موضوع في نقاش المستخدم:Ibrahim.ID

NouranMortjey (نقاشمساهمات)

عزيزي إبراهيم، أتمنى أن تكون بخير. لقد قُمت بحذف بعض المعلومات الخاطئة حول اسم عائلة وأصل والدة ليلى مراد واستشهدت بمصادر لتأكيد ما ضفت حفاظًا على مصداقية الموسوعة، ولكن سرعان ما قامت محررة أخرى باسترجاع تعديلاتي بدون ذكر أي سبب ويبدو أنها لم تطلع على المصادر التي أضفتها ولم تعطني رد بعدما تركت رسالة لها على صفحة نقاشها، وهناك أيضًا لقاء تلفزيوني للفنان زكي فطين عبد الوهاب، نجل ليلى مراد، على موقع اليوتيوب وهو ينفي كون جدته من أصل بولندي. من فضلك هل بامكانك مراجعة تعديلاتي على مقالة ليلى مراد؟ شكرًا سلفًا، وتحياتي لك.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

المساهمات التي قمتي بها سليمة ومدعمة بالمصادر وبالتالي قرار إلغائها غير صحيح وأنا قمت باعادة تعديلاتك واعتمادها في المقالة، شكراً لإخطارك

NouranMortjey (نقاشمساهمات)

شكرًا جزيلًا لك ◀ Ibrahim.ID على مجهوداتك في الحفاظ على مصداقية الموسوعة، وأنا قُمت بنفس التعديلات على مقالة منير مراد بصفته شقيقها وذات التصنيف الخاطئ مُقيد في المقالة الخاصة به.

تحياتي لك.

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

العفو، الحقيقة استعانتك بالمصادر كان تصرف رائع ومساهماتك حتى الآن ممتازة، تم رفع صلاحيتك إلى مؤكد من أجل تخطي أي معوقات، كما يمكنك الآن إضافة المعلومات التي تريديها في مقالة (عمرو دياب).

◀ NouranMortjey

NouranMortjey (نقاشمساهمات)

شكرًا جزيلًا ◀ Ibrahim.ID وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية التي كلفت بها.

تحياتي لك.