موضوع في نقاش المستخدم:Mustafa/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

باسم (نقاشمساهمات)
وسام الرياضيَّات
شُكرًا لك على عملك لِإحياء مشروع ويكي الرياضيَّات. هذه مُبادرة طيِّبة تستحق عليها وسام نظرًا لِقلَّة الاهتمام بِهذا المجال. أحثُك على الاهتمام به إن كانت لديك الرغبة، فنحن بأمس الحاجة إلى مقالات مُميزة في هذا المجال. استمر--باسمراسلني (☎)
Mustafa (نقاشمساهمات)

مرحباً باسم، شكراً على الوسام وكلماتك التحفيزية. حتّى الآن لا زلت أنا أعمل وحدي على المشروع، وتنقصني الخبرات الكثيرة في إدارة مشاريع الويكي، مثل إنشاء قوائم المقالات البوتيّة التي تستعرض قائمة من المقالات بحيث يُتّاح لكل عضو أخذ دور في إسناد المهمّات إليه، وتقييم المقالات وتصنيفها حسب دليل التقديرات بشكل بوتي. كونك إداري تعرّفت على ويكيبيديا منذ فترة ليست ببسيطة وكون لك خبرة كبيرة في ذلك، هل تستطيع مُساعدتي في الأمور التي تنقصني فيها الخبرة؟ وشكراً.

باسم (نقاشمساهمات)

بِالنسبة لِلإحصائيات والقوائم البوتيَّة عليك باستشارة جار الله، أو Elph،. بالنسبة للمشروع ذاته أقترح أن تبدأ بنفسك مع بعض المُتحمسين على إنشاء أو توسيع وتطوير مقالات مُعينة أولًا، وإن كان بإمكانك التواصل على أرض الواقع مع الويكيبيديين السعوديين النشطين في المدارس والجامعات فرُبما تُحاول إدخال بعض الطُلَّاب ضمنه. لكن بدايةً كما ذكرت جرِّب على نطاقٍ ضيِّق، بينك وبين بعض المُتحمسين هُنا.

Mustafa (نقاشمساهمات)

جميل! شكراً باسم، نصيحة قيّمة. أنا بإذن الله مُشارك في معرض حكايا مسك المُقام بالرّياض، ستكون فرصة رائعة للالتقاء بالويكيبيديين والبدء بتطوير المقالات، وكذلك إطلاع النّاس على ذلك. شكراً.