ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Gnome-undelete.svg هذا القسم من إخطار الإداريين يختص بطلب استرجاع الصفحات المحذوفة. إذا كنت متأكدًا أن الصفحة قد تم حذفها بالخطأ، أو أنها تحقق معايير الموسوعة؛ تفضل بطلب الاسترجاع من خلال:
  • قم بالذهاب إلى عنوان الصفحة المحذوفة، وذلك بالبحث عنها في محرك البحث.
  • بعد ذلك، اضغط على وصلة طلب الاسترجاع الموجودة في الصفحة المحذوفة، واذكر سبب الاسترجاع.
أي طلبات لا تحتوي على سبب مقنع وواضح للاسترجاع لا يُعتد بها

(مراقبة· تحديث

الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17 ·


2016:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر ·


استرجاع: حسن عنايه (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: نعتقد الصفحة تستوفي معايير السيرة الشخصية ، والجدير بالذكر المصادر التي تم ادراجها مصادر رسمية ، لذلك نتمنى استرجاع الصفحة .

مع التحية --176.155.16.234 (نقاش) 13:37، 22 سبتمبر 2017 (ت ع م)

استرجاع: الدكتور حسن احمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه شخصية مشهورة ولها طابع وطني وذات قيمة حركية ووجدانية للشعب الفلسطيني والعالم --AlmutassimAhmed94 (نقاش) 10:02، 23 سبتمبر 2017 (ت ع م)

الدكتور حسن احمد عضو الهيئة القيادية العليا في حركة فتح وعميد كلية الاعلام والاتصال في جامعة فلسطين

الدكتور حسن احمد عضو الهيئة القيادية العليا وعميد كلية الاعلام والاتصال في جامعة فلسطين. الدكتور حسن احمد عضو الهيئة القيادية العليا وعميد كلية الاعلام والاتصال في جامعة فلسطين]] {{معلومات صاحب المنصب | الاسم = الدكتور حسن محمد احمد |المنصب = عضو بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح وعميد كلية الاعلام والاتصال في جامعة فلسطين * | تاريخ الميلاد = 5 أبريل 1957 (العمر 60 سنة) | الإقامة = غزة | الدين = مسلم

الدكتور حسن محمد احمد من اقدم الصحافيين خريجي كليات الصحافة والاعلام في قطاع غزة وله باع طويل بمجال المهنة الصحافية والاعلام التنظيمي الحركي .

كتب هشام ساق الله الدكتور حسن احمد تعرفنا عليه بداية الانتفاضة الفلسطينية الاولى حين دخلنا الوسط الصحافي والاعلامي كمتطوعين من اجل فضح الكيان الصهيوني واصبحنا اعضاء برابطة الصحافيين الفلسطينين بالاراضي المحتله وشاركنا بسلسلة نشاطات حركيه ونقابيه خلال تلك الفتره الجميله والرائعه من حياة الصحافة الفلسطينية .

الدكتور حسن احمد حصل مؤخرا على شهادة الدكتوراه بالاعلام وتوج مسيرة أكاديمية ومهنية طويلة وهو صاحب خبرة اعلامية وتنظيمية متميزة خلال مرحلة طويلة من حياتة العملية والمهنية .

المناضل الدكتور حسن احمد هو مواليد مخيم الشاطئ عام 1957من عائلة هاجرت من قرية بربره جنوب فلسطين وتلقى تعليمة الابتدائي والاعدادي بمدارس المخيم والتحق بمعهد فلسطين الديني الازهر ليحصل على الثانويه الازهريه عام 1976 بتفوق .

التحق بجامعة الازهر بالقاهرة وحصل عام 1981 على الاجازه العليا ليسانس صحافة واعلام وعمل في اليمن كمدرس للاعلام واللغة العربية لمدة عامين وكان مفوض للاعلام في الحركه بمحافظة حضرموت عاد بعدها الى الوطن لتعتقله قوات الاحتلال الصهيوني للتحقيق لمدة 5 شهور في سجن غزة المركزي .

حصل في بداية الانتفاضة الاولى على دبلوم الدراسات العيا في السياسة من جمهورية مصر العربيه وعاد الى الوطن ليعمل كمدرس للصحافه والاعلام في الجامعة الاسلامية بغزة فور افتتاحها قسم الصحافة والاعلام وهو احد نشطاء لجان اللاجئين في مخيم الشاطىء وشارك بالعديد من النشاطات التطوعية والوطنية .

عضو برابطة الصحافيين بالاراضي المحتلة منذ بداية تاسيسها وواصل نشاطاته في نقابة الصحافيين الفلسطينيين وهو عضو بنقابة الصحافيين ومسير اعمال المكتب الحركي المركزي للصحافيين بقطاع غزة مسئول شؤون المهنة واعداد الكادر في نقابة الصحافيين حتى الانتخابات الاخيره .

