مستخدم:T.ame.ema.123/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Hichki[عدل]

الممثلة الهندية راني موخرجي بطلة الفليم


معلومات عن الفيلم[عدل]

إخراج: سيدهارث مالهوترا (مخرج)

تأليف: أنكور شودري (قصة وسيناريو وحوار)  سيدهارث مالهوترا (مؤلف)

طاقم العمل: راني موكرجي  شيفكومار سوبرامينيام  سوبريا بيلجنكار  آسيف بصرة

مكانة الفيلم و موعد تنزيلة[عدل]

أعلنت "Google India" يوم الاثنين 3 ديسمبر عن أهم محتوى لهذا العام عبر التطبيقات والألعاب والأفلام والتلفزيون والكتب على "Google Play".

وجاء فيلم النجمة الهندية راني موخرجي "هيتشكي" Hichki في قائمة أفضل خمسة أفلام تبُاع في الهند على المتجر الإلكتروني الشهير.

كانت الأفلام الأربعة "Black Panther"، "Jumanji: Welcome to the Jungle"، "Justice League"، "Deadpool 2" من بين الخمسة الأوائل.

وقالت "Google" إن تطبيق Drops: Learn 31 new languages الذي تم تنزيله أكثر من مليون مرة في غضون عام تقريبا ظهر كأفضل تطبيق عام 2018، بينما كانت اللعبة الأكثر شعبية بين المستخدمين الهنود هذا العام هي PUBG Mobile.

ومن بين الكتب التي وصلت إلى قائمة الخمسة الأوائل "كيف تجني المال في التجارة اليومية" من تأليف أشواني جوجرال، "أيادي في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات" من إعداد البروفيسور نيليما .

قصة قصيرة عن الفيلم ناينا ماثور معلمة تعاني من متلازمة توريت، بعد الكثير من الرفض الذي واجهته في العديد من مقابلات الوظائف، تحوز أخيرًا على وظيفة أحلامها: مدرسة في واحدة من أهم مدارس المدينة، لكنها تُكلف بالتدريس بفصل مليء بالمشاغبين ومفتعلي المشاكل، وعليها أن تجد حلولًا لكل ما تواجه مع هذا الفصل[عدل]

روابط المشاهدة[عدل]

مشاهدة اعلان الفيلم (التريلر)

https://youtu.be/nLSaCFlXn-g

مشاهدة الفيلم

https://move.egybest.zone/movie/hichki-2018/