موضوع في نقاش المستخدم:أبو تائب/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

أبو هشام (نقاشمساهمات)

السلام عليكم, أخي العزيز لدي صورة غلاف كتاب من تصويري الخاص, رفعتها لمقالة الخط العربي وإشكالية النقد الفني (كتاب) وتم حذفها بدعوى أنها غير حرة هل يمكنك المساعدة في رفعها ولا أعرف أين أضع الصورة لكي يمكنك رؤيتها.

أبو آسر (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، نعم أخي دون شك قم برفعها في موقع www.imgur.com وارسل لي الرابط هنا وبإذن الله سأرفعها في كومنز مع وضع اللازم لكي لا يقوموا بحذفها.

أبو هشام (نقاشمساهمات)

السلام عليكم, سأرفعها الآن إلى المقالة ويمكنك معالجة الموقف. عفوا لا يمكن رفع الصورة, لو كان حسابك في الفيس بوك لدي لأرسلتها إليك الآن. صفحتي على الفيس بوك بنفس الاسم في الموسوعة.

أبو هشام (نقاشمساهمات)

السلام عليكم، لقد رفعت الصورة في مقالة الخط العربي وإشكالية النقد الفني (كتاب) أرجو معالجتها قبل ان تحذف. هل يمكنك الاطلاع على صفحة مرفوعاتي على كومنز لأن رسائل الحذف تصلني ولا أدري ما السبب هذا الرابط(https://commons.wikimedia.org/w/index.php?title=Special:ListFiles/%D8%A7%D8%A8%D9%88_%D9%87%D8%B4%D8%A7%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A7%D9%86&ilshowall=1) شكرا.

أبو آسر (نقاشمساهمات)

نعم هي بالفعل معرضة للحذف الآن .. السبب حسب كومنز أنك لم تضع المصدر .. أنت مخطئ عندما تكتب أن المصدر (عمل شخصي) بل يجب أن تضع مثلاً ؛ (تصوير شخصي بالهاتف) أو (صورة ملتقطة بكاميرا فوتوغرافية شخصية) .. بالنسبة لـ عمل شخصي واللي رمزها {{own}} فتلك تضعها فقط في الصور التي قمت بتصميمها من الصفر وليس في الصورة الفوتوغرافية.

جرب مرة أخرى وضع في المصدر (تصوير شخصي بالهاتف) وضع أنك لم تقم بنشر العمل سابقا وبالنسبة للترخيص حاول تضع هذا أفضل : {{self|GFDL|cc-by-sa-3.0,2.5,2.0,1.0}}

لو لم يتم حذف صورتك بعد يومين من رفعها فاعلم أنها مرت بسلام ☺ أخبرني ماذا حصل حينها

أبو آسر (نقاشمساهمات)

تحياتي