ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Gnome-undelete.svg هذا القسم من إخطار الإداريين من أجل طلب استرجاع الصفحات المحذوفة.
يتم طلب استرجاع حذف صفحة في حالات منها الرغبة في إنقاذ الصفحة من السبب الذي أدى لحذفها، أو بسبب خطأ إداري أدى إلى الحذف، سيتم تدقيق طلبات الإسترجاع من إداري آخر غير الذي قام بحذف المقالة.

يجب تقديم اسباب قوية ومثبته بالمصادر لاسترجاع المقالة ، اي طلبات معتمدة فقط على رأيك الشخصي او بدون مصادر لا يعتد بها.
طلب استرجاع صفحة (مراقبة· تحديث

أرشيف

استرجاع: باسل بن عبد الرحمن الجاسر (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

حذفتها المستخدمة لاروسا بعد زمن من إضافتها دون اعتراض أحد.. ولم يُذكر سبب الحذف.. ولا أرى سبباً للحذف.--Mulham94 (نقاش) 13:05، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم الزَميلة ولاء شَطبتها بناءاً على نقاش الحذف الذي حصل في 2008، فقد قامت بإغلاقه الآن، ومع احترامي لجميع الشَخصيات ولكن (باسل الجاسر) لا يُحقق أياً من معايير السير الشخصية، ومن الخطأ وجود مقالة عنه في ويكيبيديا وإضافة تصنيف علماء مسلمون أيضاً، ويُرجى مراجعة نقاش الحَذف، مع التحية-- عَلاء :) راسِلني..! 14:41، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)
علاء،‏ أخي الكريم، قد تكون المقالة المنشورة عام 2008 مخالفة ولا تحوي المعلومات المطلوبة، فلا يجب بناء قرار الحذف على نقاش منذ 8 سنوات!! وأنا قرأت معايير السير الشخصية بكل تأكيد وأرى أن الشخصية تحققها تماماً، فلها ملحوظية كبيرة في سوريا وأصبحت تعرض محاضراته على القنوات، وقد استلم الخطابة في العديد من جوامع حلب ودرس في الهند والإمارات، ألم تقرأ المقال أخي؟ أليس كل هذا كاف؟ على الأقل أعطني مبرر واضح أو معيار واحد محدد تمت مخالفته، وليس فقط أنها تخالف المعايير.. فلم أجد أي معيار تخالفه.. وكما قلت، نقاش الحذف ذلك قديم جداً ومن الغير العادل بناء قرار الحذف عليه بعدما تم إعادة كتابة المقال حديثاً. تحياتي وأرجو التفهم والرد --Mulham94 (نقاش) 15:30، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: Mulham94،‏ واضح من هنا أنها منحازة للشخصية وهدفها التعظيم والتباهي، وليس الفائدة الموسوعية، انظر ويكيبيديا:دليل الأسلوب/تجنب التباهي.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:49، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: ديفيد عادل وهبة خليل~arwiki،‏ نعم لقد أردت الاستشهاد بما كُتب عنه في صفحته الرسمية على الفيس بوك، ولم يتم هذا مع ذلك، فأين المشكلة؟، أما باقي المصادر فهي ليست لأقربائه طبعا.. ومنها موقع إسلام وب الشهير والغير منحاز لأحد، هي مصادر لدروسه وأعماله والتي تؤكد على أهميته وانتشار محاضراته، ولا يوجد بها أي مدح شخصي وواضح للشخصية إلا فقط ربما في موقع واحد (فكر وتزكية) والذي أنشأه أحد طلابه، واستشهدت به لكونه يحوي أيضاً عدداً من أعماله.. أما ضمن المقال فلا يوجد أي شيئ من التباهي أو التفخيم، فأنا هنا في الموسوع منذ عدة سنوات وأعرف قواعد الموسوعة وملتزم بها. — هذا التعليق غير الموقع أضافه Mulham94 (نقاشمساهمات)
  • علاء،‏ Mulham94،‏ للتوضيح، إغلاقي للنقاش مجددًا ليست بناءًا على النقاش القديم ووضع المقال حينها، بل على وضع المقالة الحالي ومدى استيفاء الشخص للمعايير ومدى توثيقه بالمصادر المطلوبة.. حتى صفحته على إسلام وب ليست هي الدافع أو السبب الكافي لبقائها فحسب، هو كشخصية يوجد مثله أضعاف مضاعفة وليس عنده شيء مميز لكتابة مقالة عنه بالويكي.. ما المميز والفريد به؟!! ملحوظة: هكذا طلب استرجاع بالعموم لا يتم في هذه الصفحة، بل في صفحة مراجعة نقاشات الحذف.--لا روسا Nuvola apps kuickshow.pngراسلني!06:04، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)
لا روسا،‏، بدايةً أعتذر إن كنت أخطأت في مكان طرح الموضوع، ولكن أريد أن أقول الآن بأن الموسوعة تحوي مقالات عن ممثلي الإباحية، ولم تعتبر مخالفة للسياسات رغم أن أولئك لا يوجد بهم شيئ مميز ويوجد منهم أضعاف مضاعفة. ذكرتُ بأن الشخص الذي أتحدث عنه شهير وقد درّس في الهند والإمارات وأصبحت محاضراته الآن تُعرض على التلفاز. والمعايير تؤيد الشخصيات التي تُعرض على التلفاز (على الأقل)، فهل قرار الحذف مبني على رأي شخصي أم على سياسات الموسوعة، على الأقل أعلميني بالمخالفة بشكل واضح، وعن المعيار الذي تمت مخالفته. تحياتي --Mulham94 (نقاش) 11:31، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

