موضوع في نقاش المستخدم:وهراني/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

Twilight Magic (نقاشمساهمات)

مرحبًا، بوتك أنشأ التحويلة الحديقة الجوراسية، هذه التحويلة أنا كنت قد رشحتها للحذف السريع من قبل وحُذفت بالفعل لأنها لا يجب أن تكون تحويلة لأنها يجب أن تكون عنوان مقالة لم يتم إنشاءها بعد في ويكيپيديا العربية، وهي المقابلة لمقالة Jurassic Park في ويكيپيديا الإنجليزية. لذلك أرجو من فضلك أن تحذف هذه التحويلة وأن تمنع بوتك من إنشاءها مرة أخرى.

وأرجو ألا تنسى طلبي هذا. تحياتي

وهراني (نقاشمساهمات)

أهلين أخي @Twilight Magic اسمح لي برأي آخر في هذه المسألة. يمكنك حل الأمر بإنشاء هذه المقالة ولو على شكل بذرة يتم تطويرها لاحقا. أما منع الآخرين من إنشاء هذه المقالة (ولو بشكل تحويلة) فلا أراه أمر منطقيا. مع تحياتي.

Twilight Magic (نقاشمساهمات)

الوصلة الحمراء كانت موجودة في صفحة مقالات مطلوبة وإنشاء التحويلة تسبب في إزالتها من الصفحة، والمنطقي هو أن وصلة أي مقالة لم تنشأ بعد يجب أن تكون حمراء على الأقل لكي يعرف الجميع أن المقالة غير موجودة، ولكن إنشاءها كتحويلة ليس صحيحًا وليس موسوعيًا. وربما أنا لا أريد أن أنشأها بنفسي. أنا منتظر حذفها لكي أعيدها إلى صفحة مقالات مطلوبة.

وهراني (نقاشمساهمات)

لا مشكلة يمكن إنشائها كبذرة ونضيف في صفحة المقالات المطلوبة سطرا يوضح ضرورة تطويرها.

Twilight Magic (نقاشمساهمات)

لا يمكن إضافتها في صفحة مقالات مطلوبة بعد إنشائها كبذرة، الوصلات الحمراء فقط هي التي تضاف في هذه الصفحة، وأنا قلت لك أنني لن أنشأها. لذلك إما أن تحذف التحويلة وأن تمنع بوتك من إنشاءها مجددًا أو أن تنشئ البذرة بنفسك إذا أردت.