ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Gnome-undelete.svg هذا القسم من إخطار الإداريين يختص بطلب استرجاع الصفحات المحذوفة. إذا كنت متأكدًا أن الصفحة قد تم حذفها بالخطأ، أو أنها تحقق معايير الموسوعة؛ تفضل بطلب الاسترجاع من خلال:
  • قم بالذهاب إلى عنوان الصفحة المحذوفة، وذلك بالبحث عنها في محرك البحث.
  • بعد ذلك، اضغط على وصلة طلب الاسترجاع الموجودة في الصفحة المحذوفة، واذكر سبب الاسترجاع.
أي طلبات لا تحتوي على سبب مقنع وواضح للاسترجاع لا يُعتد بها

(مراقبة· تحديث

الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17


2016:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2018:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2019:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17


2016:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2018:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2019:  · يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر


محتويات

استرجاع: خليل أبو دياب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --37.8.30.234 (نقاش) 11:35، 15 ديسمبر 2018 (ت ع م)

الصفحة أنشئت بهدف التعريف بأحد أعلام اللغة العربية وأتبعتها بمصادر عدة وبجهد كبير تم العمل عليها http://host.amrhost.com/~almol3/vb/showthread.php?32203-%C7%E1%CF%DF%CA%E6%D1-%CE%E1%ED%E1-%C3%C8%E6-%D0%ED%C7%C8 http://www.adabislami.org/news/1352 https://www.adabislami.org/magazine/author/170--37.8.30.234 (نقاش) 11:35، 15 ديسمبر 2018 (ت ع م)

 تعليق: راجعت الشخصية، ووجدت أن هناك من قام بإعادة إنشاء المقالة مرة أخرى، تحت تهجئة صحيحة للاسم!، طالع: خليل أبو ذياب، عمومًا الشخصية بعد بحث، تُحقّق الملحوظية، فهو كاتب له كتب عديدة، طالع قائمة بكتبه المنشورة. أرجو إعادة الصفحة ودمج تاريخها دون المحتوى، على أن يكون هذا الاسم تحويلة للاسم الصحيح الموجود أصلا. يمكن لمن يُشكّك بملحوظية الشخصية، إرسال المقالة لنقاش الحذف. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:18، 3 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: دار الغذاء Nutridar (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Mohammad Alaa Salameh (نقاش) 13:11، 21 ديسمبر 2018 (ت ع م)

السادة الكرام ، شركة دار الغذاء هي من الشركات الأردنية المعروفة و التي يزيد عمرها عن 25 عاماً تباع منتجات الشركة في أكثر من عشرون دولة في أسيا و افريقيا يمكنكم مطالعة موقع الشركة الألكتروني WWW.Nutridar.com المقال المكتوب غير ترويجي على الإطلاق كما أنه يذكر معلومات عامة عن الشركة و لم يتطرق الى اي اساليب دعائية أرجو العمل على اعادة نشر المقال على ان يتم العمل على تحسين المحتوى من خلالنا مستقبلاً--Mohammad Alaa Salameh (نقاش) 13:11، 21 ديسمبر 2018 (ت ع م)


استرجاع: بيشمركة روج افا (ماذا يصل · تاريخ · روج افا استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: الصفحة حُذفت شطب سريع من قبل زميل يدعى عمرو بن كلثوم، تحت بند "معلومات غير صحيحة، غايتها التدليس. اعتقد المقالة كانت تحتوي على مصادر حسنة وكافة المصادر كانت مصادر موثوقة من وكالات لها مكانتها في الشرق الاوسط، كما أن القوات المذكورة يمكن التحقق منها في محركات البحث وفي الوكالات الاخبارية، مثل قناة روسيا اليوم وقناة الجزيرة وقناة اورينت الفضائية وقناة سوريا الفضائية، وغيرها من القنوات، كما ان منذ ايام قليلة صرحت واشنطن بلسان المتحدث الرسمي لها في الملف السوري بأن قوات بيشمركة روج افا دخلت الاراضي السورية بالاتفاق مع الولايات المتحدة في سوريا، والتصريح موجود في وكالات اخبارية عدة، مثل قناة روسيا اليوم وصحيفة الحياة. اعتقد قرار الحذف قرار خاطئ قام به زميلي عمرو. ارجوا المراجعة واعادة النظر في المقالة واذا كانت تستوفي معايير ويكيبيديا ارجوا استرجاعها. وشكرًا. --Bave Şan (نقاش) 19:59، 22 ديسمبر 2018 (ت ع م)

no ضد: المقالة سبق أن قمتُ بإرسالها إلى الشطب، لأنها غير مستوفية لمعايير الملحوظية ولقد شُطِبت حينئذ، وآخر مرة لاحظتها قبل شطبها الأخير حيث لم تكن قد خضعت للمراجعة، كنت أودّ إرسالها إلى الشطب مرة أخرى، ذلك إضافة إلى أنها غير مستوفية فيها من المعلومات المغلوطة الشيء الكثير، إلا أنني بسبب انشغالي، لم أتمكن من وسمها. المقالة باختصار غير مستوفية للشروط. -- صالح (نقاش) 00:29، 25 ديسمبر 2018 (ت ع م)
  • Symbol support vote.svg مع مجموعة منظمة تعتبر قوات شرطة في مناطق الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا لا تقل أهمية عن أي جماعة مسلحة مشاركة في الحرب الأهلية السورية.--Sakiv (نقاش) 02:27، 26 ديسمبر 2018 (ت ع م)
  • بعض من المصادر التي تدعم المقالة المحذوفة، منها مصادر محلية ومنها شرق اوسطية ومنها عالمية، ىذلك بناءً على طلب العزيز جار الله:

[1]، [2], [3], [4], [5], [6], [7], [8], [8], [9], [10], [11], [12], [13], [14], [15], [16], [17], [18], [19], [20], [21], [22], [23], [24], [25], [26], [574728/amp 27], [28], [29], [30], [31 جيفري-المتحدث باسم واشنطن] -- وهناك الكثير... واعتقد ان مصادري التي طرحتها هنا والتي كانت مذكورة في المقالة ايضًا تثبت صحة مقالتي المحذوفة تحت بند "معلومات غير صحيحة غايتها الخداع والتدليس"!. -- Bave Şan (نقاش) 05:08، 26 ديسمبر 2018 (ت ع م)

 تعليق: ردًا على تعليق الزميل صالح حيث يقول بأنه سبق وقام بإرسالها للشطب، لكنه حينها كتب سبب الشطب بأن المقالة نسخ حرفي لمقالة بيشمركة وكان كلامه صحيح حينها لأن مقدمتي في المقالة حينها كانت مطابقة لمقدمة مقالة بيشمركة، يعني حينها سبب الشطب كان نسخ حرفي للمقدمة لم يكن على انها "معلومات غير صحيحة"، وعندما شطبها الزميل صالح حينها، طلب مني التالي: ((((سبب الرفض: نسخ حرفي، ومحتوى مُكرّر للبيشمركة، تستطيع إضافة بعض التفاصيل غير المذكورة - إن وُجِدت - في المقالة المشار إليها. مراجع الطلب: -- صالح (نقاش) 18:29، 15 نوفمبر 2018 (ت ع م)))))، وقمت حينها فعلًا بتغيير المقدمة ووضع مقدمة اخرى، إلا إن الآن تغيرت اسبابه. Bave Şan (نقاش) 07:05، 26 ديسمبر 2018 (ت ع م)

باسم وعمرو بن كلثوم: أعتقد ما ينطبق على مقالات العلاقات ينطبق أيضًا على هذه المقالة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:56، 3 يناير 2019 (ت ع م)
لا طبعًا. بدايةً هذا الكيان اخترعته القُوَّات الكُرديَّة المُقاتلة وأطلقت عليه اسمًا لم يكن يومًا موجودًا، ومُساهمتنا بِمقالة عنه ليست سوى مُشاركة في تزوير تاريخ المنطقة والانقياد وراء رواية المُتطرفين الأكراد. أمَّا حفنة المُقاتلين التي تدعي أنها تحميه وتُدافع عن المدنيين الأكراد فيه فهي ليست أكثر من نسخة كُرديَّة من داعش بحُلَّة اشتراكيَّة، وكُلنا نعرف ذلك. آسف لن أقبل باسترجاع هذه المقالة ولن أتردد بحذفها لو استُرجعت، ولن أقبل بمزجها ضمن مقالةٍ أُخرى--باسمراسلني (☎) 20:26، 3 يناير 2019 (ت ع م)
باسم: ما أراه أن الاسم موجود منذ أكثر من 3 سنوات، ولذلك الموضوع ليس مختلقًا وهناك مصادر تؤكد وجوده. إذا كانت نسخة من داعش بحلة اشتراكية يمكن إضافة ذلك. لكن كل هذا ليس متعلقًا بالشطب.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:01، 3 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: شكرًا محمد أحمد عبد الفتاح: على المداخلة والتقييم.. عزيزي باسم: هلّا تمهلت وهدأت في النقاش؟!، بدايةً؛ ماذا تقصد بـ"اختراع اسم لم يكن يومًا موجودًا"؟ ومتى كان يُحكم على شيء من اسمه؟!، هل اسم "قوات إسرائيل" يعني بأنه الاسم كان يومًا موجودًا؟!، هل وجود آلاف المقالات في ويكي العربية تحت اسماء مختلفة ومنها عشرات المقالات عن قوات مشاركة في الحرب الاهلية السورية، [ألق نظرة] هل كل هذه القوات كان لها يومًا اسم؟! أو تاريخ؟، أم انها تشكلت نتيجة الحرب الدائرة وتحت ظروف عديدة. وثم كيف اكتشفت ان القوات المذكرة "متطرفة"؟! على أي اساس؟ وما هو دليلك؟! وكيف برهنت ان القوات المذكورة هي نسخة كردية من داعش!، يبدو أنك تخلط بين الأمور ولم تميّز بين هذه القوات وغيرها. لو تكرمت وقرأت وبحثت أكثر لما قلت عنهم هكذا. لا أدري من أين اتت فكرة المتطرفين والنسخة الكردية من داعش!، اذا كنت تقصد القوات المتواجدة في الشمال السوري والتي تعتبر جزءًا من الحزب العمال الكردستاني المصنف ارهابيًا على قوائم العديد من الدول (علمًا انه ويكي العربية تحتوي على كثير مقالات عنها)، فهذه القوات ليست هي. يبدو ان ثقافتك في المنطقة المذكورة ضئيلة ولا تستطيع التمييز بين الفصائل.. مقالتي تحتوي على مصادر معتبرة وعالمية، ومعلومات موسوعية، والمقالة احتوت على ماهية القوات ليس أكثر.--Bave Şan (نقاش) 20:58، 3 يناير 2019 (ت ع م)