استرجاع: كارثة ملعب الزمالك (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

انت كاتب هذه الصفحه لم يخترق اه مخالفه وما كتبه يعطي حقيقه ما حدثب وتأكدت قبل ان ارسل سبب الاسترجاع--Shiny moon (نقاش) 13:08، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم مقالة غير موسوعية، لا تحتوي على مصادر ولا تصنيفات ولا وصلات، وفيها أخطاء إملائية ونحوية، وأيضاً ويكيبيديا ليست صحيفة إخبارية -- عَلاء :) راسِلني..! 14:43، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)

استرجاع: مهند حلبي (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

من اجل فلسطين--قلب النمر (نقاش) 17:01، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم المقالة غير مستوفية الشروط ولا يُمكن استرجاعها.--لا روسا Nuvola apps kuickshow.pngراسلني!06:07، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

استرجاع: بنو عمرو بن تميم (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

سبب الحذف كان لعدم ذكر المصادر وجهل من حذف الصفحة بالقبيلة وقول انها مخالفة لسياسة الأنساب لكن القبيلة من بني تميم ومن قبل الجاهلية والان سأذكر لكم المصادر اللي تثبت صحة الصفحة وتثبت انها تستحق الاسترجاع وانها مفيدة ... المصادر جميعها من كتاب (جمهرة أنساب الأسر المتحضرة في نجد) للكاتب حمد الجاسر وهذا رابط الكتاب على الانترنت http://ia800303.us.archive.org/16/items/xee30/xee30.pdf << جمهرة أنساب الأسر المتحضرة في نجد وسأذكر أسماء وأرقام الصفحات المتعلقة بالصفحة المطلوب إستراجعها:

  • بني تميم صفحة رقم 65 - 72
  • عمرو بن تميم صفحة رقم 577
  • بنو العنبر صفحة رقم 586 - 587
  • المزاريع صفحة رقم 752 - 755
  • آل مفيد صفحة رقم 795
  • النواصر صفحة رقم 846 - 849

.. وشكراً--Rakan506M (نقاش) 09:10، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

استرجاع: الاستاذ الدكتور على شمس الدين (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

لقد كنت فى مرحلة انشاء المقالة واتعهد بمراعاه شروط كتابة المقال..ولكنها المرة الاولى ليا فى كتابة المقال..فاود استرجاع الصفحة لتنفيذ الاشعارات المطلوبة بها--Alimshamseldin (نقاش) 19:58، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم لا يُحقق معايير السير الشخصية ولا معايير السير الذاتية-- عَلاء :) راسِلني..! 21:01، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

استرجاع: مقال لشخصية (ماذا يصل · تاريخ · سجلات · حماية)[عدل]

فقط انا اريد اجراء تعديلات عليه وارجو أعادته لإعدله بالاضاف الى انني لم اتممه ..وشكراً--Mo22hh22 (نقاش) 04:12، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم لا علاقة لعنوان المقالة بالمقالة، يُرجى الإطلاع على ويكيبيديا:سياسة تسمية المقالات، مع التحية-- عَلاء :) راسِلني..! 11:38، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)