مستخدم:S1362013/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

إليك أفضل 10 ماركات عالمية لنساء:

تحب كل امرأة أن تبدو في أبهى حلة، لذلك تختار ماركات ملابس تعبر عن شخصيتها و أنوثتها، لكنها غالبا ما تحتار في اختيار الماركة التي تناسبها، و ذلك لتعددها و كثرة الأسماء و الرموز، فتخشى إن اقتنت إحداها أن تكون ماركة سيئة الجودة، لذلك تابعي معنا سيدتي للتعرف على أشهر الماركات العالمية.

أفضل 10 ماركات عالمية للملابس النسائية[عدل]

ترتبط جودة الملابس غالبا بالماركة، فهناك ماركات معروفة بجودتها العالية و أخرى سيئة السمعة فيما يخص الجودة، و كذلك ترتبط بالثمن، فالماركات الشهيرة ذات الجودة العالية تكون مرتفعة السعر بين قريناتها. لذلك تبقى النساء في حيرة بين السعر و الجودة. إليك أشهر الماركات العالمية:

 DOLCE & GABBANA:

من بين أشهر الماركات الإيطالية نجد DOLCE & GABBANA التي أسست سنة 1985 في ميلان من طرف ”دومينيكو دولتشي” و ”ستيفانو غابانا” ، تطرح في السوق دائما ملابس ذات جودة عالية و تصميمات متميزة، معروفة أيضا بانتاجها لعطور غاية في الروعة و أكسيسوارات نسائية جميلة.

CHANEL:

Chanel sa المعروفة ب Chanel شركة فرنسية الأصل تم تأسيسها على يد ”غابرييل كوكو شانيل” سنة 1910، لها باع طويل في الموضة النسائية، تبهر العالم بتصاميمها الرائعة و بعطورها و أكسيسواراتها الجميلة.

BURBERRY:

تأسست هذه الشركة في المملكة المتحدة من طرف ”طوماس بوربيري” سنة 1856، تشتهر بمنتوجات نسائية و رجالية على حد السواء، و لها أيضا حصة في إنتاج الأكسيسوارات و الحقائب الجلدية و الأحذية.

LOUIS VUITTON:

تأسست الشركة  على يد ”لويس فويتون” سنة 1854 بفرنسا، تنتشر منتجاتها في العالم بأسره، و لها تصميمات ملابس نسائية غاية في الروعة تحبها معظم النساء.

HERMES:

تأسست شركة Hermès في باريس بفرنسا سنة 1837 على يد ”ثييري هيرميس”، تنتج ملابس فاخرة و متميزة و أيضا العطور و الأكسسوارات الجلدية، و كذا ساعات منزلية غاية في الروعة.

PRADA:

تم تأسيس الشركة سنة 1913 في ميلان بإيطاليا على يد الأخوين ” ماريو و مارتينو برادا”، تعد من أشهر ماركات الملابس و قد أبهرت العالم بتصاميمها المبدعة و أزيائها الأنيقة. و يتكون فريق عملها من أفضل المصممين في العالم.

GIORGIO ARMANI:

تأسست هذه الشركة سنة 1975 في ميلان من طرف الصديقين ”جيورجيو أرماني” و ”سيرجيو غاليوتي” برقم معاملات لم يتعدى آنذاك عشرة آلاف دولار، لها منتجات نسائية ورجالية غاية في الجمال و بتصاميم رائعة، لها عدة منتجات أخرى كالعطور و الأكسيسوارات و مستحضرات التجميل و الساعات…، و ذلك عن طريق ماركات تابعة لها مثل؛ Emporio Armani، EA7،Armani Jeans، Armani Collezioni، Armani Junior…

DIOR:

Christian Dior شركة فرنسية أسست سنة 1946 من طرف ”مارسيل بوساك” و ”كريستيان ديور”، هي من بين أشهر ماركات الموضة النسائية، تنتج ملابس رائعة و مصممة بشكل مبدع، إضافة إلى الأكسيسوارات و الأحذية و الحقائب الجلدية…

GUCCIO:

تم تأسيس هذه الشركة الإيطالية سنة 1921 من طرف ”غوسيو غوسيه”، تنتج ملابس رائعة مصممة بشكل جيد، و تختص بشكل كبير في المنتوجات الجلدية الفخمة.

VERSACE:

تأسست هذه الشركة سنة 1978 بإيطاليا على يد ”جياني فيرساتشي”، ”سانتو فيرساتشي” و ”دوناتيلا فيرساتشي”، قدمت هذه الشركة تصميمات رائعة جدا في الملابس النسائية و النظارت الشمسية و أيضا الأكسيسوارات و الحلي