Bave Şan: المقالة لن تُسترجع، ولن تكون هذه الموسوعة منبرًا للتزوير. عندما نكتب مقالة عن استغلال حزب العُمَّال الكُردستاني بشُعبته السوريَّة المُمثلة بِقُوَّات سوريا الديمُقراطيَّة لِلقتال الناشب ومُحاولتهم فرض أمر واقع في منطقةٍ كانت دائمًا مُختلطة ولم تكن يومًا ذات أغلبيَّة كرديَّة، حينها نكتب أنَّ هذه القُوَّات اخترعت ذراعًا عسكريَّة سمَّتها كذا. ما هو غير ذلك مُجرَّد تزوير واستغلال لِويكيپيديا لِتمريره، ولن أتركه يمر--باسمراسلني (☎) 21:15، 3 يناير 2019 (ت ع م)
باسم: المجلس الوطني الكردي هي من شكلت هذه القوات وتعتبر هذه القوات الذراع العسكرية للمجلس المذكور عزيزي باسم. انا هنا لست بصدد فتح باب نقاش التاريخ الكردي في المنطقة، انا هنا اتكلم عن قوات مشاركة في الحرب الاهلية السورية وعن الاف الجنود المنشقين عن النظام السوري، حتى لو كان اسمهم "قوات خرنعوفية"، المقالة احتوت ماهية القوات عزيزي ليس اكثر، وهنا لا اود الانجرار حول مناقشة حيثيات مواضيع حساسة لا انا ولا انت من يحسمها. كما إني لاحظت في خطابك "الأنا" الزائدة لديك، هل ويكيبيديا حكرًا لأحد معين؟! ام انها موسوعة المجتمع؟!، وهل نسيت انك انت ايضًا مستخدم في ويكيبيديا عزيزي باسم؟!، ارجوا ان يكون النقاش اساس الموضوع وحلّه، لا فرض فكرة شخصية. وهنا أحب أن أنوه: ""الإداريون الويكيبيديون: على الإداريين أن يكونوا قدوة لبقية العاملين في الويكيبيديا. كما عليهم أن يطبقوا القوانين على أنفسهم أولاً، ثم التأكد من أن جميع المساهمين في الويكيبيديا يتقيدون بالمعايير والسياسات المعتبرة. عليهم أن يتصرفوا بروية وحكمة وعدالة واتباع السلوكيات المتمدنة تجاه الآخرين وتجاه المحتوى الويكيبيدي. كما يتوجب عليهم توضيح الأمور بالشكل الجيد. لكن تذكر، الإداريون هم بشر وجل من لا يخطئ."".--Bave Şan (نقاش) 21:33، 3 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: الزميل، منشئ المقالة فهم من كلامي أنني غيّرت أسبابي تجاه هذه المقالة، بيد أنني في الواقع ليس لدي أي أسباب تجاه المقالة حتى أغيرها، كل ما في الأمر، أن الأسباب تفرضها ويكيبيديا، كنت قد علّلت سبب شطب المقالة بـ«نسخ حرفي، ومحتوى مُكرّر للبيشمركة، تستطيع إضافة بعض التفاصيل غير المذكورة - إن وُجِدت - في المقالة المشار إليها.»، بالطبع لا يحتاج هذا الكلام إلى تفسير، فالقصد من «المقالة المشار إليها» هو مقالة البيشمركة وليس مقالة بيشمركة روج آفا، وكانت نصيحة مني إليه لينقل ما لديه إلى تلك المقالة، مثلما نصحته بنقل محتوى علاقات الإقليم لمقالات علاقات العراق الثنائية. باختصار لا وجود لمثل هذا الفصيل في سوريا، بل هو اسم ظهر في الإعلام للتشبّه بالفصيل الكردي العراقي، أمّا على أرض الواقع، فالفصائل لها أسماء وأعلام مختلفة وكلّها تتحارب فيما بينها وتدّعي أنّها هي التي تُمثّل البيشمركة الحقيقية في سوريا، أي القوة العسكرية الكردية الوحيدة في سوريا. الأمر بالضبط مثل بعض الجماعات الإعلامية المتطرّفة التي تحاول أن تظهر نفسها بأنها فرع لتنظيم القاعدة، فتحمل اسمه وصفته إعلامًا، أمّا على أرض الواقع فلا وجود لها وإذا وجدت فاسمها ورايتها وقيادتها منفصلة ولا تمت للقاعدة بصلة، عليه لن ننساق هنا في ويكيبيديا وراء فرقعات إعلامية هدفها الدعاية والتكسّب السياسي. إذا كان لدى منشئ المقالة أي دليل على وجود مثل هذا الفصيل في سوريا، مثله مثل ذاك الذي في العراق، فليضع الأدلة، اسمه، تاريخ تأسيسه، قياداته، عدد مقاتليه، مقاره العسكرية، المعارك التي شارك بها، انتصر/هزم بها، تبعيته المالية، الحزبية والفكرية والتنظيمية ...إلخ. أنا أعرف الإجابة، لكن أطرح عليك السؤال حتى يعلم الزملاء الإجابة على السؤال. أبرز دليل على عدم وجود مثل هذا الفصيل، ما ذكر في المقالة المشطوبة بما معناه: «قوات بيشمركة روج آفا تتكوّن من آلاف الجنود الأكراد المنشقين عن الجيش العربي السوري»، وكما يعلم الزملاء، الأكراد كانوا يشتكون في سوريا بأنّ النظام لا يعترف بوجودهم، ولا يقدّم إليهم أي وثيقة إثبات هوية أو جنسية، ولا يوظفهم في الإدارات الحكومية، فكيف يُجنّدهم في الجيش وهو لا يعترف بوجودهم في سوريا أصلًا؟. اللهم إلا إذا كان منشئ المقالة يتحدّث عن منطقة وجيش وقيادة أخرى غير التي نعرفها!. -- صالح (نقاش) 00:45، 4 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: صالح: يبدو أنه أنت أيضًا معلوماتك ضئيلة في المنطقة مثلك مثل الزميل باسم، أنصحك بأن قبلما تبدي رأي او تطرح فكرة، أن تقرأ وتبحث جيدًا تاريخ المنطقة ودلالاتها ووجودها وتقسيماتها وسكانها وجغرافيتها وسياساتها. اولًا: انا ذكرت في المقالة "اسم وعدد ومقر وحروب وانتماء وتأسيس الفصيل المذكور". ثانيًا: أعلاه يوجد أكثر من ٣٠ مصدر يؤكد وجود هذه القوات، من صحف عالمية وقنوات فضائية عِدة. إلا اذا المصادر المذكورة اعلاه لم تراها!. ثالثًا: ومن قال لك أن كل الكرد في سوريا محرومين من الجنسية؟!! أنا أحمل الجنسية السورية منذ الولادة وسُقت إلى الخدمة العسكرية.. ولكن مثلما قلت لك، معلوماتك ضئيلة، عدد الكرد في سوريا يتجاوز الثلاث او اربع ملايين كردي (هنا لست بصدد نقاش الإحصائية) ومن بين هذه الملايين " «“حتّى بداية عام 2011، بلغ عدد الأكراد المجرّدين من الجنسية السوريّة في محافظة الحسكة، منذ عام 1962 إلى عام 2011، أكثر من 517 ألف كردي»، بإمكانك البحث من خلال جوجل عن هذه المعلومة ببساطة.. وكما قال العزيز محمد أحمد عبد الفتاح: لو كانت القوات المذكورة نسخة من داعش كما أدلى الزميل باسم في التعليق أعلاه، فيمكن اضافة هذه المعلومة إن وجد لها مصدر يؤكد رأي باسم، لا على تفكير أو تحليل شخصي.--Bave Şan (نقاش) 01:03، 4 يناير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: إذا كان عدد الأكراد في سوريا يتجاوز ثلاثة/أربعة ملايين نسمة، ذلك يعني بأن عدد مقالات ويكيبيديا العربية 25 مليون مقالة!. ملاحظة: أنت لست مصدرًا للمعلومات، إضافة إلى أنك فرد استثناء لا يقاس عليك، لأن عموم الأحزاب القومية الكردية تزعم أن جل الأكراد في سوريا حرموا من كل شيء في سوريا ما عدا جزءًا يسيرًا منهم لم يكونوا من سكان منطقة الجزيرة حيث كانت تعيش الغالبية الكردية بحسب زعمهم!، وبحسب أرقامك، فإن قضية معدومي الجنسية الأكراد تشمل فقط أقل من سدس الأكرد في سوريا وهذا يدل على أن واحدًا من الأرقام التي جئت بها خاطئ، إمّا عدد الأكراد (3-4 ملايين نسمة) خاطئ أو أن عدد معدومي الجنسية (517 ألف نسمة) خاطئ!. بالطبع ما دامت الأرقام ببلاش والكلام ليس مسندًا، فلم لا نكثر من وضع الأصفار في الأرقام. يمكنك فتح نقاش حول الأمر في صفحة نقاش أكراد سوريا. تحياتي. -- صالح (نقاش) 01:53، 4 يناير 2019 (ت ع م)
صالح: حول أي أمر تدعوني أن افتح فيه النقاش؟!!، ألم تقرأ كلامي فوق إني نوهت وبين قوسين (لست بصدد فتح نقاش موضوع الاحصائية) ولا بصدد تحديد رقم محرومو الجنسية، واصلًا هذا ليس موضوعنا!. أدعوك لآداب النقاش وعدم التهجم الدبلوماسي بقولك "ما دام الارقام ببلاش واضافة اصفار" ومش عارف ايش!. لست مضطرًا أن اثبت لك كم عدد الكرد او كم عدد محرومو الجنسية، فهنالك بحوث وكتب بهذا الصدد يمكنك البحث عنها بعيدًا عن موضوع هذا النقاش والتقزيم المبطن. نحن هنا نناقش موضوع مقالة عن قوات عسكرية.--Bave Şan (نقاش) 02:03، 4 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: الزملاء: عمرو بن كلثوم:، محمد أحمد عبد الفتاح:، باسم: جار الله: (بالرغم من انشغالك)، والدكتور Dr-Taher: تحية طيبة: هذا لقاء تلفزيوني مع أحد قادات القوات المذكورة اعلاه، عن ماهية القوات؛ تاريخ تأسيسها، دورها، اهدافها، أعدادها، مقارها، مموليها، داعميها، حلفائها، وكل تفاصيلها، في قناة فضائية أورينت نيوز: أرجو المتابعة: [اضغط هنا].--Bave Şan (نقاش) 03:41، 4 يناير 2019 (ت ع م)

هذه المجموعة موجودة في كردستان العراق وعلى الورق فقط داخل سورية. قوات الشرطة في المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات الكردية تسمى الأسايش، وهي تابعة للاتحاد الوطني الكردي، مثلها مثل وحدات حماية الشعب. هذه المجموعة أريد لها أن تكوم ذراعا عسكرية للمجلس الوطني الكردي، ولكن الاتحاد رفض رفضا قاطعا إدخالها أو إشراكها في أي نشاط داخل سورية. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:08، 4 يناير 2019 (ت.ع.م)
نعم عزيزي عمرو بن كلثوم: كلامك صحيح جدًا، وكان مذكور في المقالة ان مقر القوات في كردستان العراق، وايضًا كان مذكور في المقالة في قسم "التحالفات السياسية" ان تركيا تدعم دخول هذه القوات الى شمال سوريا، وايضًا كان مذكور في المقالة ان الاتحاد يرفض دخول القوات وذلك لكي يبقى المسيطر في المنطقة (بغض النظر عن حيثيات هذا الموضوع طبعًا والتوسع به هنا)، وفي اواخر الاحداث، لم يتسنى لي ان اضيف الاحداث الاخيرة التي حصلت وهي تصريحات واشنطن بدخول هذه القوات الى شمال سوريا، وكافة الاحداث التي تلت تصريح الرئيس التركي والروسي وواشنطن بوجود هذه القوات على الحدود السورية التركية.. اذًا نحن متفقين على وجود هذه القوات وماهميتها.. فأين المانع الآن من عدم وجود مقالة لها؟. تحياتي.--Bave Şan (نقاش) 03:19، 4 يناير 2019 (ت ع م)
لا خلاف على وجود البيشمركة العراقية، ثم هل إذا تدخّلت هذه القوات في سوريا، أصبحت قوات سوريّة!. ثم أن "قائد أي فصيل" وهميًا كان أو حقيقيًا، ليس حجة علينا في إثبات وجوده من عدمه، ضع بين يدينا التفاصيل المطلوبة (أشرت لك بسؤال سابق ما المطلوب منك)، وضع المصادر التي تثبتها، المسألة جدًّا بسيطة، إذا كانت هذه القوات موجودة، يمكنك بسهولة أن تزودنا بالتفاصيل. -- صالح (نقاش) 09:21، 4 يناير 2019 (ت ع م)
صالح: هل أنت قرأت المقالة؟!! كل تعليقاتك توحي بأنك لم تقرأ المقال اصلًا وتدعو هنا لحذفها. من ذكر البيشمركة العراقية؟! وما علاقتها في الموضوع؟!، وأعلاه ذكرت أكثر من ٣٠ مصدر غير اللقاء المصور، وبالنسبة لسؤالك فأعلاه أجبت، التفاصيل كلها موجودة في المقالة، بإمكان الإداريين رؤيتها، "فقط لو أنك كنت قارئ محتوى المقالة".--Bave Şan (نقاش) 09:34، 4 يناير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: لا أدري لِمَ هذا الأسلوب في المداورة، مع مستخدمي "ويكيبيديا"، حيث من أصول التحرير هنا، أن تكون المعلومة واضحة وصريحة ومسندة، خاصة إن كانت خلافية، وأن تكون المصادر موثوقة. القوات التي تتحدّث عنها، وترسم صورة للقارئ أو لمراجع طلب الاسترجاع أنها قوات سوريّة (قيادة وتنظيمًا وتمويلًا وعدة وعتادًا) هي باختصار قوة تابعة لما تُسمّى "وزارة البيشمركة" الكردية العراقية (تحديدًا: تابعة لقوات بيشمركة "الحزب الديمقراطي الكردستاني العراقي"وقائدها العسكري العام هو مسعود برزاني، وهو أصلًا صاحب فكرة إنشاءها، وهو من يموّلها بالمال والعدة والعتاد، وهي تقع على أراضي الإقليم العراقي، فهل تريد منّا أن ننشئ لكل فروع البيشمركة العراقية صفحات منفصلة في ويكيبيديا؟، قلت لك أعلاه، سألتك وأنا أعرف الإجابة على الأسئلة، لكنّي أردت منك أن تجيب على السؤال (وكنت أعرف بأنك لن تجيب) لأن الجواب بوضوح واختصار سوف يعني أن المقالة غير مستوفية. -- صالح (نقاش) 11:32، 4 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: للمعنيين؛ لو انتبهنا هنا أن سبب شطب المقالة كان "تدليس" و"لا وجود لهكذا قوات" و"غير مستوفية للملحوظية" وهي فرقعات اعلامية بحسب رأي احد الاخوة المعارضين لوجود المقالة.. وبعدها شيئًا فشيء؛ اصبحت القوات "موجودة" و"مقرها" كردستان العراق، وذلك على لسان شاطب المقالة.. ومن ثم بعدها اصبح للقوات "عدة" و"عتاد" وأُعتبر "تنظيم" وله "قيادة" وله من "يموله".. يعني باختصار تم الاقرار بما يلي "ملخص التعليقات": وجود القوات - مقر القوات - عدة القوات - عتاد القوات - قوة تنظيمية - قيادة القوات - ممولو القوات + اكثر من ٣٠ مصدر ولقاء تلفزيوني يثبت كل ما ذُكر.. كل هذا اعزائي، ومقالتي غير مستوفية الملحوظية بعد؟!!--Bave Şan (نقاش) 16:24، 4 يناير 2019 (ت ع م)

