ملف:Collectif - Doctrine de Saint-Simon (1828-1829).djvu

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى صفحة
الصفحة التالية ←
الصفحة التالية ←
الصفحة التالية ←

الملف الأصلي(1٬612 × 2٬272 بكسل, حجم الملف  : 10٫73 ميجابايت ، نوع الملف : image/vnd.djvu ، 442 صفحات)

ملخص

Doctrine de Saint-Simon. Première année (1828-1829)  s:fr:Livre:Collectif - Doctrine de Saint-Simon (1828-1829).djvu  (Wikidata search (Cirrus search) Wikidata query (SPARQL)  Create new Wikidata item based on this file)
المؤلف
Collective
image of artwork listed in title parameter on this page
العنوان
Doctrine de Saint-Simon. Première année (1828-1829)
الوصف
اللغة الفرنسية
تاريخ النشر ١٨٣١
publication_date QS:P577,+1831-00-00T00:00:00Z/9
المصدر
Bibliothèque nationale de France
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق العامِّ لأَنَّها مَسحٌ مِيكانيكيٌّ أَو ضوئِيٌّ لأَصلٍ يقع في النِّطاق العام أو غير مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وليس هُناك أَي دَليلٍ على أَن هُناك حمايةً له ستظهر في وقتٍ لاحِقٍ. إِنَّ الأَصل يقع في النِّطاق العامِّ للسبب التَّالي:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.


صُمِم هذا الوسم ليُستعمل حيث يُحتمل وجود تحسينات أُضِيفت للأصل، مَثلاً تغيير في السُّطوع أَو التباين أَو مُطابقة الأَلوان، ولكنَّها غير كافية لإِنشاء عملٍ إِبداعيٍّ جديدٍ. يُمكن استخدام هذا الوسم أَيضاً إذا لم يكن هناك مَعلُومات فيما لو أضيفت أي تحسينات أو لا. مِن أَجل المسحات الخام الخالِية مِن أَي تحسينات استعمل وسم {{PD-old}} بدلاً من هذا الوسم، وانظر كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام الخاص بالصور الممسوحة للمزيد مِن التفاصيل.


ملاحظة: يَسري هذا الوسم على المَسحات والنِّسخ الضَّوئِيَّة فقط. مِن أَجل الصُّور الضَّوئية لأُصولٍ مَوجُودةٍ في النِّطاق العامِّ، فإِنَّ الوسم المُناسِب قد يكون {{PD-Art}}. انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.


This file is in DjVu, a computer file format designed primarily to store scanned documents.

You may view this DjVu file here online. If the document is multi-page you may use the controls on the right of the image to change pages.

You may also view this DjVu file in your web browser with a browser plugin/add-on, or use a desktop DjVu viewer for your operating system. You can choose suitable software from this list. See Help:DjVu for more information.

অসমীয়া  català  čeština  Deutsch  Deutsch (Sie-Form)  English  Esperanto  español  français  galego  magyar  italiano  日本語  македонски  Nederlands  polski  português  русский  sicilianu  українська  简体中文  繁體中文  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

image/vnd.djvu

92dfec8aadffd7d53366a18ad122239824d6ae98

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

١١٬٢٥٦٬٠٠٩ بايت

٢٬٢٧٢ بكسل

١٬٦١٢ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي08:13، 8 يوليو 2010تصغير للنسخة بتاريخ 08:13، 8 يوليو 20101٬612×2٬272، 442 صفحة (10٫73 ميجابايت)BnF import== {{int:filedesc}} == {{Book |Author ={{Collective}} |Translator = |Editor = |Title ={{lang|fr|Doctrine de Saint-Simon. Première année (1828-1829)}} |Subtitle = |Series title = |Volume = |Edition = |Publisher = |P

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: