انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:باسم/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

السلام عليكم أخي العزيز لدي مشكلة و هي

10
لخّص باسم هذا الموضوع

حُذفت الصفحة

معتز أحمد السيد زكي (نقاشمساهمات)

تم حذف مقالتي و منعي تماما من كتابتها لذلك أشكركم على جعلي أتعلم بعض الأشياء و من حينها و انا أرتب أفكاري و أسرد الكلمات المتبعة لسياسات الموسوعة هنا و تم كتابة المقالة بملعبي و أرجو منكم الإطلاع فقط عليها و مساعدتي في ظهورها .. و هي الآن سيرة شخصية دون حياد و اعتمدت على النسر و تجنب تعارض المصالح و قد تم إثبات هذا بملحوظية شديدة و تم التعزيز بشكل مباشر بوصلات خارجية و مراجع تدل على كل ما تم ذكره في كل كلمة .

المقالة المحذوفة :- محمد حامد - ويكيبيديا (wikipedia.org)

المقالة بملعبي الخاص :- مستخدم:معتز أحمد السيد زكي/ملعب - ويكيبيديا (wikipedia.org)

لكم فائق الشكر و التقدير ..

باسم (نقاشمساهمات)

للأسف المقالة لا تستوفي معايير السير الشخصية، كون المذكور لا يتميز عن غيره من أقرانه، وأيضًا لا يبدو أنه برز في الإعلام إلَّا في خلافٍ على أُغنية.

معتز أحمد السيد زكي (نقاشمساهمات)

من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. أشكرك جزيل الشكر على اهتمامك و سعيد بالتحدث معك و تفهمك لحسن نيتي بالرغم من كل التدوين و التعب على التميز دوما .

معتز أحمد السيد زكي (نقاشمساهمات)

شكرا لك على الإهتمام و لكن هناك منذ 14 عام أعمال و مراجع لسيرة الشخصية و انا ألتزم بالموضوعية و الملحوظية و انا أهتم بكتابة هذا المقال لأني تعبت جدا في جمع المعلومات منذ أيام لتكن بداية خير لي هنا و أرجو من فضلك و من فضلك مرة أخرى إعادة النظر على ملعبي في أسرع وقت ممكن قبل نشر المقالة و هذا بعد إذنك بالأكيد .. و شكرا لك على تفهمك لأمري و أنا من الآن سأقوم بالتعديل عليها أكثر من مرة و إثبات كل كلمة بمصدر و مرجع .

باسم (نقاشمساهمات)

طيلة فترة عمل فُلان لا تجعله بالضرورة يستوفي معايير السير الشخصيَّة في الموسوعة. يُمكنك تقديم طلب لاسترجاع المقالة في هذه الصفحة.

معتز أحمد السيد زكي (نقاشمساهمات)

من فضلك أريد فقط منك إلقاء نظرة و انا أعلم بشأن إمكانية استرجاع المقالات المحذوفة و لكن سأطور من مقالة أخرى يمكن إعادة إنشائها مرة أخرى و لكن من فضلك أنظر في ملعب و هذا يكفيني و يزيدني شرف بالتأكيد و ثقة في كل ما تم تغييره و شكرا لك جزيل الشكر و انا في الإنتظار بالتأكيد ☺ ♥ .

باسم (نقاشمساهمات)

نظرت فيها بالفعل والمقالة بهذا الشكل غير صالحة وهي أقرب إلى التعريف بصاحبها فقط، وهذا يصب في خانة إشهار الأشخاص عن طريق ويكيبيديا، وهو أمر غير جائز.

معتز أحمد السيد زكي (نقاشمساهمات)

إشهار و هو مشهور .. ! من فضلك ابحث عن اختياري لنوع المقالة لتتأكد من أنني لا أتبع ما تقول و هو تعارض المصالح .. من فضلك ربي يعلم أنني لست من هؤلاء الذين يتقاضون أجرا و الدليل أنني طلبت حذف مقالة تشبه هذا النوع و لكنها مخالفة و تم قبولها منكم بالخطأ للأسف و الرابط ..

أحمد الدسوقي - ويكيبيديا (wikipedia.org)

أرجوا منكم تفهم الأمر و سأقوم بالتعديل الأبرز لو كان هناك خطأ بمقالتي بملعب و شكرا .

باسم (نقاشمساهمات)

قدِّم طلبًا لاسترجاع المقالة، ولو كانت بالفعل تُحقق الملحوظيَّة الكافية سيسترجعها أحد الإداريين.

معتز أحمد السيد زكي (نقاشمساهمات)

أخي أنا سعيد بالتحدث معك يكفي تعاطفك مع كل ما قدمته من مساهمات .. و الآن قمت بوضع كل ما تقصده بالفعل من نقد و الربط بالمراجع و الاهتمام أكثر بالملحوظية و تجنب الملحوظية الضعيفة أو حتى التفاخر و التباهي أو التحدث الدعائي و هذا لا يعجبني أبدا لأني أعلم جيدا أنه مخالف و لا يجب أن يكون هناك أمور مثل هذه و الآن أتمنى من الله ثم منك مساندتي في أرشفة هذه الصفحة لأنها تظهر على جوجل للأسف و هناك مقالة أخرى أيضا .. أتمنى من الله مساندتي في هذه الأمر و لك فائق الشكر و التقدير في كل الأحوال أخي باسم ♥ ، حياك الله .

المنتج محمد حامد - ويكيبيديا (wikipedia.org)

محمد حامد - ويكيبيديا (wikipedia.org)