رجاء كف عن هذا الأسلوب، فلا أحد ينكر وجود البيشمركة. أسلوبك هذا يعد من أساليب التدليس. لا وجود لأي قوة سوريّة بقيادة سوريّة وعلى أرض سوريّة تُسمّى بيشمركة روج آفا، هناك قوات تابعة للبيشمركة العراقية بقيادة مسعود برزاني، كل يوم تحمل اسمًا، وذلك بحسب الاتجهات الجيوسياسية، وهذا ليس مبحث نقاشنا، منذ اليوم الأوّل، نُصحتَ بأن تنقل ما لديك من بيانات عن هذا الفصيل غير السوري إلى مقالة البيشمركة، كون المعلومات حول أحد فصائل بيشمركة الحزب الديمقراطي الكردستاني العراقي، لكنّك تصر على مغالطة الجميع، لإثبات شيء غير حقيقي. -- صالح (نقاش) 19:58، 4 يناير 2019 (ت ع م)
انا وجهّت رسالتي للمعنيين، واقصد فيها الاداريين، المعنيين باسترجاع الصفحة. ولا مانع من ادلاء اراءك هنا بالطبع، ولكن عندما تبحث في الموضوع وعن حيثيات الموضوع والفصل بين الفصيلين وقيادتها واهدافها، فشتان بين هذا وذاك من حيث المغزى. واعيد واكرر لك ما علاقة موضوعنا في البيشمركة الكردية العراقية؟!، المقالة المقصودة هية قوة تخضع لتدريبات مباشرة من البيشمركة الكردية العراقية، وتمويلها من مسعود بارزاني وحكومة الاقليم، ولكنها ليست تابعة لـ "وزارة البيشمركة" في كردستان العراق، ولا يصح دمجها مع البيشمركة الكردية العراقية ويكيپيديًا. فهذا شيء وذاك شيء اخر.. وبالنسبة لاخر جملة لك ان "الموضوع حول احد فصائل حزب الديمقراطي الكردستاني العراقي" فهذا كفيل لمغالطاتك وبحوثك الخاطئة. "في بادء الامر كان الفصيل تابع لحزب الديمقراطي الكردستاني-سوريا" وليس العرق. هذا اولًا.. ثانيًا، بعد فترة وجيزة اصبحت هذه القوات الذراع العسكرية للمجلس الوطني الكردي (في سوريا) والذي هو ضمن الائتلاف الوطني السوري المعارض، وفي احدى المصادر من المصادر الثلاثين المذكورة اعلاه، صرَح رئيس الائتلاف الوطني السوري بدخول هذه القوات لاستلام مهامها في سوريا، كونها قوات سوريّة تخضع لتدريبات عسكرية من البيشمركة الكردية العراقية. (يعني لو افترضنا ان قوات بلد ما تخضع لتدريبات من دولة فرنسا على سبيل المثال، هل هذا يعني ان القوات تصبح فرنسيّة؟!). ارجوا قراءة كافة المصادر المطروحة اعلاه والتمعن فيها والاطلاع عليها بشكل جيد، ومعرفة من هية القوات المذكورة وما دورها وما هدف تأسيسها، وعدم المخالطة بينها وبين البيشمركة التي في العراق والتي لها وزارة في حكومة الاقليم. ارجوا قبل الحكم على شيء ان يتم معرفة ماهية هذا الشيء.. لا ادري ما المطلوب لغاية الان لاسترجاع المقالة (طبعًا هذا ليس مطلوب من الاخ صالح) وانما اضافة للتعليق، فقد تم ادراج اكثر من ثلاثين مصدر منها عالمية تؤكد وتشرح من هية هذه القوات ولماذا تأسست، ولا ادري إلى الان ما هو المطلوب اكثر من ذلك؟!.--Bave Şan (نقاش) 21:07، 4 يناير 2019 (ت ع م)
القوات سورية أو غير سورية، لها قيادة أو ليس لها قيادة، اسمها يتغير أو لا يتغير، في النهاية هو كيان ما اسمه متداول منذ سنوات. هذه ليست أكاذيب من اختراع منشئ المقالة، لا مبرر للشطب.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:24، 4 يناير 2019 (ت ع م)
لا أحد ينكر وجود البيشمركة، منذ اليوم الأوّل نُصِح منشئ المقالة بأن يذكر هذه المعلومات في المقالة ذات الصلة، الحديث ليس عن محتوى المقالة: هل يجب أن يشطب أو لا؟، الحديث: هل يجب أن يكون لذلك المحتوى مقالة منفصلة خاصة به؟، أعتقد أن الأمور واضحة ولا تحتاج إلى كل هذا التعقيد. الشطب صحيح على نطاق المقالة (بالمناسبة: ويكيبيديا الإنجليزية شطبت نطاق المقالة بتحويلة، وما بقي من المحتوى، وُصِف بأنه مزاعم وادعاءات)، عليه لن نجعل لهذه المزاعم نطاقًا خاصًا به ولن ننشئ مقالات منفصلة لوحدات البيشمركة العراقية. ليس لهذه القوات أي جندي على الأرض السوريّة، نعم حاول مسعود برزاني أن يدخلهم إلى سوريا، لكنّه لم يستطع. أرفض هذه المداورة من جانب المنشئ، هذا صراع كردي-كردي (كردي عراقي-كردي تركي) والموضوع ليس له أي علاقة بسوريا أبدًا، القوات تابعة لوزارة البيشمركة العراقية، قيادة وتمويلًا وتنظيمًا وتابعية ...إلخ. -- صالح (نقاش) 03:58، 5 يناير 2019 (ت ع م)
اولًا، المقالة لم تُكتب في ويكيبيديا الإنجليزية اصلًا حتى يتم شطب نطاقها او تحويلها. يمكن احد المحررين هناك قام بتحويل الصفحة على طلب مستخدمٍ ما، لأن سبق وكان لي نيّة أن اكتب المقالة هناك كونها ليست موجودة اصلًا ولم تكن موجودة. ثانيًا مصدرك لا يعمل. ثالثًا، وبما انك تستشهد بالويكي الإنجليزية، هلّا تفضلت وقرأت محتوى (هذه المقالة). وماذا يقول المحتوى عن القوات المذكورة. اما رابعًا فحججي واضحة وصريحة لا داعي لأن اكررها مرة أخرى.--Bave Şan (نقاش) 06:28، 5 يناير 2019 (ت ع م)
صالح: أفهم من كلامك أنك لا تعارض دمج المحتوى في مقالة أخرى؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 10:43، 5 يناير 2019 (ت ع م)
أنا أُعارض، ولن أدع ذلك يحصل. لن نُروِّج لِلكذب والتزوير في الموسوعة. وسأقوم باسترجاع كُل ذرَّة تعديل تتناول هذا الموضوع في مقالة البشمركة وغيرها--باسمراسلني (☎) 10:46، 5 يناير 2019 (ت ع م)
بِالمُناسبة رفضت طلب الاسترجاع، وسأُكرر رفضه مرارًا وتكرارًا. انتهينا من هذا الموضوع، وكفى استغلالًا لِلموسوعة من أجل اللعب بالأحداث المُعاصرة--باسمراسلني (☎) 10:48، 5 يناير 2019 (ت ع م)
الكذب والتزوير إن كان من اختراع الكاتب، لكن هذا موضوع في الأخبار منذ سنوات، وتحدثت عنه دول. إذا كان لدى أحد نقض لمعلومات معينة فليقدمها بمصدر.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 10:52، 5 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: محمد أحمد عبد الفتاح: منذ اليوم الأوّل، نصحتُ المنشئ بأن يذكر ما لديه في مقالة البيشمركة. نعم ليس لدي أي اعتراض على دمج المحتوى، شرط أن يُصرح تصريحًا واضحًا عن ماهية الموضوع، فالموضوع عن ميليشيا تابعة لبيشمركة مسعود برزاني، أراد من خلالها التدخّل بالشأن السوري والأراضي السورية لإقامة فيدرالية مماثلة لتلك التي لديه في العراق. القوات ليست سورية أبدًا. إذا أراد المنشئ أن يذكر هذه الحقائق، فليذكرها في المقالة ذات الصلة، أمّا إذا أراد كتابة تغالط الواقع، فسيُشطب المحتوى مثله مثل المقالة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 12:51، 5 يناير 2019 (ت ع م)

أرى أن موقع أورينت، يقول أنهم سوريون، إذا على الأقل الكاتب لم يخترع أو يستنتج عندما وصفهم بأنهم سوريون هنا. أية معلومات مماثلة، يمكن لمن أراد تقديم مصدر مضاد لها.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:30، 5 يناير 2019 (ت ع م)
موقع أورنيت موقع معارضة. وزارة البيشمركة الكردية العراقية تقول أنها قوات تابعة لها. فمن نصدّق، صاحب القوة أم أحد المواقع الإعلامية؟ -- صالح (نقاش) 13:59، 5 يناير 2019 (ت ع م)
صالح:، المعلومة يمكن النقاش حولها، وتوضيح الخلاف عليها في المقالة. لكن ذلك لا يجعل الموضوع غايته الخداع والتزوير. ربما ليس كل أو معظم هذه القوات من أكراد سوريا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 14:33، 5 يناير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: لست بصدد نقاش عرقية هذه الوحدات، وتجانس العرقية أو تعدّدها لا يغيّر في الأمر شيئًا، الموضوع قيادتها وتابعيتها. القيادة والتابعية كردية عراقية، لمَ نخفي هذه الحقيقة أو لا نبرزها؟ فليتفضل صاحب المحتوى، ويذكر هذه الحقائق، حينئذ النص لن يشطب من مقالة البيشمركة. -- صالح (نقاش) 14:43، 5 يناير 2019 (ت ع م)
صالح: لمَ لا تذكره أنت إذا كان هناك مصدر يصرح بذلك صراحة وليس فقط استنتاج، وإن كان هناك خلاف يمكن ذكر ذلك. الطرف الآخر ليس ملزمًا بذكر معلومة معينة لاسترجاع المحتوى كله!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 14:48، 5 يناير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: أنا لست ملزمًا بإصلاح موضوع غير حقيقي لا يمت للواقع بصلة، أعطيته حلًّا للإبقاء على المحتوى - في الحقيقة المقالة لم تكن تحتوي على أي محتوى أصلًا - (مع وجوب تسليط الضوء على الحقائق وتوضيح الأمر على أنها مجرد مزاعم وادّعاءات)، إذا أخذ بهِ أهلًا وسهلًا وإذا لم يأخذ به، كذلك أهلًا وسهلًا. لا أحد يستنتج هنا، اتفق عدد الزملاء على تقييم واحد للموضوع، يمكن لأي باحث غير مطلع على الموضوع أو ليس لديه دراية بمشاكل الشرق الأوسط، أن يكتشف هذه الحقيقة. -- صالح (نقاش) 15:02، 5 يناير 2019 (ت ع م)
صالح: أرى أن التركيز على إبقاء المحتوى والتعديلات أولى من ربط الشطب بالخلاف حول معلومة واحدة يمكن إصلاحها في أي وقت.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:06، 5 يناير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: هذا المكان مُخصّص لاسترجاع المقالات، وليس المحتوى، فلا وجود لأي محتوى يُحكم عليه بالشطب الأبدي في ويكيبيديا إلا إذا كان تهجمًا أو من دون مغزى (حتى هذا الأخير، يمكن استرجاعه!)، هل يريد نسخة من محتواه؟ يُمكنك نسخه في ملعبه، ولو كان لدي صلاحية فعل ذلك، لفعلت له ذلك. أنا لن أتدخّل في الموضوع، ما دام الأمر لم يخرج عن نطاق الحقيقة. فليتذكر أن المحتوى الحالي حين يُضاف إلى مقالة البيشمركة يجب أن يوضح من هي قيادة القوة والجهة التي تمدّها بالعتاد ولمن تتبع ولاءً وفكريًا وعسكريًا ومن ينظم عملها، إذا لم يفعل ذلك - بعد كل هذا النقاش وكشف الحقائق - فسيكون من الذين يريدون افتعال مشكلة تحريرية عن قصد وعمد. تحياتي محمد. -- صالح (نقاش) 15:16، 5 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: باسم: عن أي تزوير وخداع تتحدث؟؟ انا لم اخترع شيء من عندي او من محيلتي، اذا كان لديك ما يثبت صحة كلامة وتحليلاتك وافكارك، فتفضل وقدمه، وضع مصدرٍ واحد يثبت صحة كلامك، ولا تستخدم خاصيتك الإدارية بشكل ديكتاتوري، وحكم القوي على الضعيف.. يوجد هنا مستخدين يناقشون الموضوع، فبأي حق تنهي النقاش كله؟!.. صدق من قال (اذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي).. وطريقتك بالنقاش ابدًا ليست لائقة بإداري في موسوعة ويكيبيديا.. فالموسوعة ليست ملكك.. فهي للمجتمع ونحن المجتمع.. (أنظر)، فكف عن استخدام صلاحياتك مادام ليس بحوزتك شيء يثبت كلامك.. قدم مصدرًا واحد يثبت كلامك كما قدمت انا اكثر من ثلاثون مصدرًا يثبت صحة كلامي... محمد أحمد عبد الفتاح: انا ضد عملية الدمج في صفحة البيشمركة فهي لا تعد فرع منها، ممكن أن تندمج في مقالة المجلس الوطني الكردي، مثل ويكي الإنجليزية مثلًا، علمًا انه يوجد في مقالة المجلس قسم تحت اسم "القوة العسكرية"، ولكن بشكل غير موسع.. فممكن ان تدمج هناك بشكل موسع اكثر.. صالح: عن أي كشف حقائق تتحدث أنت؟ أين الكشف؟ أين مصادرك؟ هل مجرد رأي منك او من الاخ باسم اصبح لديك انه كشف للحقيقة؟!! قدم مصادرك كما فعلت انا اعلاه وقدمت اكثر من ثلاثين مصدر يثبت صحة كلامي.. قدم مصدر يثبت ان القوة تابعة لوزارة البيشمركة وانها ليست سورية وانها ليست الذراع العسكرية للمجلس الكردي السوري.. قدم مصادرك وبعدها قل كشف حقائق.. لم ارى في هذا النقاش سوى اكثر من ٣٠ مصدر يثبت صحة كلامي انا.--Bave Şan (نقاش) 16:35، 5 يناير 2019 (ت ع م)

