ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Gnome-undelete.svg هذا القسم من إخطار الإداريين يختص بطلب استرجاع الصفحات المحذوفة. إذا كنت متأكدًا أن الصفحة قد تم حذفها بالخطأ، أو أنها تحقق معايير الموسوعة؛ تفضل بطلب الاسترجاع من خلال:
  • قم بالذهاب إلى عنوان الصفحة المحذوفة، وذلك بالبحث عنها في محرك البحث.
  • بعد ذلك، اضغط على وصلة طلب الاسترجاع الموجودة في الصفحة المحذوفة، واذكر سبب الاسترجاع.
أي طلبات لا تحتوي على سبب مقنع وواضح للاسترجاع لا يُعتد بها

(مراقبة· تحديث

الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17 ·


2016:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر ·


استرجاع: مايسة سلامة الناجي (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: غير محدد --Extraunix (نقاش) 11:44، 17 يناير 2017 (ت ع م)

صاحبة الصفحة مدونة (معارضة) معروفة بمواقفها ولديها معجبون كثيرون في العالم

استرجاع: جزاء أبا العلا (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: غير محدد --سعدوون البادي (نقاش) 00:07، 18 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: الولجة (الساحل الأطلسي، المغرب) (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: المقال يتحدث عن منطقة جغرافية زراعية مهمة في المغرب و كل المغاربة يعرفون الولجة على الساحل الأطلسي. بالنسبة ليتم المقالة، فلقد جعلت لها رابطا على الأقل في مقال "سيدي عابد (المغرب)" و يمكن ربطها بمقالات أخرى (ك: دكالة، الشاوية، الوليدية، اقتصاد المغرب، ...). و سأقوم بإضافة تصانيف. شكرا. --Ghabila (نقاش) 00:39، 21 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: جمعة عسفة (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه الصفحة هي سيرة ذاتية لشخصية فلسطينية تربوية راحلة، فهو مدير لأول مدرسة خاصة بالأيتام في غزة، وكان مشرفاً ناجحاً، أرجو منكم التكرم بإعادة هذه الصفحة .. وشكراً لكم ..

وفي هذا الرابط صورة للفقيد: http://www.palsharing.com/i/00021/ygiq1fw21dg2.png --معتز عواد (نقاش) 19:48، 21 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: جدول الميداليات لدورة الألعاب الآسيوية 1982 (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذا الصفحة تم ترجمتة من اللغة الانجليزية وهي صحيحة انا متاكد من كلامي ويمكنكم ان تتاكدو من هذا الموضوع واتمنى مراجعة الصفحة قبل الحذف --Madyan10 (نقاش) 22:59، 21 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: باعباد (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: المقالة كانت صحيحة ويمكنكم ان تتاكدو من كتاب قبائل اليمن وكتاب قبائل حضرموت اتمنى ان تراجعو قبل حذف المقالة ويوجدون في الضالع في قرية خوبرواصل هذا القبيلة من حضرموت وانا من ابناء هذا القبيلة وانا من قرية خوبر ويوجدون في الهند بسبب هجرة الحضارم وكينيا وبعدين لو يمني حذف هذا المقالة كنت بقول عادي لاكن شخص مايعرف اي شيى ويحذفه فهذا غلط وانا غاضب منك كثيرا لاني نشرت مقالة صحيحة وتم حذف المقالة هذا حقا غباء --Madyan10 (نقاش) 23:14، 21 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: يوميات مجنون ليلى (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: Symbol declined.svg مرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الصفحة تحتوي على التعريف بديوان شعر و تستند إلى مصادر كافية و موثوقة! لاافهم ما هو سبب حذف الصفحة بعدما كانت موجودة ومتوفرة لأعوام في ويكيبديا! أرجوا استرجاعها لربما تم حذفها بالخطاء!--الكاتب العربي (نقاش) 00:14، 22 يناير 2017 (ت ع م) --الكاتب العربي (نقاش) 00:14، 22 يناير 2017 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم، لا الديوان ولا الشاعر نفسه يحققان ملحوظية. -- Mervat Salman راسلني 08:11، 23 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: ثنيان خالد (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: انه شخص مهم في مواقع التواصل الإجتكاعي --محمد نبيل 09:11، 22 يناير 2017 (ت ع م)

