انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Koussayou003

علاء (نقاشمساهمات)

ما حَصل في هذه النسخة (خاص:وصلة دائمة/25070328) أرجو أن لا يتكرر وإلا سأقوم بتمديد المَنع وأي حساب تقوم بمحاولة إنشاؤه!

196.225.102.59 (نقاشمساهمات)
علاء (نقاشمساهمات)

عزيزي، هذا الأمر تذكره لغيري ليسَ لي، فأنا أعلم بمعطيات التدقيق التي ظهرت وأعلم امتلاكك للحساب بشكل مؤكد. تحياتي

196.231.62.190 (نقاشمساهمات)

لو كان كلامك صحيحا لما ترددت أبدا في منعه كما أنك أعرف الناس بأن الحساب ليس ملكي

علاء (نقاشمساهمات)

كلامي صَحيح، والحساب تابع لَك وصدقني عملية إزالة المَنع عنك لن تَمر بسهولة لِكثرة مخالفاتك، وقضية تجاوزك للمنع والمُهاترات التي تتحدث بها فهي لا شيء حقيقةً ☺ لحد الآن التعامل بيننا يقتصر على منع الحسابات لم نبدأ بمرحلة منع النطاقات أو على الأقل مرحلة طلب قفل حِسابك بشكل تام على جميع المشاريع. أرجو أن لا تضطرني لنقل الموضوع إلى الميتا، لإنه لو انتقل الموضوع إلى الميتا فسيكون إقناعهم بإزالة المنع وقفل الحساب وإزالة منع النطاقات صَعب جداً خصوصاً في حال وجود توافق مُجتمعي. وأرجو أن لا تضطرنا لتحويلك لِحساب مُخرب.

قُصي هذا التنبيه تنبيه وِدي مني لك وأنت تعلم بالباقي. فَكر جيداً قبل أن تُجيب أي إجابة، فكل إجابة محسوبة عليك.

196.231.62.190 (نقاشمساهمات)

أفرحتني، يسعدني أنك لا تعتبرني مخربا، ثم أتسائل ماهي مخالفاتي :

  • على سبيل المزاح طلب إعادة تعيين كلمة مرورك فمنعني باسم لشهر
  • قبل أن أطلب رفع المنع عني راسلتك لأطلب العفو وليس رفع المنع ففوجئت بتفاعلك مع إعتذاراتي
  • راسلت بعض الإداريين في طلبات مختلفة لرفع المنع عني فتم تمديد منعي إلى ثلاث أشهر.

فأجد أنك تهددني بمنع نطاقي وإقفال حسابي. ثم ألتفت إلى أليكس ولازلت أتذكر تهجمه قبل منعه و أراه يعود بدمية أخرى عند مقارنة مخالفاتي به أجد أنها لا تتجاوز 1/50 من مخالفاته.

196.231.118.190 (نقاشمساهمات)

ولكن لأثبت لك صحة كلامي أتمنى لو تمنع نطاقي لشهر وسترى أني سأرد عليك بعد خمس دقائق من نفس المتصفح والجهاز

علاء (نقاشمساهمات)

عزيزي نَحن لا نمنع نِطاق بناءً على طلب المُستخدم ☺ ونحن لا نتحدث عن مَنع نطاق إن كُنت تُريد إجابة على سؤالك حول عودتك بعد خمس دقائق يُمكنك سؤال أي مُستخدم واجه منع النطاقات (بالجمع) وسيخبرك مدى قوة المَنع.

لا أقوم بالتهديد، فنحن ضد التهديد في ويكيبيديا ولكن للأسف عند تفاقم المَشكلة يجب وضع حل، فأنت حالياً تهدر جزء من أوقاتنا في مشكلتك، وللأسف أيضاً ترفض الاعتراف بالحقائق الأمر الذي قَد يُخفف المنع عنك على الأقل وعندما بادر الزميل جار الله لحل مشكلتك نجدك عُدت بِدمية أُخرى، وبالتالي نجدك بدلاً من السعي لإزالة المنع عن حسابك تعمل على ملئ التصنيف الخاص بالدُمى الخاصة بك.

مرة أُخرى، أرجو أن لا نضطر لنقل المُشكلة إلي الميتا، فإن كان منع النطاقات لدينا قَوي، فتخيل ما يُمكن أن يقوم به المضيفون.

لحد الآن الحديث بيننا يدور بشكل وِدي جداً، وأكرر "فَكر" قبل الإجابة بأي رد، وتذكر من يتعامل مع طلباتك حالياً من الزُملاء ليسوا حديثي العَهد ولست أول شَخص يقوم بنفس هذا الأمر، وأنت ذكرت فرضاً أنك لا تتجاوز 1/50 من أليكس، يمكنك سؤال أليكس عن منع النطاقات. تحياتي

165.51.183.93 (نقاشمساهمات)

أنا لم أنشئ sovaroov عندما بدأ نقاش جدي حول رفع المنع عني بل قبل ذلك بكثير أنشأته فقط لأستخدم api وبعض الصفحات الخاصة كما يسعدني أن تشرح لي كيف منعت نطاق الزميل كالفن مرتين متزامنين ولم يفد ذلك حيث رد عليك بعد دقيقتين كما أقترح تسوية : يسقط المنع و تلك الشروط الخاصة برفعه مقابل تسليمك كلمة سر بوتك الخاصة بحسابي مع اعطائه كل الصلاحيات. و أيضا لا تذكر الأقدمية فأنا على الأقل كنت متواجدا قبلك بكثير 😉

علاء (نقاشمساهمات)

لك ما تُريد

رد على "تنبيه"