قبل عودة السلطة عمل كرئيس تحرير مجلة الساحل التابعة لحركة فتح منذ عام 1993 وهي تنظيمية كانت مطبوعة ويتم عمل تقارير صحافية ويتم توزيعها على الفاكس للصحف والمجلات ووسائل الاعلام المختلفة تتحدث عن معاناة شعبنا الفلسطيني وجرائم الاحتلال الصهيوني .

وبداية السلطة الفلسطينية عمل في مكتب الرئيس الشهيد القائد ياسر عرفات في الاعلام لمدة قصيرة وشارك بتاسيس وزارة الاعلام الفلسطينية في بداياتها كونه احد كوادر الحركه مع الدكتور محمود خليفه ووالدكتور توفيق ابوشومر خليل سعاده لمدة قصيرة .

عمل مسؤول دائرة الإعلام في التوجيه السياسي والوطني ومفوض عام التوجيه المعنوي والاعلام ورئيس تحرير مجلة الراي ودورية الجرمق واسبوعية الراي حتى بداية الانقسام الداخلي .

حصل على شهادة الماجستير من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية عام 2007 بدراسه بعنوان شمس الرضى الوظفي لدى القائم بالاتصال في الصحافة الفلسطينية وحصل على شهادة الدكتوراه معهد البحوث التابع للجامعة العربيه عام 2012 بدراسه بعنوان استخدمات اعضاء التنظيميات الفلسطينية لوسائل الاتصال والا شباعات المتحققه .

الدكتور حسن احمد درس في جامعة الازهر المستمر علاقات عامه ومدرس في جامعة الاقصى في كلية الاعلام منذ عام 1996 حتى 2006 واستلم عميد كلية الاعلام في جامعة غزة وهو الان عميد كلية الاعلام والاتصال في [[جامعة فلسطين]] .

واصدرت الهيئة القياديه العليا بيـان صحفي بعنوان الدكتور حسن أحمد رئيساً لدائرة الإعلام والثقافة وناطقاً إعلامياً .

تم تكليفه عضو بالهيئه القياديه العليا مسؤول ملف الاعلام بالمحافظات الجنوبية وكان مفوض الاعلام والناطق باسم حركة فتح والناطق باسم الهيئة] وتم تكليفه مرة اخرى عضو هيئة قيادية عليا مفوض ملف وكالة الغوث ولجان اللاجئين لحتى هذه اللحظة .

الدكتور حسن أحمد عضو بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة مهام رئاسة دائرة الإعلام والثقافة، والناطق الإعلامي باسم الهيئة القيادية العليا وحركة فتح في قطاع غزة] وتم تكليفه مرة اخرى عضو بالهيئة القيادية العليا مفوض ملف وكالة الغوث ولجان اللاجئين

استرجاع: مستخدم:Almrwany (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: غير محدد --134.35.204.36 (نقاش) 14:31، 24 سبتمبر 2017 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم--فيصل (راسلني) 18:39، 24 سبتمبر 2017 (ت ع م)

استرجاع: ويكيبيديا:إستغلال المستخدمين (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: راجع نقاشي في صفحة نقاشي مع المستخدم باسم --koussayou003 رَاسِلنِي📲 18:13، 24 سبتمبر 2017 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم الأخ باسم مُحق بحذف الصفحة. الصفحة مكتوبة بطريقة تسيء للموسوعة وللمؤسسة. وكما قال لك الأخ باسم، أتمنى أن تُركز على الأشياء المُهمة في الموسوعة وتطويرها.--فيصل (راسلني) 18:39، 24 سبتمبر 2017 (ت ع م)

أكرر الصفحة كتب عليها طرافة كما أنها تشرح فقط آلية عمل ويكييديا كمؤسسة غير ربحية و طريقتها الفريدة التي جعلتها تنجح على خلاف الكثير من المؤسسات الغير ربحية التي فشلت كما -إن وجد فيها إساءة و لا يوجد - فإنها لا تضاهي صفحة ويكيبيديا تدعو للإلحاد فهي تسيء للموسوعة و تجعلها منبرا لرد المسلمين عن دينهم و هذا أكبر تشويه سمعة koussayou003 رَاسِلنِي📲 19:56، 24 سبتمبر 2017 (ت ع م)

استرجاع: جنة الشوك (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: غير محدد --154.243.227.43 (نقاش) 18:33، 25 سبتمبر 2017 (ت ع م)

اريد نبذة عن محتوى الكتاب من اجل واجب مدرسي

--154.243.227.43 (نقاش) 18:33، 25 سبتمبر 2017 (ت ع م)

استرجاع: نجع عقل (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه معلومات حقيقية --عادل محمود الكاشف (نقاش) 21:00، 25 سبتمبر 2017 (ت ع م)

استرجاع: الجولد تك للأخبار التقنية (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم , الصفحه لا يوجد بها اى اخطاء وكل المعلومات الموجوده فهى حفيقيه ثالثا ارى انها مستوفيه معايير موقع ويكبيديا ومدعومه بالمصادر الكامله شكرا لتفهمكم الامر والموقف تحياتى --الجولد تك (نقاش) 04:13، 26 سبتمبر 2017 (ت ع م)