استرجاع: البيوتات الذكية (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

وضع الطلب: Symbol declined.svg مرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: غير محدد --Mervi saleh (نقاش) 07:51، 23 يناير 2017 (ت ع م)

وهناك تزايد في الطلب العالمي عموما والمحلي بشكل خاص على حلول المنازل الذكية ، التي ارتبطت بشكل وثيق باعتبارها صديقة للبيئية وآمنة ومريحة وموفرة للمال اكثر من ارتباطها بمفهوم الفخامة والموضة الدارجة ، لذلك قامت شركة البيوتات الذكية بتوسعة مجال عملها لتشمل حلول المنازل الذكية مع مقر عملياتها بمدينة جدة ، ومكاتب الشركة في الرياض والخبر ، وتوفير حلول شاملة ومتفوقة بهدف تجاوز توقعات العملاء ، مع تقديم الدعم المتميز والخدمات التكنولوجية ، بمرونة اكبر، وقيمة أكبر في السوق ، مع اخذ هذه القيم الاساسية في الاعتبار، تعمل شركة البيوتات الذكية على خلق روابط متينة تجاه التزاماتها لعملائها الكرام ، فقد انشئت على قاعدة واسعة من المعرفة ، والخبرة واستقطاب أفضل الخبراء في مجال الالكترونيات بالإضافة الى ادارة لديها خبرة طويلة بهذا المجال ، ثم أصبحت الشركة السباقة في تقديم حلول المنازل الذكية القابلة للتطوير والتوسيع شاملة المنازل والشقق والفلل والقصور والمكاتب والمباني العالية والمصانع والمدارس والفنادق

وقد تم افتتاح فروع للشركة بعدة مدن من ضمنها مدينة الرياض بالمنطقة الوسطى للمملكة العربية السعودية وايضا بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية ، ومكة المكرمة والطائف. وتهدف الشركة الى زيادة عدد فروعها بجميع المدن الرئيسية والثانوية بالمملكة العربية السعودية ودول المنطقة.

والمنتجات الرئيسية التي تقدمها الشركة تتمثل في : • أنظمة المكانس المركزية التي تغطي جميع المجالات سواء السكنية او التجارية او الصناعية. • انظمة التحكم والترشيد التي تغطي الكهرباء والماء والغاز ، الاتصالات، انظمة التحكم عن بعد، ، الترفيه، الأمن، وتوفير الطاقة.... الخ • أنظمة الطاقة الشمسية حيث نقدم جميع الحلول المتعلقة بالطاقة الشمسية: سواء الاستخدام المنزلي وانظمة القطاع التجاري والصناعي وانطمة السخانات الشمسية وانظمة التكييف المركزي وانظمة انارة الشوارع والحدائق والمنتجعات. • انظمة الغاز المركزية الذكية وتمديدات الغاز بجميع قطاعاته المنزلي والتجاري والصناعي.

الصفحة ليست للدعاية بل انها تقدم مرجع قوى فى مجال المنازل الذكية شكرا لحضراتكم --Mervi saleh (نقاش) 07:51، 23 يناير 2017 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم، الصفحة فعلاً تضمنت دعاية للشركة، ولم تقدم عن مفهوم البيوت الذكية بموضوع موسوعي. لذا لن نسترجع هذه الصفحة، إن كان لديك النية للكتابة عن موضوع البيوت الذكية من منطلق علمي موسوعي موثق بالمصادر والمراجع، يمكنك إنشاء مقالة جديدة بعنوان بيت ذكي، علماً بأن لدينا مقالة أتمتة المنزل والتي تصب في نفس الموضوع، فيمكن تطوير هذه المقالة تحديداً. -- Mervat Salman راسلني 08:07، 23 يناير 2017 (ت ع م)