نقاش المستخدم:صالح

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الصفحة الرئيسية راسِلني ناقِشني مهامي أوسمتي نبذة الأرشيف
الصفحة الرئيسية راسلني ناقشني مهامي أوسمتي نبذة (قريبًا) الأرشيف كاملًا
اضغط هُنا لكتابة رسالتك
سأقوم بالرد عليها في أسرع وقت ممكن وسيصلك إشعار بذلك.

الطلقية[عدل]

ليه تقوم بتحرير و الغاء الصفحة اللي تم إنشائها من قبلي عن الطلقية مع العلم اني انتمي لهذه البلدة و فوق هذا كله اضفت مراجع. كيف تحذف المحتوى و تترك المراجع التي هي إثبات للمحتوى اي تصور لديك!!! هل تعلم من متى و انا اطور و احسن في هذه الصفحة؟!.--Kirfeh (نقاش) 11:23، 19 مارس 2019 (ت ع م)

أهلًا Kirfeh: لا يُشطب إلا ما هو غير موسوعي، ولا يهم عمر المقالة، المهم محتواها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 12:48، 19 مارس 2019 (ت ع م)

الخليفة المتوكل[عدل]

صديقي وزميلي صالح، أرجو أن لا تتحول الأمور بيننا بخصوص ما يحدث على صفحة نقاش المقالة الخاصة المتوكل لما يشبه الصراع؛ فجميعنا لديه الرغبة في التطوير وإضافة أشياء جديدة للموسوعة. وخلافنا هو في نقطة بسيطة وهي هل كان المتوكل ينظر لنفسه أو يقول عن نفسه أنه ناصبي؟ أم هي رؤية العلماء المحققين. ودعني أضرب لك مثالا في حالة القاديانية، الذين يعدون أنفسهم من المسلمين بينما يجمع أهل الإسلام بأنهم غير ذلك. هذه هي نقطة الخلاف، وأنا لما رأيت أن نقلك صحيح تراجعت وأقررت لك بالحق فيما قلت. آسف على الإطالة.--الـرشــيـــــدنـقـــاش 14:43، 19 مارس 2019 (ت ع م)

أهلًا الرشيد: في الحقيقة لا أحد يقول عن نفسه أنّه خارجي أو ناصبي، لكن العلماء يصفونهم بذلك، وفقًا لسيرتهم وأعمالهم، لذلك الخوارج وُصفوا عند العلماء بأنهم من النواصب، لأنهم فَسَّقوا عليًا وكفروه، كذلك كان النواصب، ولا يشك أحد أنهم كانوا يبغضون علي وآله، ويتعبدون الله بذلك، ولم تجد هناك من يطعن بالإمامين السيوطي أو الذهبي حين وصفوه بالناصبي، لأن ذلك معروف لدى المؤرخين، ولم يكن ذلك رميًا منهما أو تجنيًا عليه. وعن المقالة، معرض نقاشنا هو المحتوى ولا خلاف بيننا، وأنا أنطلق من نص ثابت لأئمة ثقاة، لذلك استغربت طريقة تعاطيك مع الأمر، لكني واثق من أنك سوف تعالج الأمر بشكل موسوعي وحيادي. تحياتي. -- صالح (نقاش) 14:58، 19 مارس 2019 (ت ع م)

الطلقية[عدل]

مرحبًا صالح، أظن الأفضل تخفيض الحماية عن مقالة الطلقية إلى المستوى المؤكدين، ومنع المستخدم جزئيًا من تعديل المقالة، طبعًا قُمت بمنعه جزئيًا عنها، وإن كنت ترى هناك داعي لمنعه من صفحات أخرى مثل (نقاش شيماء أو غيرها) يمكنك القيام بمنعه عنها أيضًا، وأظن هُنا تكمن فائدة المنع الجزئي ☺ فلنقم باستعماله...! تحياتي -- عَلاء راسِلني 15:20، 20 مارس 2019 (ت ع م)

مراحب علاء: فكرة جيّدة، سوف أقوم بالأمر. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:54، 20 مارس 2019 (ت ع م)

طلب حذف[عدل]

مرحبا أخ صالح؛ هل تستطيع رجاءً حذف هذه التحويلة فهي غير مفيدة، وهل تستطيع أيضاً حذف صفحة مستخدم:Philip.SY/توقيع 2 فهي كانت مجرد تجربة، وشكرا لك---- Philip *راسلني * 17:15، 22 مارس 2019 (ت ع م)

أهلًا Philip.SY:  تم. -- صالح (نقاش) 17:32، 22 مارس 2019 (ت ع م)

تعديلاتي[عدل]

سلام عليكم أخي صالح: لقد قمت بإجراء 9 تعديلات على مقالة (إيداتين جمب) والصفحة هي معلقة الان ارجوا حفظ تعديلاتي لتصبح نسخة المقالة وشكراً. محمد ماجد السورميري (نقاش) 20:26، 22 مارس 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا أخي محمد ماجد السورميري:  تم، تحياتي. -- صالح (نقاش) 20:30، 22 مارس 2019 (ت ع م)

شكر وطلب[عدل]

شكراً لك أخي على حفظ المقالة لكن لدي طلب أخير لك هناك مقالتين معلقتين بسبب تعديلاتي ارجوا ان تقوم حفظ تعديلاتي عليهما لتصبح مقالتين مستقرتين والمقالتين هما 1- قائمة رؤساء العراق 2- قائمة حكام العراق بعد الحرب العالمية الاولى. وارجوا عندما تحفظ التعديلاتي ان تعلمني بذلك في صفحة نقاشي او في صفحة نقاشك انت. محمد ماجد السورميري (نقاش) 20:39، 22 مارس 2019 (ت ع م)

العفو محمد ماجد السورميري:  تم، تحياتي. -- صالح (نقاش) 21:01، 22 مارس 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 43 لفريق المهام الخاصة[عدل]

ببر جنوب الصين[عدل]

سلام عليكم أخي صالح: أرجوا حفظ تعديلاتي في مقالتي 1- ببر جنوب الصين 2- بوكاكيه لتصبح نسخة المقالتين مستقرتين وشكرا محمد ماجد السورميري (نقاش) 22:03، 23 مارس 2019 (ت ع م)

سؤال[عدل]

مرحباً، عسى أن تكون بخير، أريد معرفة إن كانت هذه البذرة مُخالفة لحقوق التأليف النشر أم لا؟، فإن كانت مُخالفة سأزيل المحتوى الحالي وسأترجم المحتوى الموجود بالمقالة الإنجليزية وأقوم بوضع بها، وإن لم تكن مُخالفة سأبقيها على حالها. تحياتي. -- عبد المسيح ✴نقاش✴ 12:28، 24 مارس 2019 (ت ع م)

مراحب عبد المسيح: أنا بخير عسى أن تكون أنت كذلك بخير وعلى أفضل حال. حول المقالة، فقط قم بإعادة كتابتها أو صياغة بعض أجزائها وتوسيعها. فهناك أجزاء منسوخة حرفيًا دون أي تغيير، لذلك أعد صياغتها، وهي مقالتك، وأنت قد أبديت موافقة على إعادة كتابتها، لذلك لا حاجة لشطبها لإعادة إنشاءها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 12:34، 24 مارس 2019 (ت ع م)