Bave Şan: أنت لم تخترع شيئًا، لكن وجود هذه المقالة ترويج وتأييد لمن اخترع وزوَّر ويُزوِّر، ويستحيل أن أتركها تمر مرور الكرام في الموسوعة--باسمراسلني (☎) 18:10، 5 يناير 2019 (ت ع م)
باسم: أطلب منك التراجع عن رفض طلب الاسترجاع الآن. أنت طرف في الموضوع، ولا يجوز أن تغلق الطلب هكذا. ونحن مازلنا نناقش.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 18:49، 5 يناير 2019 (ت ع م)
آسف لن أفعل ذلك--باسمراسلني (☎) 18:53، 5 يناير 2019 (ت ع م)
طيب، وماذا تقترح علي أن أفعل في هذه الحالة؟ طالما أن كاتب المقالة لم يخترع شيئًا، ألا يمكنك أن تضيف للصفحة بعد استرجاعها أو دمجها؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 18:55، 5 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق:

  • الويكيبيديا ليست بيروقراطية، أي خلاف يجب أن يحسم بشكل ودي واتفاق بين الأطراف. ولكن يبدو أنه الزميل باسم نوى أن ينهي النقاش بدون مشورى، وهذا مرفوض بالطبع.. أنه إداري فهذا لا يجعل منه صاحب القرار والآمر النهاي حول أي موضوع هو طرف فيه.. مستغرب حقيقةً أن هذه التصرفات تكون من إداري، فهو خالف ويكيبيديا بعدة نقاط، ومنها: خالف صفحة ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست كالمثال المذكور أعلاه - خالف أسلوب الإداري مع المستخدمين، ومقالة نصائح للإداريين "لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا". - خالف ايضًا ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست في فقرة ويكيبيديا لا تعتمد على التنجيم، وهو نجّم بأن المقالة تزوير، ولم يذكر مصادره.. ولكن لا بأس فويكيبيديا تقول:"الإداري هو بالنهاية مستخدم كالمستخدمين الآخرين للموسوعة، قد يقوم بعمل أخطاء أو استعمال صلاحياته بشكل غير عادل أحيانا".
  • عند فتح باب النقاش من البداية، حاولت أن أصل لنتيجة، وعند صعوبة الأمر، إلتجأت إلى التواسط، وحاولت أن أدع الزميل جار الله: أن يراجع الموضوع، وعند انشغال العزيز جار الله بعض الشيء، فطلب مني أن اطرح الموضوع على إداري آخر، فقمت طالبًا من السيد محمد أحمد عبد الفتاح: أن يكون وسيط، ولكن لا نتيجة..
  • ومن هنا وكونه لن نستطيع الوصول إلى حل يرضي كافة الاطراف (بالرغم من ان الزميل باسم انهى النقاش بدون مشورى وقام برفض الطلب والنقاش لم ينته بعد)، سوف ألجأ إلى الحل الأخير وهو ويكيبيديا:مجلس التحكيم وذلك وفقًا لسياسات ويكيبيديا، لا أدري تمامًا إذا كانت ما تزال اللجنة فعالة ام لا، ولكن هذا اخر حل ألجأ إليه. تحياتي للجميع.--Bave Şan (نقاش) 22:48، 5 يناير 2019 (ت ع م)
Bave Şan:، اللجنة غير فعالة، وما سيحدث هو تقديم طلب تعليق من حاملي الصلاحيات الإدارية في ميدان الإدارة على الأقل. يمكنك أن تضعه بنفسك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 23:34، 5 يناير 2019 (ت ع م)
مشكور على سرعة التجاوب عزيزي محمد أحمد عبد الفتاح:، هل بالإمكان أو هل يصح أن تضع الطلب عوضًا عني أخي؟ في الحقيقة لا اعرف كيف تتم العملية وشكلها.. أرجو مراعاة ذلك. تحياتي.--Bave Şan (نقاش) 00:35، 6 يناير 2019 (ت ع م)
سيكون ذلك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:39، 6 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: جار الله: محمد أحمد عبد الفتاح: سامي الرحيلي: شكرًا لكم على اهتمامكم، وشكرًا لإعادة فتح النقاش حول المقالة. وهنا أود أن أشاطر العزيز سامي الرحيلي حول عنوان المقالة كما اقترح هنا كون المقالة تحقق الملحوظية، وأيضًا سيتم إدراج كافة المصادر المعتبرة حول هذه القوات.--Bave Şan (نقاش) 19:19، 22 يناير 2019 (ت ع م)

  • باختصار ويكيبيديا:لا تختلق الأكاذيب سياسة رسمية، وهي تتحدث عن اختلاق الأكاذيب من جانب المساهمين، لكن هناك شهادة هنا أن المحرر لم يختلق شيئًا، وتقول الصفحة أنه يمكن إنشاء مقالات عن الخدع، يعني لو كانت قوات بيشمرجة روج أفا أو غيرها خدعة أو كذبة يمكننا إنشاء مقالة عن الخدعة أو الكذبة. وفي الحقيقة هذه قوات موجودة على الأرض بالفعل منذ سنوات، ويبدو أن تبعيتها فقط محل خلاف، وهذا ليس مبررًا للحذف السريع أو نقاش الحذف؛ لذلك المطلوب استرجاع المقالة. والواقع الآن أنه أحد التنظيمات العسكرية في الأزمة السورية ليس له مقالة أو غير مذكور في صفحة بسبب الخلاف على تبعية القوات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:31، 22 يناير 2019 (ت ع م)
باختصار أشد، المقالة لن تُسترجع للأسباب سالفة الذكر، وأنا بانتظار أي استرجاع لأشطبها--باسمراسلني (☎) 20:16، 23 يناير 2019 (ت ع م)
فُتح النقاش للمرة الثانية بعد حديث طويل على الفيس بوك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:11، 23 يناير 2019 (ت ع م)
يبدو أن موضوع إسترجاع المقالة أو النقاش حولها أصبح خارج نطاق ويكيبيديا، ولأسباب بعيدة كل البعد عن الموسوعة.--Bave Şan (نقاش) 23:12، 23 يناير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: لا تقلق ولا تنزعج. ستوضع خلاصة قريبًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:21، 24 يناير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: أعد كتابة الموضوع كفقرة في مقالة منطقة الإدارة الكردية في شمال سوريا، ولكن: مع ذكر الخروقات التي قامت بها المليشيا المذكورة بما فيها عمليَّات التطهير العرقي، وتحالفاتها العلنيَّة وما يُقال عن تحالفاتها السريَّة (كُلنا نعرف ما يُقال)، ودون تلميع أو تلطيف لِلصورة. تعليقي ليس لِإطالة الجدال حول ما تفعله هذه الجماعة أو ما لا تفعله. إعادة المقالة لتكون مُنفصلة أمرٌ مرفوض--باسمراسلني (☎) 09:27، 24 يناير 2019 (ت ع م)
باسم: عن أي خروقات وتطهير عرقي تتحدث؟ هل من مثال أو مرجع على ذلك؟، ثم أن هذه القوات لا تعد جزءًا في منطقة ما يسمى الإدارة الكردية في شمال سوريا، لأن المجلس الوطني الكردي التي هي (القوات) الذريعة العسكرية لها والتي بدورها جزء من "الإئتلاف الوطني السوري المعارض"، ترفض هكذا إدارة من أصلها لأنها غير شرعية بنظرها. فكيف لي أن أرفق محتوى مقالة هذه القوات في تلك المقالة؟!. بكل تأكيد أنت مخطأ بين هذه القوات وبين القوات التي تتبع للإدارة الذاتية الموجودة الآن في شمال سوريا، والتي هي جناح حزب العال الكردي في سوريا، أو أنك تقصد غير قوات. لا يصح دمج محتوى هذه المقالة في تلك الصفحة على الإطلاق، وأعيد وأكرر وأسألك عن أي خروقات أو تطهير تتحدث؟! وأين حصل ومتى؟. --Bave Şan (نقاش) 09:43، 24 يناير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: قلت لك أنَّ تعليقي ليس لإطالة الجدال القائم أصلًا، لكن طالما حصل ذلك سأذكر هذا: أثناء بحثي تبيَّنت شحَّة المعلومات عن هذه الجماعة وتكرارها، بتعبيرٍ آخر هي جماعة لا تُحقق الملحوظيَّة، ومقالتك السابقة كانت أشبه بالبحث الأصلي عنها. لذلك، أرفض مُجددًا عودة هذه المقالة، وسوف أنتظر قليلًا فقط بحال كان أحد يُريد إضافة أي تعليق آخر ثُمَّ سأُقفل هذا الموضوع نهائيًّا--باسمراسلني (☎) 09:55، 24 يناير 2019 (ت ع م)
باسم: ما الذي حدث؟! عندما طلبت منك الزمان والمكان عن المعلومات التي أدليتَ بها أعلاه.. هل لك أن تشاركنا "بحثك"؟ علنا نستفيد منه وندرك عن ماذا تتحدث وعن من؟.. انا متأكد مليون بالمئة ومن خلال تعليقاتك بأنه ليس لديك أدنى معلومة عن هذه القوات ومن تكون ولمن تتبع. وأنك "متخربط" (عذرًا على المصطلح العامي، لكني لم أجد مرادفًا له بالفصحى) بين هذه القوات وغيرها. ثم أنك في التعليق الذي سبق تعليقك أعلاه، قلت؛ تحالفات سرية وكُلنا نعرف، لا عزيزي ليس كلنا نعرف، هل لك أن توضح أكثر عن ماذا تتحدث. وأعيد وأكرر شاركنا بحثك وأذكر المراجع التي حصلتَ عليها.--Bave Şan (نقاش) 10:06، 24 يناير 2019 (ت ع م)
لا أعلم لما كل هذا الإلتفاف، أول من شطب المقالة كان الزميل عمرو، عندما طُلب منه مصدر أو مرجع على كلامه، لم يجب ولم يذكر ولا مرجع يثبت صحة كلامه، ومن ثم دخل الزميل صالح، وأيضًا طُلب منه مرجع لـ ما يثبت صحة كلامه، أيضًا لم يذكر. والآن عندما طُلب من الزميل باسم، أيضًا لم يذكر شيء.. لم يُذكر شيء من قِبل الزملاء الثلاث سوى التحليلات والآراء الشخصية.--Bave Şan (نقاش) 10:26، 24 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: لا أعلم لِمَ كل هذا الجدال، لا وجود لمثل هذه القوات على الأرض السورية، وهي "فصيل" (ضع تحت هذه الكلمة عشرة خطوط) تابع لبشيمركة مسعود برزاني، قوة وعدة وعتادًا وقبل هذا وذاك، لا توالي أحدًا غيره ولا تأتمر إلا بأمره. يمكن للزميل منشئ المقالة، وضع هذه البيانات في مقالة البيشمركة، مع ذكر هذه التفاصيل. تحياتي. -- صالح (نقاش) 14:30، 24 يناير 2019 (ت ع م)

باسم: لا يجوز أن تغلق النقاش مرة ثالثة بعد مراجعته من حاملي صلاحية إدارية آخرين. والصفحات لا تُشطب بسبب عدم شمولها لتفاصيل معينة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:16، 24 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: أخي صالح القوات غير تابعة للبيشمركة العراقية، هي تُدرب بشكل مباشر من البيشمركة ويدعمها برزاني، لذا غير صحيح دمجها أو ذكرها في مقالة البيشمركة العراقية، شتان بينهما من حيث المغزى، وأكرر أيضًا لك أذكر مراجعك عندما تقول أنها تابعة لوزارة البيشمركة هي الأخرى، لا نعتمد هنا على تحليلات وتوقعات. لا أدري لماذا لا يوجد عند أحد مراجع ومصادر.--Bave Şan (نقاش) 16:02، 24 يناير 2019 (ت ع م) أخي محمد أحمد عبد الفتاح: ليس لدي أي مشكلة بِذكر أي تفصيل يريده باسم أو غير باسم، لكن بشرط وجود مراجع تثبت صحتها. يعني لا أعلم في الحقيقة، ماذا نضيف للمقالة؟ هل نقول مثلًا قامت القوات بنهب وخطف وتدمير وتطهير وووالخ، (طيب أين؟ ومع من؟ ومتى؟) هل يريد باسم أن اخترع له بيانات ما قد حصلت؟ --Bave Şan (نقاش) 16:10، 24 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: مرحبًا جميعًا، المقالة تم إنشاءها منذ قليل من قِبل مستخدم مجهول، وحُذفت من قِبل باسم. فقط أردت أن أنوه أنه لا علم لي في إنشائها، مع التحية.--Bave Şan (نقاش) 20:03، 28 يناير 2019 (ت ع م)

  • إذا كانت في ويكيبيديا معلومات عن موضوع معين، ثم جاء شخص وأضاف نصوصًا عن هذا الموضوع في مقالة مستقلة. لكن رأى البعض أن الموضوع غير ملحوظ بما يسمح بمقالة مستقلة، فالمتبع هو دمج التعديلات، لماذا يتأخر البت في الطلب إذًا؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:29، 28 يناير 2019 (ت ع م)
إشارة باسم: وعمرو بن كلثوم:.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:52، 28 يناير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: كما أشار الزملاء صالح وباسم، هذه المجموعة من اختراع مسعود برزاني، وليس لدينا اعتراض على ذكر هذه المجموعة ضمن مقالة تتعلق بالبشمركة أو بالمجلس الوطني الكردي. إضافة إلى انعدام الملحوظية، لجي مشكلة خاصة مع تسمية روج آفا، التي هي من اختراع بروباغاندا البي كا كا وأتباعه، بما يناقض كل حقائق التاريخ والجغرافيا. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 05:16، 29 يناير 2019 (ت.ع.م)
عمرو بن كلثوم: موضوع دمج المقال بمقال آخر هو مجرد اقتراح تم طرحه من قبل احد الزملاء، وعندما يتم تحقيق "عدم ملحوظية" حينها يتم الإقرار بعملية الدمج، وإلى الآن لم يتم تحديد ما إذا كان الموضوع يحقق الملحوظية أم لا. ولكن، وفقًا لشروط الملحوظية المنصوص عليها في ويكيبيديا، فالمقالة تحقق الملحوظية كونها موضوع متداول منذ سنوات وبشكلٍ مرئي وإمتلاكها لعشرات المصادر المنشورة والمسموعة والمرئية. ولكي نكون دقيقين أكثر فمثلما طرح الزميل سامي الرحيلي: بأن يتم تغيير اسم المقال إلى (فصيل عسكري) أو (قوة) إلى جانب اسمها الحالي. وبهذا الشكل يكون المقال قد حقق الشروط من جميع النواحي. وأما بخصوص مشكلتك "الخاصة" مع الاسم، فأرجو أن لا تربطها بويكيبيديا. شكرًا لك.--Bave Şan (نقاش) 06:25، 29 يناير 2019 (ت ع م)
  • Symbol support vote.svg مع الاسترجاع. ملحوظيتها مقبولة. عالرغم من عدم اطلاعي على النقاش. --بدارين (نقاش) 21:12، 29 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: قبل ساعات أُعيد إنشاء المقالة من قبل مستخدم مجهول مرة أخرى، وتم حذفها من قبل الزميل جار الله كما وحماها على مستوى المحريين فقط، إلى حين إنتهاء النقاش. أرجو من الإخوة المعنيين البت في مستقبل المقالة، شكرًا لكم.--Bave Şan (نقاش) 00:07، 31 يناير 2019 (ت ع م)

محمد أحمد عبد الفتاح: نعم--باسمراسلني (☎) 10:57، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
باسم: لماذا بالضبط يا رفيق؟!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 10:59، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
باسم، ومحمد أحمد عبد الفتاح، وعمرو بن كلثوم: سبق أن اقترحتُ دمج المقالة (أي تاريخها لئلا يضيع جهد المساهمين) أمّا حول دمج المحتوى، فرأيي أنّه يدمج بشرط إعادة كتابته وإزالة ما هو خلافي وغير موسوعي منه مع إضافة قوالب المحتوى اللازمة لما بقي منه، وأنا جاهز لإعادة كتابته وإزالة كل ما هو غير واقعي من المقالة. وقد أقترحت أن يدمج في بيشمركة من دون تحويلة طبعًا، أمّا عن كونه موجود بالفعل في مقالة المجلس الوطني الكردي فيمكن دمجه هناك إن شئتما مع إعادة صياغة. أنا أتفهم أن دمجه الحالي دون إعادة كتابته هو عمل غير موسوعي، كون المحتوى أصلًا مطعون بصحته جملة وتفصيلًا. أقترح إعادة المقالة، وسأقوم بإعادة صياغة محتواها، وحين ننتهي من الصياغة (أفضّل أن يتم الأمر خلال ساعات فقط، وأنا جاهز على كل حال)، يمكن حينئذ دمج المحتوى مع التاريخ.

ملاحظة: أرجو منك يا أبا شان ألا تعود لنقاش المقترح، سبق أن ناقشت الأمر في أكثر من صفحة، وسمع الجميع وجهة نظر كل الأطراف. تحياتي للجميع. -- صالح (نقاش) 14:38، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

صالح: لا مانع من إعادة كتابة المحتوى والتعقيب على أية معلومة خلافية. وهذا كان ما يجب أن يحدث وليس ترشيح الصفحة للشطب، لكن باسم: يعترض على دمج التعديلات كما يبدو.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:26، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: الترشيح والشطب صحيحان، فالمقالة غير موسوعية وغير مستوفية. المقترح جاء فقط لإنهاء هذا النقاش، أعتقد أننا يمكننا دمج التاريخ، وصياغة المحتوى. بانتظار رأي باسم:. المشكلة أن المقالة أعيد إنشاءها أكثر من مرة، وهذا عمل غير موسوعي. أرى أن يدمج تاريخ آخر نسخة والتعديلات الأخيرة قبل الشطب فقط، فالمحتوى غير الموسوعي المشطوب سجله أيضًا غير موسوعي ويجب ألا يُسترجع. تحياتي لكما. -- صالح (نقاش) 16:38، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
صالح: عذرًا غير صحيح، والمحتوى كان "موسوعي" جدًّا ويبدو أننا بحاجة لآراء أخرى، يمكن أن تدعو آخرين للتعليق على الشطب، كنت سأفعل ذلك على أية حال.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:46، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
المُحتوى لم يكن موسوعيًا وكان أشبه بالبحث الأصلي والترويج فقط لا أكثر--باسمراسلني (☎) 16:53، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
باسم:، كلمة بحث أصلي معناها نشر ما لم يُنشر من قبل، والمقالة كان كل محتواها موثقًا وذكرت حقائق معينة عن موضوع موجود بالفعل ضمن مقالة أخرى. إن لم تكن ملحوظة بصفة مستقلة، يجب دمج التعديلات في المقالة الأخرى. لكن طلب تفاصيل معينة من أجل استرجاع المحتوى ليس من بنود الشطب.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:02، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
المقالة كانت أشبه بالبحث الأصلي والترويج فقط لا أكثر--باسمراسلني (☎) 17:10، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
باسم: لماذا تكرر نفس التعليق؟ كيف يكون النص بحثًا أصليًّا وهو يشير لحقائق وتحليلات منشورة في المصادر؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:14، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: المقالة دعاية سياسية لحزب أصلًا مشكوك باستيفاءه للشروط، وشخصيات ذلك الحزب أو المجلس أيضًا مشكوك باستيفاءهم للشروط. تم التغاضي عن وجود صفحات لكل هؤلاء وللحزب والمجلس، لكن أن تصبح تلك المقالات رافعة لاسناد مقالة أخرى غير موسوعية، فذلك مرفوض. الاسم مخالف أيضًا، غير حقيقي، لا وجود لكردستان الغربية، وأصلًا لا وجود لمثل هذه القوات التي يقال بأنها آلاف مؤلفة. اسم على الورق فقط. إذا أردنا أن نناقش الأمر بشكل موضوعي، فجل هذه الصفحات معرضة للإزالة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 17:13، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
صالح: الاسم ليس له علاقة ببنود الشطب والحذف، هذا التنظيم سُمي بهذا الاسم والمصادر الإخبارية تشير له به.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:18، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: المصادر الإخبارية في الحروب ليست ثقة ولا يؤخذ بها دون وجود دلائل ملموسة على الأرض لا يستطيع العاقل إنكارها، نحن أمام حرب، وهذه المقالة يراد منها الحديث عن قوة عسكرية، فيجب أن يثبت لنا وجود هذه القوات أولًا، ثم المعارك التي خاضتها والخسائر التي دفعتها ومساحة الأرض التي تسيطر عليها وعدد السكان الذين ينزلون تحت حكمها رضًى أو جبرًا (هذه شروط رئيسية لذكر أي فصيل عسكري في ويكيبيديا، لن ننشئ مقالات ولن نكتب محتوى عن مشاريع فصائل عسكرية لا وجود لها على أرض الواقع، بل عن قوات موجودة بالفعل. ثم حين نتأكد من استيفاءها للشروط، نبحث عن تبعيتها، هل هي قوات مستقلة أم تابعة لجهة مكتوب عنها في ويكيبيديا، إذا كانت مستقلة، فسننشئ لها مقالة خاصة بها، أمّا إن كانت تابعة لجهة عسكرية موجودة، فسنقوم بإضافة محتواها إلى المقالة الرئيسية. المقالة أعلاه عن قوات غير موجودة، هي مشروع قوات، أي حبر على الورق، وتابعة كمشروع لقوات موجودة بالفعل: بيشمركة. عليه فإنشاء مقالة عنها، هو عمل غير موسوعي أولًا. المحتوى مطعون به أصلًا. تستطيع هذه القوات أن تقتحم الحدود السورية وتسيطر على قطعة أرض في سوريا، حينئذ يمكننا أن نتثبت من وجودها. في كل الحروب الأهلية، والصراعات العسكرية، تقوم الأحزاب بتشكيل فصائل عسكرية لقضم قطعة من الحلوى المراد تقسيمها، وسوريا اليوم ليست استثناء، من يثبت وجوده على الأرض السورية يمكن التطرّق إليه، لكن الجانب الآخر من الحقيقة أن تسعة أعشار فصائل تلك الأحزاب هي ورقية ووهمية ولا وجود لها على أرض الواقع. طالع تاريخ الحرب الأهلية اللبنانية، وطالع تاريخ الثورة الفلسطينية، ستعرف أن من ذُكِر في ويكيبيديا، كان الموجود وليس الوهمي. منظمات صبري البنا الوهمية لن تجد أحدًا يتحدث عنها بصفة مستقلة هنا، بل تجدها تنسب إليه مباشرة، طالع: منظمة أبو نضال مع عملياتها. كذلك سنفعل مع هذه المقالة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 17:38، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
صالح: كل هذا مفهوم، ليس عندي اعتراض على الدمج، لكن ما أُصر عليه هو أن الشطب لم يكن العمل الصحيح وأنت وجميع من شارك، باستثناء باسم:، تتفقون معي أن الدمج الآن مقبول.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 18:46، 3 فبراير 2019 (ت ع م)
علاء، وDr-Taher، وHelmoony: يرجى المشاركة لإغلاق النقاش، بدأ منذ أكثر من شهر.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 18:51، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: محمد أحمد عبد الفتاح: علاء: صالح: إخواتي، اليوم صباحًا حصل إجتماع في أربيل بدعوة رسمية لرئيس هيئة التفاوض "السورية" وأحد قيادي الجيش السوري الحر ورئيس المجلس العسكري السوري عبد الجبار العكيدي وتطرق الاجتماع لعدة محاور "سوريّة" ومنها الحديث عن قوات بيشمركة روج افا أو البيشمركة السورية، وهذا لقاء مصوّر مع عبد الجبار العكيدي يتحدث فيه عن وجود هذه القوات وخطة العمل معها ضمن قوات وطنية سورية. مقصد الكلام أنه القوات موجودة، وليست اختراع، وليست حبر على ورق، وتم الحديث عنها على ألسنة دول أقليمية وعالمية "مثل أمريكا وتركيا"، لا أدري لما كل هذا الالتفاف حول موضوع انه لا وجود لمثل هكذا قوات وانها غير موسوعية!.--Bave Şan (نقاش) 02:22، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

