مستخدم:SaraaH Alfaloje/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

همفري فرانسيس إليس (١٧ يوليو ١٩٠٧ - ٨ ديسمبر ٢٠٠٠) كاتب هزلي إنجليزي. أنشأ أ. ج. وينتورث ، مدير المدرسة غير الفعال الذي نُشرت مذكراته الخيالية لأول مرة في مجلة بانش. ولد همفري فرانسيس إليس في ميتيرينغهام ، لينكولنشاير. بعد حصوله على المركز الأول في الكلاسيكيات في كلية ماجدالين ، أكسفورد ، في عام ١٩٣٠ ، تم تعيين إليس في كلية مارلبورو للتدريس. قبل بانش طُلب لأول مرة في عام ١٩٣١ ، وغادر ليصبح كاتبًا في المجلة في عام ١٩٣٣ ، وهو نفس العام الذي تزوج فيه من باربرا هاس الدين.

أصبح إليس أدبيًا ونائبًا لرئيس تحرير المجلة في عام ١٩٤٩ ، وهو المنصب الذي شغله حتى عام ١٩٥٣، عندما استقال احتجاجًا على تعيين مالكولم موغيريدج كمحرر. واصل بانش نشر أعمال إيلس ، ولكن منذ عام ١٩٥٤ وجد سوقًا أكثر ربحًا في نيويورك ، حيث أثبتت قصص ونتورث أنها تحظى بشعبية كبيرة. كان إليس لاعب كرة رجبي أزرق في الجامعة ، ولعب بعد ذلك لمدينة ريتشموند وكينت.

  • (الرجبي هو اسم جماعي لعائلة الرياضات الجماعية لاتحاد الرجبي ودوري الرجبي ، بالإضافة إلى الأشكال السابقة لكرة القدم التي نشأت منها المباراتان ، بالإضافة إلى قواعد كرة القدم الأسترالية وكرة القدم المشاة).

أوراق أ.ج.وينتوورث ، بكالوريوس أعيد نشرها من قبل مطبعة بريون قبل وفاة إليس في تونتون عام ٢٠٠٠. إيه جيه وينتورث ، بكالوريوس.

في بانش ، من نوفمبر ١٩٣٨[١] فصاعدًا ، طور إليس شخصية أ. ج. وينتورث ، التي كانت مستوحاة من تجربته كمدير مدرسة. نُشرت نسخة مجمعة ، أوراق أ.ج.وينتورث ، بكالوريوس ، لأول مرة في شكل كتاب في عام ١٩٤٩. ظهرت أربعة عناوين أخرى من وينتورث حتى عام ١٩٨٢. إيه جيه وينتورث ، بكالوريوس ، مدرس رياضيات غريب الأطوار وغير فعال إلى حد ما ، يعمل في مدرسة الإعدادية بيروقرف مدرسه الخياليه وليمنستر في قريه تسرد مذكراته محاكمات تدريس فيثاغورس لتلاميذ المدارس المشاغبين ، بالإضافة إلى تجارب وينتورث كضابط في الحرب العالمية الثانية ، وبعد ذلك حياته في التقاعد. تمت قراءة قصص وينتورث في برنامج ويمنز أور على إذاعة بي بي سي راديو٤ من قبل الممثل أرثر لوي ، الذي لعب دور وينتورث في مسرحية هزلية اي تي في إيه جيه وينتورث ، بكالوريوس. في عام ١٩٨٢. تم إجراء ست حلقات فقط قبل وفاة لوي.


المراجع[عدل]

References[عدل]


روابط خارجيه[عدل]

External links[عدل]


[[تصنيف:مواليد 1907]] [[تصنيف:وفيات 2000]] [[تصنيف:English writers]] [[تصنيف:The New Yorker people]]