ملف:طابع بريد EG030-05.jpg

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

طابع_بريد_EG030-05.jpg(244 × 400 بكسل حجم الملف: 91 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

Summary[عدل]

الوَصْفُ طابع بريد صدر في مصر سنة 2005 ضمن مجموعة من طابعين يحملان صورة واسم البرادعي احتفاء بمنحه جائزة نوبل في تلك السنة. الطابع الآخر موجود في ملف:EG029-05.jpg.
المُؤَلِّفُ أَوْ مَالِكُ
حُقُوقِ التَّأْلِيفِ وَالنَّشْرِ
البريد المصري
المَصْدَر (وب:ممغح#4) Original publication: الصورة من كتالوج الاتحاد العالمي للبريد على الوِب

Immediate source: https://www.wnsstamps.post/en/stamps/EG030.05

تَارِيخُ النَّشْر 2005
يُسْتَعْمَل فِي مَقَالَة (وب:ممغح#7) محمد البرادعي
سَبَبُ الاسْتِعْمَالِ فِي المَقَالَةِ (وب:ممغح#8) أحد طابعين صدرا احتفاء بمنح محمد البرادعي جائزة نوبل. أحد الطابعين مضمّنة صورته في المقالة حاليا، و أسعى لاستكمال بيان المجموعة.
غير قابلة للاستبدال
بوسائط حرة بسبب
(وب:ممغح#1)
هذه الصورة من كتالوج الاتحاد العالمي للبريد، و هي منشورة مجانا في موقعهم مع حفظ حقوق ملكيتها للجهة المصدرة، و ليست لدى الاتحاد نية التربّح من ورائها، لذا فاستعمال هذه الصورة من هذا المصدر أفضل و أسلم من استعمال صورة من كتالوج تجاري للطوابع البريدية، على سبي المثال، و هو الذي قد يُحاجج مصدروه بأن استعمالنا صورهم يضرّ بفرصتهم للربح، علما بأن هذا عموما كلام فارغ لأن قيمة الكتالوجات ليست في الصورة المفردة، و إنما في تجميعة الصور و المعلومات عن كل طابع، أي أن الانتهاك المضرّ هو الذي يسعى لمنافسة منتجهم.
الحَدُّ الأَدْنَى مِنَ الاسْتِخْدَامِ (وب:ممغح#3) الصورة ستكون في صفحة المقالة عن البرادعي، و ربما يستعملها شخص في مقالة عن إصدارات البريد في مصر، أو عن الطوابع التي تحتفي بأشخاص.
احْتِرَامُ الفُرَصِ
التِّجَارِيَةِ
(وب:ممغح#2)
مالك الحقوق للعمل الأصلي هو البريد المصري، كما سلف، لا منطق وراء الحماية المتصوّرة هنا، إذ لا يمكن استعمال صورة الطابع بدل الطابع، و من ثمّ لا يمكن التأثير سلبا على مدخولات هيئة البريد المُصدرة. كما أن هيئات البريد الوطنية هيئات عامة مالياتها أموال عامة بالتالي ينبغي أن تكون إصدارتها من كتالوجات أو ماشابهها ملكا عاما بغرض التعليم و التثقيف.
Fair useالاستعمال العادل لمادة محمية بحقوق التأليف والنشر في مقالة محمد البرادعي//ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%B9_%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AF_EG030-05.jpgtrue

Licensing[عدل]

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي23:17، 8 أغسطس 2020تصغير للنسخة بتاريخ 23:17، 8 أغسطس 2020244 × 400 (91 كيلوبايت)أحمد (نقاش | مساهمات)Uploading a non-free file using File Upload Wizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية