ملف:Catbus (My Neighbor Totoro).jpg

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Catbus_(My_Neighbor_Totoro).jpg(400 × 324 بكسل حجم الملف: 28 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص[عدل]

الوَصْفُ القط الحافلة من جاري توتورو
المُؤَلِّفُ أَوْ مَالِكُ
حُقُوقِ التَّأْلِيفِ وَالنَّشْرِ
استوديو غيبلي
المَصْدَر (وب:ممغح#4) https://www.absoluteanime.com/my_neighbor_totoro/catbus
تَارِيخُ النَّشْر 1988
يُسْتَعْمَل فِي مَقَالَة (وب:ممغح#7) القط الحافلة
سَبَبُ الاسْتِعْمَالِ فِي المَقَالَةِ (وب:ممغح#8) تُستخدم الصورة للتعريف في سياق التعليق النقدي للعمل أو المنتج أو الخدمة التي تعمل فيها كغلاف فني. إنه يساهم بشكل كبير في فهم المستخدم للمقال، والذي لا يمكن نقله عمليا بالكلمات وحدها. يتم وضع الصورة في بداية المقالة أو القسم الذي يناقش العمل أو المنتج أو الخدمة؛ لمساعدة المستخدم في التعرف على العمل بسرعة ومعرفة أنه قد عثر على ما يبحث عنه.

إضافة: للتعرف على شخصية الأنمي/المانجا. لا يتنافس الاستخدام لهذا الغرض مع أغراض العمل الفني الأصلي، أي المُنشئ الذي يقدم خدمات التصميم الجرافيكي، وبالتالي تسويق العنصر المروج له.

غير قابلة للاستبدال
بوسائط حرة بسبب
(وب:ممغح#1)
الصورة ذات طابع خيالي محمي بحقوق النشر، لذلك لا يتوفر مقابل حر له.
الحَدُّ الأَدْنَى مِنَ الاسْتِخْدَامِ (وب:ممغح#3) النسخة ذات دقة كافية للتعليق والتعريف ولكنها أقل دقة من الملصق الأصلي. ستكون النسخ التي يتم استخراجها منها ذات جودة منخفضة وغير مناسبة للعمل الفني المزيف أو النسخ المقرصنة أو للاستخدامات التي تتنافس مع الغرض التجاري للعمل الفني الأصلي.
احْتِرَامُ الفُرَصِ
التِّجَارِيَةِ
(وب:ممغح#2)
لن يؤثر استخدام مسح ضوئي منخفض الدقة من الرسم على الجدوى التجارية له.
Fair useالاستعمال العادل لمادة محمية بحقوق التأليف والنشر في مقالة القط الحافلة//ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Catbus_(My_Neighbor_Totoro).jpgtrue

ترخيص[عدل]

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي18:08، 19 أغسطس 2023تصغير للنسخة بتاريخ 18:08، 19 أغسطس 2023400 × 324 (28 كيلوبايت)أيوب (نقاش | مساهمات){{معلومات | وصف = هذه لقطة شاشة من فيلم: جاري توتورو | مصدر =[https://www.absoluteanime.com/my_neighbor_totoro/catbus] | تاريخ= 1988 | منتج = استوديو غيبلي | إذن = انظر أدناه }}

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف: