موضوع في نقاش المستخدم:Mustafa/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

جار الله (نقاشمساهمات)

مرحبا Mustafa Al-Elq هل يمكن توضيح ما هو مطلوب من البوت، هل تصنيف المقالات ضمن تصنيف:مقالات رياضيات ذات صنف بذرة وغيرها من التصانيف أو إنشاء قائمة تضم هذه المقالات؟

Mustafa (نقاشمساهمات)

أكون لك شاكراً لو استطعت جعل البوت يقوم بالعمليتيّن: أولاً يُصنّف جميع المقالات ويُضيف بوّابة الرياضيات في جميعها (يُمكن أخذ المعلومات من نظير المقالة في الإنجليزية) ثمّ يعمل قائمة بها بحيث كل عضو مُساهم يستطيع كتابة اسمه في الجدول أمام خانة المقالة ويبدأ في تطويرها. الصراحة أنا لا خبرة كبيرة لديّ في إدارة مشاريع الويكي، ومشروع ويكي رياضيات كان أول مشروع أعيد تنشيطه وترتيبه، لذا فإنني أطلب منك هذا الطّلب وكذلك استشيرك، ما الذي تراه أفضل لعمل قائمة يُساهم فيها كل من في المشروع؟ هل لديك أفكار أخرى؟

جار الله (نقاشمساهمات)

ممكن القيام بتصنيف المقالات وإضافة البوابة، لأخذ فكرة عن حجم المشروع بالكامل، وبعدها عند وضع مهمة للمشروع كمثال تطوير بذور الأعداد ستأخذ من تصنيف البذور، مقالات الأعداد، أو العلماء أو أي فئة أخرى ولكن إنشاء قائمة أو قوائم بأكثر من 3000 مقالة أمر غير مفيد ولن يتمكن من يساهم بالمشروع بالعمل على هكذا رقم، يمكنك تخصيص المهمة كل مرة وإنشاء قائمة بها، سيكون حجم المهمة معقول ونسبة نجاح المهمة ستكون مرتفعة، راجع كمثال ويكيبيديا:مشروع ويكي سينما/المهام/المهمة 2 ستجد في كل مهمة مقالات معدودة.

Mustafa (نقاشمساهمات)

جميل جداً! إذن نحن حاليّاً في المشروع فقط بحاجة إلى تصنيف المقالات وإضافة البوابة إليها. حسناً.. ماذا عن تقييم المقالات؟ هل يستطيع البوت عمل تقدير مبدئي لمدى جودة المقالة وأهميّتها؟ وذلك وفقاً لدليل التقديرات.

جار الله (نقاشمساهمات)

ممكن تصنيف المقالات حسب الجودة (بذرة، وغيرها) ولكن الأهمية صعب

Mustafa (نقاشمساهمات)

لا بأس، ويبدو أيضاً أن تقييم الأهمية يتطلب أن يكون يدوياً ليكون أكثر دقّة. حسناً إذن.. أعتمد عليك في تصنيف المقالات. شكراً جزيلاً.

جار الله (نقاشمساهمات)

تم تصنيف البذور وقسم من مقالات البداية واليوم سيتم تصنيف المقالات المختارة والجيدة والقوائم المختارة والقوائم، تحياتي لك وأعتذر على التأخر

Mustafa (نقاشمساهمات)

لا بأس يا صديقي، شكراً جزيلاً لك. جزاك الله خيراً. ☺