مكتبة آي آر دي البصرية

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مكتبة آي آر دي البصرية
الشعار
معلومات عامة
موقع الويب
نوع الموقع
مزود فيديو عند الطلب من ماينتس (بما في ذلك الأخبار والسياسة والشؤون الجارية والأعمال والبورصة والرياضة والثقافة والمجتمع والأفلام والمسلسلات والمعرفة والتعليم)
البلد الأصلي
تاريخ الإطلاق
2008
التأسيس
2007
الجوانب التقنية
اللغة
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم

مكتبة آي آر دي البصرية (بالألمانية: ARD Mediathek) هي البوابة المرئية المشتركة لهيئات البث الإقليمية التابعة للهيئة العامة للبث الإذاعي في جمهورية ألمانيا الاتحادية (ARD).[1] مثل مكتبة وسائط القناة الأولى المستقلة سابقاً، قُدِّمَتْ الخدمة لأول مرة عام 2007 في معرض الإذاعة الدولي في برلين وأُطْلِقَتْ في مايو 2008. يُشْرَفُ على المكتبة وتُدْعَمُ تحريرياً من قبل فريق تحرير موقع الإنترنت ARD.de في ماينتس.

البرامج[عدل]

يتم تقديم العديد من البرامج والمساهمات كفيديو حسب الطلب عبر مكتبة آي آر دي البصرية. هذه في المقام الأول إنتاجات ذاتية أو تبث بتكليف في القناة الأولى أو برامج آي آر دي ديجيتال أو برامج هيئات البث الإقليمية التابعة للهيئة العامة للبث الإذاعي. تُمَثَّلُ القناة الأولى والثالثة وون وألفا بقنواتهن الخاصة.

شعار المكتبة من 2008 إلى 2018

يمكن الوصول إلى كل المحتوى لفترات زمنية مختلفة بعد البث اعتماداً على حالة قانون وسائل الإعلام. بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاهدة جميع برامج تلفزيون ARD كبث مباشر في مكتبة وسائط ARD.

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن مكتبة آي آر دي البصرية على موقع play.google.com". play.google.com. مؤرشف من الأصل في 2021-11-22.