  • أخي صالح أنا أعاود كل فترة بفتح النقاش لأنه انا في موضع الدفاع عن هذه المقالة المشطوبة بشكل غير قانوني، كما انها مقالة موسوعية، لذلك أعاود فتح النقاش وبرهان وجودها. أما نقاش المقترح، فلابد توضيح المكان الصحيح -وهذا ما أود توضيحه- وذلك في حال تم الاقرار على مقترح الدمج. تحياتي لك عزيزي.--Bave Şan (نقاش) 02:25، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
  • لإنهاء هذا النقاش المطول، وحتى لا يصبح جدالا لا طائل من ورائه، أقترح أن يقوم كلا من الزميلين باف-شان: و صالح: بكتابة النص الذي يراه مناسبا في هذا الملعب ويقوم الزميل باسم: بدمجها في مقالة بيشمركة. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 02:43، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
Dr-Taher: اهلًا دكتور، الدمج في مقالة بيشمركة غير صحيح، الصحيح هو الدمج في مقالة المجلس الوطني الكردي وهذا ما فعلوه أيضًا في ويكي الإنجليزية، لأن الفصيل تابع رسميًا للمجلس الوطني الكردي في الإئتلاف السوري.--Bave Şan (نقاش) 02:56، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
Dr-Taher: أنظر هنا دكتور لطفًا.--Bave Şan (نقاش) 03:00، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

أهلًا د. طاهر: أنا مستعد للقيام بالأمر، وكذلك يمكنني التعاون مع الزميل Bave Şan: في كل مراحل الصياغة، وسأوافق على الدمج في أي من المقالتين: بيشمركة أو المجلس الوطني الكردي، إذا وضعت التوضيحات المناسبة، وإن كنتُ أعتقد بأن وجودها في الأولى أصح، لكن يمكننا دمجها في الثانية (مع القسم الموجود أصلًا) شرط أن نضع التوضيحات اللازمة. هل يمكنك أخي Bave Şan: أن تكتب النسخة الأولية؟ وسأقوم أنا بالتعديل عليها، وإذا توافقنا نقدمها لمرحلة الدمج، وإذا اختلفنا حول النُسَخ، نقدم النسختين ويختار الزملاء أيهما الأصوب للدمج. تحياتي. -- صالح (نقاش) 14:58، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

صالح: أوافقك بشدة عزيزي صالح، ومع الاسف لا نسخة لدي، ولكن بإمكان الدكتور طاهر أو أحد الإداريين أن يضعوا نسخة من المقال في الملعب المُنشىء من قِبل الدكتور طاهر، ولنعمل على صياغتها، وإن شاء الله لن نختلف.--Bave Şan (نقاش) 15:12، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
وإذا صُعِب نسخ النسخة الأولية من لوحات التحكم -مثلًا- فيمكنني أن اكتبها من جديد في المساء.--Bave Şan (نقاش) 15:15، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
مرحبًا Dr-Taher ومحمد أحمد عبد الفتاح: أرجو وضع نسخة من المقالة المشطوبة في هذا الملعب، لنقوم بالعمل عليها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:42، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
صالح وDr-Taher: استرجعت النص في الملعب، لكن المطلوب دمج تاريخ صفحة بيشمركة روج أفا مع تاريخ صفحة المقالة التي ستضم النص المدمج. واسترجاع هذا النص دليل على أن الشطب كان غير صحيح.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:31، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
الزملاء Bave Şan وصالح:، النص السابق موجود الآن في هذا الملعب، في انتظار تعديلاتكم عليه لنصل للصيغة التي سيتم دمجها. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 22:58، 4 فبراير 2019 (ت ع م)
Dr-Taher: رتّبت أمري لأعمل عليها خلال هذه الساعات قبل الصباح. تحياتي. -- صالح (نقاش) 00:07، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: صباح الخير د. طاهر: نشرت منذ قليل النسخة التي عُهدت إلي، بانتظار ملاحظات الزميل Bave Şan:. (ملاحظة: سأتواجد مساءً). تحياتي. -- صالح (نقاش) 08:25، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: مرحبًا جميعًا، بداية أريد أن أشكر الزميل صالح: على بذل جهده لصياغة المقالة. في الحقيقة أصاب 90 بالمئة من بيانات المقالة الصحيحة. وتنسيقها وربط الأحداث بدقة عالية، وتفصيل الأفكار في المقالة بحيث يجعل المجتمع عند القراءة يفهم الوضع السابق والراهن بشكل جيد. حقيقةً هنا الزميل صالح كان حياديًا، بعكس ما أنا أعتبره بأنه غير حيادي أحيانًا. بكل الأحوال وضعت نسختي أنا في الملعب، ولم أغير من نسخة صالح إلا بعض المصطلحات والتغييرات ومنها إزالة صورة القالب، وأفضّل أن توضع صورة القوات نفسها -بإمكاني أخذ صورة في أقرب وقت بإلتقاطٍ خاص مع رخصة بحيث أن تكون صورة حرة. وتغيير اسم القالب من مجموعة إلى قوات كون عددهم يتخطى المجموعة، وتم أيضًا طرح سؤال وتوضيح عليه ضمن المقالة، أرجو منه مراجعتها. وبهذا الشكل لا أمانع نسخة صالح فهي كافية ووافية. وإن ووجِد فيما بعد اضافة بيانات جديدة للمقالة حينها يمشي الوضع كأي مقالة أخرى -بوضع مصادر واستشهادات- وما شابه ذلك. Dr-Taher: بإمكانكم دكتور إتمام العملية ودمج تاريخ الصفحة، بعد أن يراجع الزميل صالح التغييرات في نسخته التي تمت الموافقة عليها من قِبلي. وشكرًا لكم.--Bave Şan (نقاش) 15:39، 5 فبراير 2019 (ت ع م)14:18، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

شُكرًا يا أبا شان:. سأقوم بإعادة صياغة الأجزاء غير الواضحة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:45، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: يمكنك مطالعة نسختي الأخيرة، أجد أن بقاء بعض الملاحظات (التي ليست في نسختك، ضرورة) بسبب تشابه الأسماء بين الأحزاب الكردية، فالقارئ لن يفهم بالضبط أي الأحزاب نقصد إن تجاهلنا وضع هذه الملاحظات أو الاختصارات. أمّا عن الصورة، يمكننا نشر صورة خاصة للمجموعة، واستخدام الخارطة التوضيحية طي المقالة. بانتظار ملاحظاتك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 16:39، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
صالح: أرى أنه لم يتم قبول أي تعديل من تعديلاتي!. تم فقط توضيح الفقرة التي سألتك عنها.--Bave Şan (نقاش) 16:48، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: بالعكس، فقط لم أنتبه لوجود اسم العميد رجب، هل يمكنك جلب مصدر لإسناده؟ هل هناك ملاحظات أخرى ليست مذكورة في النسخة الأخيرة؟ -- صالح (نقاش) 16:54، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
Bave Şan: طالع النسخة الأخيرة رجاءً، بانتظارك ملاحظاتك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 17:11، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
صالح: عذرًا على التأخر.. تعديلاتي التي لم تظهر هي؛ إزالة كلمة رسميًا من (رسميًا يتبعون لوزارة داخلية إقليم كردستان العراق،) ومن (يتبعون رسميًا وزارة شؤون البيشمركة الكردية)، فلم أجد له مصدر بقولنا يتبع (رسميًا) لأنه ليس هناك تصريح او قرار رسمي بهذا الشأن. ولكن بديهيًا ممكن القول بانها تابعة، بدون ذكر رسميًا + وهنا (بسبب رفض وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا) فأصح القول بأن الرفض هو من الإدارة الذاتية. كونها هي صاحبة القرار وإصدار بيانات أو قرارات وليست الوحدات. وهنا (غير أن هذا الطلب ووجه برفض كردي قاطع،) رفض أيٌ من الكردي؟، طبعًا كونه أنا أعرف تفاصيل المقالة، فأعرف من المقصود، فيرجى أن يوضع (ووجه برفض الإدارة الذاتية) للتحديد. اما اسم القائد، هنا. تحياتي--Bave Şan (نقاش) 17:28، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
Bave Şan:  تم بما يخص جميع الملاحظات، سوى ملاحظة الإدارة الذاتية، فالتسمية الأخيرة واجهة للقيادة الفعلية وهم وحدات حماية الشعب، ومن يتّخذ القرار وسبب الرفض هم الوحدات، عليه الأصوب ذكرهم هنا بشكل صريح. إذا لم يبق هناك أي ملاحظات سوى هذه، ورأيت الأصوب ذكر الإدارة، يمكنك نسخ نسختي الأخيرة وتغيير اسم وحدات حماية الشعب باسم الإدارة الذاتية. والإشارة للزملاء لمطالعة كلا النسختين للاختيار بينهما. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 17:51، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: دعوة للزميل باسم: لمراجعة هذه النسخة لاتمام عملية الدمج في مقالة المجلس الوطني الكردي، والشكر لجميع الزملاء المشاركين في النقاش، وبالأخص الزميل د. طاهر: على مساعدته في تسهيل عملية الصياغة وتقديم هذا المقترح. تحياتي للجميع. -- صالح (نقاش) 18:31، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

صالح: جميل، شُكرًا لك--باسمراسلني (☎) 18:37، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
Dr-Taher: هل سيدمج تاريخ المقالة المحذوفة؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:34، 5 فبراير 2019 (ت ع م)
  • نقلت النص لمقالة المجلس الوطني الكردي. بانتظار دمج التاريخ.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:18، 9 فبراير 2019 (ت ع م)
  • علاء: أرجو إنهاء الموضوع هنا، يبدو أن الزميل الدكتور طاهر، مشغول بعض الشيء. فقد تمت كافة التعديلات المطلوبة المقترحة من قبل الزملاء، وتبقي فقط دمج التاريخ. تحياتي.--Bave Şan (نقاش) 14:18، 16 فبراير 2019 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة:  دُمجت المقالة نصًا وتاريخًا مع المجلس الوطني الكردي. شُكرًا لجميع من شارك بالنقاش -- عَلاء راسِلني 14:40، 16 فبراير 2019 (ت ع م)

  • قبل أرشفة الطلب، أود أن أقدم إعتذارًا لكل من قمت بإزعاجه في نقاشي بقصدٍ أو بدونِ قصد، ولكل زميل قمت بجرحه بنقاشي أو صدّعت رأسه. وخاصةً الزملاء باسم:، عمرو بن كلثوم: وصالح:، أعتذر لكم :). وكما أشكر كل زميل قام بالنقاش وقام بمحاولة إرضاء الأطراف المتناقشة، وخاصةً الزملاء؛ Dr-Taher: ومحمد أحمد عبد الفتاح:. والشكر أيضًا لكما علاء: وجار الله:.. تحياتي.--Bave Şan (نقاش) 21:34، 16 فبراير 2019 (ت ع م)

استرجاع: حمزة البحيصي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: صفحة حمزة البحيصي مهمة للأسباب التالية:

حصل الصحافي على أكثر من جائزة ويمكن ملاحظة اسمه ضمن الحائزين على أهم جائزة عربية وهي جائزة الصحافة العربية على موقع الجائزة كما يلي: https://wikiredia.ml/wiki/جائزة_الصحافة_العربية

ورد اسمه بخصوص جائزة الصحافة العربية على موقع الجائزة الرسمي وعلى عدد من المواقع الإخبارية العربية، وهذا أحدها. http://www.almadenahnews.com/article/86735-جائزة-الصحافة-العربية-تعلن-عن-الفائزين-بدورتها-العاشرة

