مكتب أبحاث التاريخ العسكري (ألمانيا)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
COA MilGeschFA Potsdam.svg

مكتب أبحاث التاريخ العسكري (بالألمانية: Militärgeschichtliches Forschungsamt, MGFA)‏ هو أحد مكاتب الجيش الألماني في بوتسدام، ألمانيا.[1][2][3]

بعد إعادة التنظيم في عام 2013، تم دمج مكتب أبحاث التاريخ العسكري مع German Army Social Sciences Studies Center [sozialwissenschaftliches institut der bundeswehr] لتصبح مركز التاريخ العسكري والعلوم الاجتماعية في البوندسوير.

مهمة[عدل]

كان معهد بحوث التاريخ العسكري المؤسسة الفيدرالية المركزية في ألمانيا لجميع المسائل المتعلقة بالتاريخ العسكري الألماني. وشملت مهمتها البحوث التجريبية القائمة على الأرشيف وفقا للقواعد والمعايير المقبولة للتاريخ العام. كان عضوا في شبكة مؤسسات البحث التاريخي لجمهورية ألمانيا الاتحادية خارج الجامعات. عزز المعهد التعاون مع عدد كبير من معاهد البحوث في ألمانيا وخارجها وساهم في النقاشات الموضعية بين الخبراء في التاريخ العسكري.

المتاحف[عدل]

توجد ثلاثة متاحف للتاريخ العسكري تحت القيادة الإدارية والفنية لـ مكتب أبحاث التاريخ العسكري . هذه هي Militärhistorische Museum der Bundeswehr في درسدن التي تدير Luftwaffenmuseum der Bundeswehr في RAF Gatow السابق في برلين وقلعة Königstein.

الجدول الزمني[عدل]

إعادة تنظيم[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن مكتب أبحاث التاريخ العسكري (ألمانيا) على موقع d-nb.info". d-nb.info. مؤرشف من الأصل في 9 يناير 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن مكتب أبحاث التاريخ العسكري (ألمانيا) على موقع id.loc.gov". id.loc.gov. مؤرشف من الأصل في 14 أبريل 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن مكتب أبحاث التاريخ العسكري (ألمانيا) على موقع viaf.org". viaf.org. مؤرشف من الأصل في 8 فبراير 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]

الموقع الرسمي باللغة الألمانية: Militärgeschichtliches Forschungsamt

Flag of Germany.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن منظمة ألمانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.