موضوع في نقاش المستخدم:باسم/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

لخّص باسم هذا الموضوع

حُلَّت

Hazking (نقاشمساهمات)

هل يمكنك اضافه صورة الى 23 مارينا بسبب ان الصورة الحالية غير موضحة للمبنى هاذا صورة اوضح يمكنك اضافتها

باسم (نقاشمساهمات)

هل هذه الصورة من التقاطتك فعلًا؟ تظهر عليها علامة في الأسفل مما يعني أنها من إنتاج طرف آخر. كما أنَّ بياناتها توضح بأنَّها خضعت لبعض التعديلات بواسطة الفوتوشوب. إن لم تكن من إنتاجك فلا يُمكن استعمالها وهي عرضة للشطب على كومنز عاجلًا أن آجلًا، فالرجاء استعمال صورة حُرَّة.

Hazking (نقاشمساهمات)

ليست من عملي صح لكن لإضافتها بسرعة كتبت من عملي

باسم (نقاشمساهمات)

لا تصح إضافتها فإذًا، ولم يكن من الجائز رفعها على كومنز لأنَّ هذا يُعد خرقًا لِحُقُوق التأليف والنشر. الأفضل كي تتجنَّب أيَّة إزعاجات مُستقبليَّة على كومنز أن تطلب حذفها بنفسك. كي تفعل ذلك انظر الهامش الأيسر، ستجد عبارة "Nominate for deletion"، اضغط عليها وسر مع الخُطُوات، وضع السبب: "Uploader Request, Good Faith". بهذه الحالة ستكون حسن النيَّة أمام الإداريين في المشروع المذكور.

Hazking (نقاشمساهمات)

كيف اضغط على الهامش الأيسر لم أفهمك

باسم (نقاشمساهمات)

الصورة حُذفت من قِبل أحد الإداريين الآن. تحسُبًا للِمُستقبل ومن باب العلم بِالشيء، ستجد على الهامش الأيسر للصفحة في كومنز العبارة المذكورة. انظر هذه الصورة مثلًا، على يسارها ستجد خمسة أقسام في الهامش الأيسر، منها قسم "Tools"، وفي هذا القسم ستجد أنَّ الخيار الأخير هو "Nominate for deletion"، فلو ضغطت عليه ستُرشِّح الصورة للحذف.

Hazking (نقاشمساهمات)

اسف لكن لم استطع ايجادها

باسم (نقاشمساهمات)

هل تستخدم كومنز بالعربيَّة أم بالإنكليزيَّة؟

Hazking (نقاشمساهمات)

انكليزية

باسم (نقاشمساهمات)

تذكرت أنَّ هذه الخاصيَّة هي إضافة لا تظهر تلقائيًّا 😅. عُمومًا في حال رغبت بترشيح أي صورة لِلشطب مُستقبلًا، ضع فيها هذا القالب: النسخة العربيَّة لو رغبت بِمُطالعتها، وهذه النسخة الأصليَّة. حينها تظهر الصورة ضمن قائمة الصُور المُرشَّحة للحذف السريع فيتولَّى أمرها أحد الإداريين.

Hazking (نقاشمساهمات)

🙂😂 شكرا