حصل على جائزة فضل شناعة وكان من أبرز الصحافيين الفلسطينيين الذين حصلوا عليها كما هو الرابط التالي: https://paltoday.ps/ar/image/gallery/145/عدسة-فلسطين-اليوم-تشارك-الصحفيين-الفائزين-بمسابقة-الشهيد-الصحفى-فضل-شناعة-فرحتهم

وهذا رابط آخر للتكريم بالجائزة https://paltoday.ps/ar/post/45093/منتدى-الإعلاميين-يكرم-خمسة-فائزين-بمسابقة-الشهيد-شناعة-لعام-2008

لدى الصحافي مجموعة قصصية بعنوان: “قنبلة وبرتقالة” مسجلة عبر أهم موقع للكتب هو Goodreads ومحفوظ رقم تسجيل الكتاب وهو من بين الصحافيين الفلسطينيين القلائل الذين لديهم كتب وأيضاً لديه مقالات موسيقية، فهو أيضاً عازف عود بشكل شخصي ويكتب في الموسيقى: https://www.goodreads.com/book/show/43416834

ورد اسمه على شبكة الجزيرة نت من ضمن الصحافيين الأحرار المدافعين عن حرية الرأي والتعبير حيث تم اعتقاله كما هو واضح في الرابط التالي: https://www.aljazeera.net/home/print/c54c246c-3a58-42e6-8ebc-076c30f509ce/91688a45-0b35-44d7-85e2-ca7151d44508

كما ورد اسمه في تقرير الاتحاد الدولي للصحافيين من بين الصحافيين الأحرار الذين تعرضوا للقمع على يد السلطات وهو يدافع عن حرية الرأي والتعبير.. يمكن قراءة التقرير.. https://www.ifj.org/es/centro-de-medios/informes/detalle/ifj-report-on-solidarity-mission-to-gaza-2009/category/publications.html

كتبت عنه مجلات إنجليزية وحول دفاعه عن حرية الرأي والتعبير وعمله في مناطق الحروب كما ترى في الرابط التالي: https://lassn.org.uk/wp-content/uploads/2012/10/One-Planet-Leeds-Summer-2012.pdf

أيضاً كتبت عنه الصحافة الإيطالية من بين الذين قاموا بتغطية الحروب على غزة وهو وأخته وهي مراسلة حربية كما يبدو في الصورة: https://certestorie.blogspot.com/search?q=Hamza --Pal.wiki (نقاش) 18:43، 31 ديسمبر 2018 (ت ع م)


استرجاع: حمزة حمرى (ماذا يصل · تاريخ · حمرى استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --حمزةحمرى (نقاش) 01:20، 3 يناير 2019 (ت ع م)

يعتبر حمزة حمرى رياضي تونسي، و مقاتل فنون قتال مختلطة و لاعب جودو ، تم تحديد سبب حذف الصفحة بأنه " لا تستوفي معايير السير الشخصية " ليس سبب مقنع لحذفها .. و المقالة بنيت على معلومات صحيحة 100% . و ان مصادري التي طرحتها هنا والتي كانت مذكورة في المقالة ايضًا تثبت صحة مقالتي المحذوفة ، إرجو منكم استرجاع الصفحة و تحقق منه و سأقوم بإصلاحها إذا كان بها أخطاء و شكرا.


استرجاع: قبيلة الكرب (ماذا يصل · تاريخ · قبيلة الكرب استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: تم طلب استرجاع سابق للصفحة اعلاه من الاستاذ سامي الرحيلي بعد حذف الصفحة بناء على عدم استيفائها شروط النشر من قبل احد المحررين سابقا ، وبعدها قمت بتحرير ونشر المقال مرة اخرى مدعم بالمراجع والمصادر الموجوده لديكم بالموسوعة وتم حذفها من قبل احد ادارييكم. المقال مستوف شروط النشر حيث ان القبيلة مذكورة من قبل بليني (بلينيوس) وهي تاريخية وبالفعل يمر بها طريق الحرير وحماية الحجاج خلال مواسم الحج بالإضافة لمشاركتها في محاربة الاستعمار البريطاني ومذكور بها المصادر ومن موسوعتكم العربية ولهذا السبب اوردتها وبناء على توجيه من زميلكم الاستاذ عبدالله. المقال في ملعبي اتمنى احد الاداريين الاطلاع عليه ونقله كمقال او التصريح بالنشر. ولكم الشكر--Hammoodi101 (نقاش) 10:11، 3 يناير 2019 (ت ع م) --Hammoodi101 (نقاش) 10:11، 3 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: نسب قبيلة الدحيمي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: اود استرجاع مقالتي لاهميتها بتعريف نسب قبيلة الدحيمي الغير موجده في الموسعه الحرة والمستند بها على المصادر الموثوقه والمعروفها ادنها

  • (المصدر) كتاب الجامع الجزء الثاني ص 436 المؤلف عبدالقادر بامطرف.
  • (المصدر) كتاب جمهرة انساب العرب ص 473 و ص 407 وفي موضوع اخر من نفس الكتاب ص 375 للمؤلف ابي محمد علي بن احمد بن سعيد بن حزم الاندلسي المولود في 384 هـ والمتوفي في 456 هـ . --حسن علي غيلان (نقاش) 16:27، 12 يناير 2019 (ت ع م)

استرجاع: جواد جلال عباسي (ماذا يصل · تاريخ · جلال عباسي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم، تحية طيبة وبعد، اعتقد ان ادراج جواد جلال عباسي في ويكيبيديا متوائم مع الأسس الخاصة في وجود تغطية كبيرة عليه ومستقله عنه. فالشخص المذكور رجل اعمال وخبير تقني واقتصادي ينشر له وعنه في الصحافة المرئية والمسموعة والمطبوعة والانترنت بحكم اعماله ونشاطاته العملية والمجتمعية. وهذه التغطية الكبيرة المستقلة واضحة عند البحث عن اسمه بالعربي او بالإنجليزي. مثلا حديث بالصحافة معه عن أمور اقتصادية او تغطيه له عندما كان رئيس مجلس ادارة منتخب لانتاج. او ادارج اسمه وسيرته في بلومبيرغ عبر S&P Global Market Intelligence,. وكان هذا مند بيعه شركته لبنك الاستثمار العربي الأردني في 2005. وغيرها.

https://www.bloomberg.com/research/stocks/private/person.asp?personId=238789057&privcapId=142892152&previousCapId=7913392&previousTitle=TURK%20TELEKOMUNIKASYON%20AS

على سبيل المثال عباسي: التنافسية في جذب الاستثمارات بـ (الاتصالات) تستوجب عدم رفع الضريبة - صحيفة الرأي.. http://alrai.com/article/663395.html www.khaberni.com/news/188304 https://www.youtube.com/watch?v=USwhP2v3VqY https://alghad.com/%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%8a-%d9%8a%d8%af%d8%b9%d9%88-%d9%84%d8%a5%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%aa%d8%b4%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d9%82%d8%b7%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%82%d8%a9/ http://www.aramram.com/node/7147

أرجو منكم مراجعة المقالة المحذوفة مرة اخرى واسترجاعها، واقبلوا مني كل الاحترام.

--Abdullah.Mhairat (نقاش) 11:15، 18 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: فاطمة شلبي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Fatmashalaby (نقاش) 17:38، 18 يناير 2019 (ت ع م)

السلام عليكم كنت عاوزة استفسر لماذا تم حذف صفحة الويكيبيديا الخاصة بى بدون سبب مع العلم انها منشورة منذ اكثر من 3 سنوات انا شخصية اعلامية معروفة مقدمة برامج تجميل ولى مقالات عديدة منشورة منذ سنوات طويلة تمتد لاكثر من 13 عام فى كبرى الجرائد والمجلات المعروفة ولى اكتر من 3 ملاين متابع بالسوشيال ميديا بالاضافة الى انا حسلباتى الرسمية موثقة سواء بالفيس بوك او الانستجرام دا كان رابط صفحتى المحذوفة

Ar.Wikipedia.org/wiki/فاطمة_شلبي

الموقع الالكترونى وحساباتى الموثقة من قبل ادارة الفيس بوك والانستجرام

http://www.fatmashalabytv.com

https://www.facebook.com/FatmaShalabyTV

https://www.instagram.com/FatmaShalabyTV

https://www.youtube.com/FatmaShalabyTV

ودى بعض من مقالاتى على متصفح جوجل

https://www.sayidaty.net/node/312441/%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9/%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A9/%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86-%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%88%D9%85%D8%AD%D8%B1%D8%AC%D8%A9?fbclid=IwAR2_gEbEfRsjMByT5ZOOJXEDwmK30of9dyriVAJx95xtOy8t4GyuMMoLWLc

http://sites.alriyadh.com/alyamamah/article/1162829?fbclid=IwAR3ojJL6aWD2fezRi_KJAk5W7j1NCtxYjwOLzq4pc3xsqNM9bMuUcrjh5O4

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=147892&fbclid=IwAR3QnDQKKh1MlrORULV1gqfSKmEuyPNAxhQ6Df591V24-f0obcNMUKXEZf4

https://www.youm7.com/story/2010/1/8/%D9%84%D8%A3%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1%D9%89-%D9%88%D8%AD%D8%AF%D9%87-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D9%83%D9%81%D9%89-%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D8%AA%D8%AE%D8%B1%D8%AC%D8%AA-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%AA/174893#.VlikFb8auzw

https://www.okaz.com.sa/article/922738/?fbclid=IwAR2zDrgINpYKubOGJCCH5oncqgkFVIfN0X6H1-2bnN5ojyJn24Q_N62Perk

http://www.arab-lady.com/12283.html?fbclid=IwAR32ZDfvGdiWJJf0QX0jCKNBqC9oYjtprNs5LjvuOwpJ-VVLFel465clLrQ

http://www.alwatan.com.sa/m/News_Detail.aspx?NewsID=180001&CategoryID=3&fbclid=IwAR3vZozFYyHO1K2eACvFKGH83WHT5m-Ex2tkj8p25DYIOmpqvY3P7vGEHEw

https://www.sayidaty.net/node/312441/%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9/%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A9/%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86-%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%88%D9%85%D8%AD%D8%B1%D8%AC%D8%A9?fbclid=IwAR2_gEbEfRsjMByT5ZOOJXEDwmK30of9dyriVAJx95xtOy8t4GyuMMoLWLc----Fatmashalaby (نقاش) 17:38، 18 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: سلطان ناجي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Makesolution (نقاش) 05:57، 21 يناير 2019 (ت ع م)

تم اضافة مراجع عديدة تتضمن أخبار صحفية شاهده على إنجازات سلطان ناجي كمؤرخ وكاتب يمني ويمكن ايجاد كتب له على https://www.goodreads.com/author/show/4953465._ اضافه الى وجود مقاله سابقه لابنته على الويكيبيديا باسم اوراس سلطان ناجي محمد ناجي وهناك عدة مواقع صحفيه كتبت عنه مثل https://www.alomana.net/news1316.html وهدا احد كتبه https://books.google.com.ec/books/about/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A_%D9%84%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86.html?id=KWqVQgAACAAJ&redir_esc=y وهدا اخر https://archive.org/details/183919671988 وهنا اشهاد بانه شخصيه يمنيه معروفه https://alomanaa.net/news281.html--Makesolution (نقاش) 05:57، 21 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: أم سعيد بنت عروة بن مسعود الثقفي (ماذا يصل · تاريخ · سعيد بنت عروة بن مسعود الثقفي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم الرجاء ارجاع صفحة ام سعيد عروة بنت الثقفية التي قمت بإنشاؤها قبل بضعة ايام وتم حذفها حديثاً، حيث أن هذه الشخصية(ام سعيد عروة بنت الثقفية) غير موجود عنها في ويكيبيديا والمعلومات التي تمت اضافتها من قِبَلي هي معلومات جيدة ومفيدة بالرغم من انها غير كافية إلا أنه ممكن الاستعانة بها مع التعديلات اللازمة وليس الحذف. وهالهدف من إنشاء هذه الصفحة هو هدف تعليمي فقط لا غير. مع جزيل الشكر --Reta salah (نقاش) 12:40، 22 يناير 2019 (ت ع م)

