انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Ibrahim.ID

التبليغ عن محتوى مخالف

15
لخّص Ibrahim.ID هذا الموضوع

تم حل الموضوع

Saadbl (نقاشمساهمات)

السلام عليكم أود التبلبغ عن فيلم إباحي يدعى ++++ فالفيلم يضهر في مايبدو فتاة قاصرة، بالاضافة إلى إحنمالية مخالفته حقوق الطبع والنشر ، ووجود الفيلم في عدة مناسبات كالتقديمات وصور للفيلم بحودات مختلفة، الرجاء إذا كنت إداريا النظر في حذق الفيديو، فهو ضاهر في ويكي العربية أيضا.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

يا أخي هذا الفيديو مرفوع على موقع كومنز وليس على ويكيبيديا العربية (كما قال لك الأخ عمرو بالأمس) ويحتاج إلى إداري من هناك لكي يحذفه ونحن هنا في ويكيبيديا العربية ليست لدينا صلاحيات لإزالته، من فضلك ضع طلبك هناك.

بشكل عام هذا الملف ليس متضمن أو موجود في أي مقالة هنا في ويكيبيديا العربية، وأي زائر لن يتمكن من زيارته إلا لو كان يبحث عنه تحديداً أو لديه الرابط.

أنا في الواقع أتعجب كيف وصلت لهذا الملف من الأساس؟

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

أنا وجدت طلب لك هناك بحذف الملف في ابريل الماضي وتم رفضه، وأثرت أنت الموضوع هناك بشكل كبير.

أنا لا أعرف لماذا تنقل هذا الطلب هنا في ويكيبيديا العربية؟ ماذا نستطيع أن نفعل؟ لا أحد هنا إداري في كومنز ولا نستطيع أن نفعل شيء.

حاول أن تركز جهودك في ويكيبيديا العربية ودعك من المشاريع الأخرى.

Dedaban (نقاشمساهمات)

عذرًا على التدخل، أخي ابراهيم رجاء أخفاء اسم الملف لأنه بهذه الطريقة أي شخص يقدر يأخذ الاسم ويعمل بحث ويخرج له الفيلم، وهذه مساعدة في النشر بطريقة غير مباشرة وكثير من الناس في بادئ الامر من باب الفضول.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

حاول أن تقول هذا الكلام للمستخدم @Saadbl الذي صنع ضجة وشهرة لهذا الملف ولم يكن أحد من الأساس يعرفه أو يسمع عنه من قبل !

Dedaban (نقاشمساهمات)

لا بأس أخي ابراهيم لكن الملف الآن ظاهر في صفحة نقاشك، وهو يبدو أنه لا يعرف السياسة في كومنز وباقي الويكيات،

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

لا، هو يعرفها وهو بنفسه قام بتقديم طلب لحذف الملف في كومنز ولكنه رفض، والأن يطالبنا نحن هنا بالتصرف في الملف وهو خارج عن سلطاتنا .. بل ويحمل ويكيبيديا العربية كلها مسئولية هذه الملفات وشيء عجيب فعلاً.

Dedaban (نقاشمساهمات)

أنا قمت بتنبيه عليه، أنا مثلك مستغرب كيف وصل لتلك الملفات التي تكاد أن تكون شبه مدفونه، ثاني شيء ادعائه أن غير راض عن الموسوعة العربية بسبب الإباحية ونا لا أرى أي إباحية، في ويكيبيديا العربية، على العموم أخ ابراهيم شاكر لك حرصك وتعاونك .

Saadbl (نقاشمساهمات)

والله تبسمت للردود الجميلة والدقيقة للأخ إبراهيم و Dedaban بالفعل يبدو أن عدم اطلاعي لتنبيهات الردود المدرجة في أعلى الصفحة جعلتني أكرر طلبات الحذف في كومنز وهذا ما تسبب في أيقاف حسابي لمدة مؤقتة، ولكنني وددت تطهير الويكي العربي من الملفات الفاسدة وأود حقيقة أن تُحترم خصوصية الويكي العربي فليس كل مانشر هناك فهو جيد أو عادي عندنا.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

كلامك جيد ونتفق معه .. ونحن نرفض هذه المحتويات .. ولكن ماذا نحن في استطاعتنا أن نفعل؟

المواد الإباحية منتشرة على الأنترنت شئت أم أبيت .. فهل هذا سبب يجعلنا نتوقف عن استعماله؟! هل يعقل أنه بسبب محتوى على مشروع أخر أن نتوقف عن المساهمة في ويكيبيديا العربية ؟

Saadbl (نقاشمساهمات)

والله صدقت، فتنة النساء تصول وتجول في الإنترنت بنسبة جد كبيرة و للأسف تضطر لتحرم نفسك أحيانا من بعض المواقع حتى تتفادى الفتن، لذا فإني أفضل الإبتعاد قدر المستطاع عن هكذا صور وفيديوهات، فوالله لقد تبين لي أن مشاهدة هذه الأمور توقع الإدمان في بعض الحالات.

وأرى أن هناك عدة مواقع عربية كثيرة كموقع موضوع العربي مثلا الذي يستحق أن ينال دعمنا أكثر من هذه المنظمة التي تحكم بقوانبن فلوريدا المزعومة.

وشكرا لك أخي إبراهيم على تفاعلك الصادق.

Dedaban (نقاشمساهمات)

أخ سعد أنت تشطح بعيد عن صلب الموضوع، ثاني شيء ممكن تشير لنا عن المواضيع أو المقالات التي تدعي أن بها إباحية في ويكيبيديا العربية، وليس باقي الويكيات، التي ليست من ضمن نطاق مسؤولية الويكيبيديا العربية

أسامة الجزري (نقاشمساهمات)

بوابة ..... والمقالات التي يتدخل فيهن المخنثون والكفار (هم في نفس الجهة <الكفر> لكن أقل شيء الكفار بقوا كما خلقهم المصور العزيز الرحيم)... وهناك أحدهم اسمه عزيز لكن قيمة ذاك الشخص رخيصة لم أكتب اسمه لأني كما قلت الاسم عزيز.

Saadbl (نقاشمساهمات)

ولكن بالطبع لن أتوقف عن أنشطتي المتواضعة في الويكي العربي، فتطبيق ويكي على الجوال شبه خال من أي نوع من تلك المحتويات ورغم أنه لايتيح إنشاء مقالات جديدة، فتعديل المقالات العربية ممكن بل وممتاز باستخدام التطبيق

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

على العموم شكراً للجميع، سيتم غلق هذا المنشور بعد توضيح الأمر.