مستخدم:Sara sayed mohamed/مسودة 1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

برنامج ويكيميديا للتعليم[عدل]

مرحبا بكم في مشروع ويكيبيديا التعليمي في مصر . يهدف البرنامج إلي إثراء المحتوي العربي علي ويكيبيديا العربية في عام 2011 أطلقت أول نسخة للبرنامج وحققت نجاحا كبيرا . وارتكز البرنامج على وجود سفراء داخل كل جامعة لمساعدة الطلبة على كتابة وتحرير المقالات التى يطلبها منهم أساتذتهم كجزء من واجباتهم الدراسية ، وعلى تعاون هيئة التدريس فى دعم الطلبة على تحرير مقالات ويكيبيديا وتحسينها، آخذين فى الاعتبار أن ويكيبيديا يمكن أن تكون نقطة البداية للباحث قبل مطالعة المراجع الأكاديمية المتخصصة فى كل موضوع، والأكثر عمقا بطبيعة الحال من أى مقال موسوعى وهذه هي النسخة الثانية من البرنامج ، ويشترك بها ثلاث جامعات بمصر ويتابع البرنامج سفراء ويكيبيديا داخل و خارج مصر . ونحن طلبة بجامعة عين شمس ، كلية الأداب جامعة عين شمس ، قسم اللغة الفرنسية.

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

[1]

مراجع[عدل]


تقييم[عدل]

تمام يا سارة عمل رائع و لكن لي ملاحظة وهي :

  • عند وضع مرجع تضعيه بجانب الكلام الذي يخصه . أي في وسط الكلام ليس في أخره . يجب أن يكون المرجع يدعم الكلام اللذي قبله .

أما باقي المطلوب فقد نفذ علي أكمل وجه أشكرك فقد قسمتي المقال ووضعتي وصلات و مراجع وصور واخترتي مقال . شكرا لك :) انتظر منكي عملاً راعا فأنتي لها . .--Helanafola (نقاش) 14:50، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

  • رائع، ملاحظة صغيرة: فقرة مراجع تكون في ترويسة كبيرة مستوى 2 هكذا: ==مراجع== --إلمورو (نقاش) 16:37، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)