انتقل إلى المحتوى

موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

رفض طلب الاسترجاع لاول مساهمة حذفها مخالف لمعايير العامة وسياسات وتعليمات وارشادات الحذف

2
Sale7z (نقاشمساهمات)

بعد التحية والتقدير

المساهمة المحذوفة صفحة خالد بن حمد العبيد

سبب الحذف وهو بأن الشخصية التي اكتب عنها لم تحقق الشروط التالية

1-     تحقيق شهرة جيدة في معظم العالم العربي على الأقل

2-    ان يكون قد أصدر خمسة كتب أو دواوين شعرية من دور نشر مسجلة ومشهورة إما محلياً في موطنه أو دور نشر عالمية

وهذه ليست شروط بل معايير خاصة لسير الاشخاص ولم يتم النظر الى المعايير العامة لسير الاشخاص ولا الى ارشادات الملحوظية في كتابة المقالات التي تذكر ان الملحوظية ليست سياسة رسمية وانها قابلة للجدال وان عدم تحقيق هذه الشروط لا يعني انه لا يجب ادراج الموضوع في ويكيبيديا كما ان تحقيقه لا يلزم بإدراجها .

نأتي الى موضوع الحذف الذي كان مخالف للمعايير العامة وسياسات وارشادات الحذف ومنها :

الحذف يقوم به إداريو ويكيبيديا بناء على قواعد معينة لا يتجاوزوها ولا يحق لهم تجاوزوها، يمكنهم القيام بالحذف السريع في حالات محدودة فقط

لا يستطيع أي مستخدم حذف المقالات. فقط الإداريين من يستطيع عمل ذلك. لكن لا يتم حذف أي مقال اعتباطا، ويجب أن يكون حذف أي مقال خاضع لتعليمات حذف المقالات.

ومن اهمها والتي اطالب به

اذا كانت الصفحة قد حذفت بغير سياسة الحذف (أي حذف سريع بدون نقاش) يمكن لأي إداري أن يقرر استرجاعها فوراً.

ارجوا مساعدتي ماذا على ان افعل وانا ادرك ان الموضوع لا يستحق الحذف ففي ويكيبيديا كثير من السير الشخصية المشابههة للشخصية التي كتبت عنها وان من ضمن الشخصيات التي سأكتب عنها ايضاً ليست موجود في ويكيبيديا تحقق شرط الاصدارات لها مايزيد عن 30 كتاب ومئات المقالات ولكنها ليست مشهورة على نطاق واسع فانا في حيرة من مسألة هذه المعايير التي من اجلها حذف صفحة خالد بن حمد العبيد وومتاكد بان الشخصية الاخرى ستحذف ان لم يتم استرجاع المساهمة الاولى .

ارجوكم اخبروني ما الذي علي فعله

~~~~


صالح (نقاشمساهمات)

الموضوع طُرِحَ في طلبات الاسترجاع ونوقش وأُجيب وأغلق نقاشه. أرجو عدم فتحه في صفحات لا تتصل باسترجاع المقالات. إن وجد لديك مصادر - أدق وأكثر عددًا وتنوّعًا من المصادر السابقة - وتكون معتبرة وموثوقة، قم بتقديم طلب استرجاع ثان، وأرجو أن يكون بدون مقدمات وحديث طويل مثل الطلب السابق والمنشور أعلاه، وأن يقتصر الطلب على المصادر فقط مع بيان صفة صاحب السيرة، وسوف يقوم الزملاء بمراجعة الطلب من جديد. تحياتي.