب الله عماد مغنية واغتيال جبران تويني وسقوط الطائرة الاثيوبية على شواطىء بيروت، بالاضافة الى العديد من التوقعات حول مصير شخصيات عربية وعالمية.

الصوت هو الاداة الوحيدة التي يحتاجها مايك للتنبؤ . وهو يتلقى الاتصالاتِ ويجيب من دون تردد عن توقعاته حول المستقبل.

ومايك فغالي هو المصنف الرابع عالميا من حيث القدرة على التنبؤ بالاحداث، ما يجعل برنامجهُ التلفزيوني يستقطب اكثرَ من اربعين مليون مشاهد حول العالم بحسب الاحصاءات.

لا يعترف في النبوءة لأن النبوءة هي للنبي هو يتوقع فقط بناءً على ذبذبات صوتية يساهم في جميع الأعمال الأنسانية والمجتمع العربي بأكمله يعترف بهذا الأمر

يتميز في ملابسه وظهوره الأنيق حيث أن كل ملابسه هي من تصميمات خاصة به لا يوجد منها بالأسواق

يوجد لديه شركة أنتاج

تعرض لعدة اعتداءات مؤذية ليتراجع عن مواقفه وكلامه على التلفيزيون ولكنه لم يتراجع وأستمر وهو من أقوى وأجرء الشخصيات التي تظهر على التلفيزيون

يساعد المتضررين بسبب الحروب ودائماً يناصر الجيش لأن الجيش دائماً يقوم بحماية الشعب

يظهر على قناة otv كل يوم جمعة وعدة قنوات البنانية وسورية وأجنبية

خبير في علم العلاج بطاقة الأحجار

دائماً يوصي الجميع في الإلتزام بالصلاة مسلم أو مسيحي

موقعه الرسمي : https://www.mikefeghaly.com/

قناته على اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCEq0paqkUoI8YUpCf_AEnBA

الصفحة الرسمية فيس بوك : https://www.facebook.com/MikeFeghalyOfficialPage/