انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Mr. Ibrahem

Twilight Magic (نقاشمساهمات)

مرحبًا أستاذ إبراهيم، بوتك يضيف وصلات حمراء بأسماء غير صحيحة وغير دقيقة من ويكي بيانات إلى هذا القالب الذي أنشأته للتو. فما فائدة مثل هذه التعديلات والوصلات ستكون حمراء على أي حال؟

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

أعتقد أن هناك فرق بين الوصلة الحمراء قبل التعريب وبعده!

Twilight Magic (نقاشمساهمات)

لكنك لا تضمن أن المستخدمين الذين سيقومون بإنشاء هذه المقالات في المستقبل سينشئونها بنفس هذه العناوين، وحتى عندما عدلت الاسم في ويكي بيانات لم تعدله إلى العنوان الحالي للمقالة الإنجليزية.

أرجو أن تجعل البوت يقوم بتعريب القوالب والمقالات مرة واحدة فقط بحيث إذا تم استرجاع التعريب لا يعاود البوت التعريب مرة أخرى، لأن البوت يرتكب أخطاء عندما يقوم بالتعريب في بعض الحالات، لأنه لا يُفرّق مثلًا بين عناوين المقالات والتحويلات في ويكيبيديا الإنجليزية، ولأنه أيضًا لا يُفرّق بين التحويلات إلى المقالات الإنجليزية نفسها والتحويلات التي تكون إلى العناوين التي بداخل المقالات الإنجليزية. وأنا خضت عدة حروب تحرير مع البوت بسبب هذا. لذلك في بعض الحالات من الأفضل عدم التعريب.

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

حتى إذا كان الإسم مختلف وتم ربط اسم المقالة بالمقالة الإنجليزية سيظهر تلقائياً اسم المقالة الصحيح من ويكي بيانات

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

أرجو اعطائي أمثلة عن أخطاء للبوت بخصوص التحويلات

Twilight Magic (نقاشمساهمات)

أمثلة عن التحويلات: مثال 1، مثال 2. بالإضافة إلى أن البوت ارتكب خطأ من نوع آخر في هذا التعديل عندما استبدال وصلة حمراء لمقالة إنجليزية بوصلة لمقالة أخرى تمامًا.

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

حسناً البوت حالياً لن يبحث عن هدف التحويلات سيتجاهلها وبالنسبة للخطأ الآخر ليس هناك سبب واضح له حالياً.

رد على "بخصوص تعديلات البوت"