 تعليق: المقالة موجودة بالفعل، وقد قمتُ بإعادة كتابة المقالة بشكل موسوعي، يمكننا غلق الطلب. -- صالح (نقاش) 16:54، 4 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: قبيلة الحضري (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لماذا تم مسح المرجع لقبيتنا قبيلة الحضري لقد اضفت الادله بما فيه الكفايه فهناك مباني تاريخيه بمصر لقبيلتنا --Eslamelhadare (نقاش) 14:12، 24 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: ياسر علاء أحمد (ماذا يصل · تاريخ · علاء أحمد استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: الصفحة لباحث وناشر عراقي كمهنة أساسية وفي المراجع وجد ياسر عدنان نسبة إلى دار عدنان للنشر وأخرى وجد ياسر أحمد علاء قام بإنشاء أول دار نشر وطبعة بعد القوط وأول مقهى ثقافي في بغداد بعد العام 2003 منذ اللحظات الأولى لانشاء المقالة رشحت للحذف من قبل أحد الزملاء أولا لا يحقق الشهرة الكافية ثانيا اختلاف الأسماء بين ياسر المتنبي ياسر عدنان أو ياسر علاء والخص هوه نفسه لكن ألقابه متعددة كم من الكتاب والشعراء معروفون في بلدان ومجهولون في بلدان أخرى قمت بتوحيد الاسم ووضع المراجع من صحف وجرائد بالإضافة للوصلات الخارجية وتم إزالة الشطب لكن وجدت الصفحة محذوفة بحجة لأنها لا تحقق الملجوظية وليس لديه جوائز او أكثر من خمسة كتب وهو بالمهنة الأساسية باجث وناشر وليس كاتبا أرجو استعادة الصفحة حتى أقوم بتطويرها أو وضعها تحت بند بذرة للتوسيع مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 19:35، 24 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: حلو الشام (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: شركة من أهم شركات القطاع الخاص في قطاع الأغذية المحفوظة في مصر والشرق الأوسط --Mohamed maximum77 (نقاش) 10:31، 26 يناير 2019 (ت ع م)

Mohamed maximum77: لا بد من وجود مصادر مستقلة عن الجهة لتأكيد ملحوظية الموضوع، انظر ويكيبيديا:ملحوظية (منظمات وشركات) كما أن نص المقالة منسوخ من موقع الشركة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:19، 26 يناير 2019 (ت ع م)

استرجاع: كابو (شركة) (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: أهم شركات الملابس الجاهزة الداخلية والخارجية القطنية في مصر و الشرق الأوسط التابعة لشركة جيل الفرنسية العالمية --Mohamed maximum77 (نقاش) 10:35، 26 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: العلاّمة الشيخ ملا طيب البحركي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لأنه ليس فيه اى مشكلة و نشر سيرة هذه الشخصية مطلوبة من جهته هو, ابنه طلب منى لكى ازيد سيرة ابيه على ويكيبيديا و كل المعلومات التى كتبنا فيها موثوقة و متوفرة لدينا واذا تريد ان تتحقق فى شخصية التى اردنا ان ننشر سيرته فى ويكيبيديا يمكن البحث عليه بإسم ملا طيب فى يوتيوب او جوجل . ونحن مستعدون لكى نعطيكم اى وثيقة او اى تعديل معقول فى هذه السيرة الذاتية . شكرا لكم والمصادر كافية لإسترجاعها و وذلك بعض المصادر لكتبه العلمية و فيديوهات لحفة نخرج طلابه :

كتاب :إرشاد المهتدين في إيضاح بعض المسائل من فروع الدين (مجموعة رسائل فقهية) احد احتفال تخرج طلابه كتاب : حجج المتقين .] --محمد يحيي خوشناو (نقاش) 18:37، 27 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: عبد اللطيف ولد عبد الله (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: في حقيقة الأمر المقالة لا تحتوي على اي شيء خادش للحياء العام أو مخل بخصوصية و معايير ويكبيديا ، تحتوي فقط على سيرة ذاتية للكاتب والروائي الجزائري عبد اللطيف ولد عبد الله ، أرجوكم تقبلوا مني .--حذيفة أمين (نقاش) 07:47، 29 يناير 2019 (ت ع م)


استرجاع: نجاح العلي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: نجاح العلي اعلامي عراقي عضو نقابة الصحفيين العراقيين وعضو اتحاد الصحفيين العرب وعضو الاتحاد الدولي للصحفيين يكتب مقالات اسبوعية وشهرية في صحيفة الصباح ومجلة الشبكة ومجلة تواصل. الاسم: نجاح حسن عباس اسم الشهرة: نجاح العلي أكاديمي وإعلامي مستقل ولد ببغداد عام 1978 حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الاعلام جامعة بغداد 2002 تخصص اذاعة وتلفزيون حاصل على شهادة الماجستير من كلية الاعلام جامعة بغداد 2009 تخصص صحافة الكترونية عمل في العديد من الصحف العراقية ووكالات الانباء الاجنبية ولديه العديد من البحوث والدراسات المنشورة في الصحف والملاحق والدوريات وحاصل على عدد من الشهادات التقديرية من الوزارات ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية المهنية منها ثلاث شهادات مشاركة عن الصحافة الاستقصائية والتغطية الصحفية في زمن الحرب ووسائل الاعلام اثناء فتره الانتخابات من الجامعة الامريكية في بيروت باحث معتمد من معهد الدراسات الستراتيجية في بيروت ولديه شهادة بذلك عضو عامل في نقابة الصحفيين العراقيين. عضو في اتحاد الصحفيين العرب. عضو في اتحاد الصحفيين الدولي. ناشط في مجال المجتمع المدني. عضو مجلس ادارة في مركز تطوير الطلبة والشباب العراقي . اخر اصداراته عام 2014 عن دار الفراهيدي للنشر والتوزيع، صدر للإعلامي نجاح العلي كتابه الجديد (الاعلام الالكتروني وتكنولوجيا الاتصال)، وتضمن الكتاب الذي جاء بـ(180) صفحة من الحجم المتوسط، ستة فصول، تناول المؤلف فيها مفهوم تكنولوجيا الإتصال والمعلومات ومراحل تطور عملية الإتصال للوصول الى ما وصلت عليه اليوم، وشبكة الإنترنت ومفهومها ومراحل تطورها ومكوناتها التقنية. والنشر الألكتروني وخصائصه وتأثيره على الصحافة المطبوعة. والتفاعلية في المواقع الألكترونية وصحافة الإنترنت، كما تناول مفهوم التفاعلية وأنواعها وأدواتها، والتفاعلية في الصحافة التقليدية ومنها التلفزيون التفاعلي. والمواقع الألكترونية وخصائصها وأنواعها وتحديد مواصفات المواقع المميزة وإستخدام المواقع الألكترونية لخاصية التفاعلية. والصحافة الألكترونية من حيث المفهوم والنشأة والسمات وتأثير الصحف الألكترونية على الصحف المطبوعة. والإعلام الألكتروني في العراق، مستعرضا بدايات ظهور الإنترنت في العراق ومراحل تطورها، كما تناول الصحافة الألكترونية العراقية. --194.117.59.1 (نقاش) 05:21، 30 يناير 2019 (ت ع م) Symbol support vote.svg مع ربما يمكنه صياغتها بطريقة مناسبة تحقق الملحوظية مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 14:11، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

http://www.ahewar.org/m.asp?nm=1&i=2243 https://www.youtube.com/watch?v=EmN8H9e7Gas http://www.ssrcaw.org/ar/show.art.asp?aid=179981 http://altaakhipress.com/viewart.php?art=48824


استرجاع: تجمع المهنيين السودانيين (ماذا يصل · تاريخ · المهنيين السودانيين استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: اعتقد أن موضوع الصفحة حول تجمع المهنيين السودانيين، مهم، نسبة للموثوقية العالية التي يتمتع بها التجمع، حيث يتكون من أطباء ومحامين وصحفيين ومهندسيين، وكافة المهن في السودان، حيث يبدو كنقابة شاملة، كما أنه يتمتع بقبول واسع لدى قطاع مقدر من السودانيين، نسبة لأدواره التي يضطلع بها في البلاد، حيث يؤيده الآلاف. --Sabah Zubair (نقاش) 10:55، 31 يناير 2019 (ت ع م)

https://twitter.com/associationsd?lang=ar https://www.facebook.com/SdnProAssociation/ https://sudaneseprofessionals.org/عن-التجمع http://www.bbc.com/arabic/middleeast-46988670 }}

 تعليق: التجمع يعد بحسب ويكيبيديا فقاعة، يمكنك البحث عن اسمه تحديدًا في جوجل ما بين (1 أكتوبر 2016-1 أكتوبر 2018) أي منذ تأسيسه ولمدة عامين، ستجد أنّه غير مستوفي للشروط، يمكن أن يصبح تحويلة (بأفضل الأحوال) إلى الاحتجاجات السودانية 2018، ثم بعد مدة زمنية، إن هدأت الأمور، واستطنا التمييز ما بين التجمعات الوهمية وتلك الموجودة بالفعل والمستوفية، يمكننا حينئذ أن نتحدث بالتفصيل عن التجمع في مقالة منفصلة. -- صالح (نقاش) 16:18، 4 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: هبة خفاجي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: شخصية مصرية من رائدات العمل الخيري تحدثت عنها جميع وسائل الاعلام العربية والأجنبية لأنشطتهاالخيرية وتم الحاق المصادر كافة من وسائل اعلامية معروفة محليا واقليميا وأتمنى معرفة سبب الحذف تحديدا مع الشكر. قمت باضافة مصادر داعمة للمعلومات المذكوره عن الشخصية من مصادر متعدده. --Iwelly (نقاش) 00:44، 1 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: للأسف غير مستوفية للشروط ولا تُحقق الملحوظية. -- صالح (نقاش) 19:22، 3 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: الحصري توداى (ماذا يصل · تاريخ · توداى استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استرجاع المقالة لانها لاتدعو الى الترويج او مدونة شخصية موقع اخبارى تابع لمؤسسة مصرية اعلامية — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Ahmed25674 (نقاشمساهمات)


استرجاع: الكتابة اليونانية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --41.46.107.243 (نقاش) 00:26، 3 فبراير 2019 (ت ع م) وذللك لدراسه ما هي اللغه اليونانيه لعدم وجود مصادر اخري للتعرف عليها والاستفاده منهاوشكرا

 تعليق: المقالة عن اللغة اليونانية، وبالفعل لدينا مقالة عنها: طالع: لغة يونانية. -- صالح (نقاش) 20:04، 3 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: معتز فؤاد مشعل (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --معتز مشعل (نقاش) 06:03، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء توضيح لنا سبب حذف هذه الصفحة لكي نتمكن من اعادة هيكلتها بالشكل الذي تراه مناسباً حيث اننا قمنا بعمل أكثر من تعديل لتوافي الشروط المكتوبة في معايير السير الشخصية وتم حذفها جميعها

بإنتظار الرد كل الشكر--معتز مشعل (نقاش) 06:03، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: المقالة كُتِبَتْ - من قبل المستخدم أعلاه - عنه، وهذا عمل غير موسوعي، وقد راجعت نسخة عنه، كَتَبَها عن نفسه في صفحته الشخصية، وهي تؤكد بوضوح بأن المقالة شُطبت شطبًا صحيحًا، فهي غير مستوفية، إضافة إلى أنّها غير موسوعية. -- صالح (نقاش) 16:47، 3 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: الحساينه (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --85.114.104.23 (نقاش) 06:59، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

معلومات توثيقية لتاريخ عائلة من الباشوات في العهد العثماني ومذكورة في أمهات الكتب لماذا تم الحذف--85.114.104.23 (نقاش) 06:59، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: ضع أسماء الكتب مع أرقام الصفحات (الطبعات/دور النشر)، وما المغزى من وجود المقالة، ما الدور التأريخي لهذه العائلة تحديدًا، ما الذي قام به أفرادها. فالنص الحالي مخالف لسياسة ويكيبديا بما يخص العائلات. -- صالح (نقاش) 19:57، 3 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: الفصام الاجتماعي

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --197.207.156.125 (نقاش) 14:32، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

يعد الموضوع ذا محتوى مفيد وقيم وغير منافي لسياسة الحذف، وتم نشر الموضوع في جريدة الأوراس نيوز الجزائرية اضافة لكونه مخطوطا في كتاب وجهة نظر. اضافة لكونه دراسة حديثة جدا.--197.207.156.125 (نقاش) 14:32، 3 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: هل من مصادر أكثر، وهل هناك كتب تتناول الموضوع، فالمقالة المشطوبة، كانت عبارة عن رأي لأحد الكتاب، ولا يمكن إنشاء مقالة في ويكيبيديا لننسخ فيها مقالات الرأي للكتاب. إن كان الموضوع أكاديميًا وعالميًا ويُدرّس في الجامعات، وهناك كتب تتناوله، حينئذ يمكن إعادة إنشاء المقالة شرط إسنادها بالمصادر اللازمة، وإلا ستشطب مرة أخرى. المحتوى الحالي كما هو ظاهر، لا يُحقّق الشروط، والمقالة غير مستوفية ولا يمكن استرجاعها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 16:30، 3 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: مركز البحوث والدراسات الفلكية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذا المركز من المراكز المهمة في تعيين بداية الشهور القمرية و من المراكز العلمية و البحثية في هذا المجال يمكنك مراجعة العنوان التالي https://www.nojumi.org --151.238.240.98 (نقاش) 16:13، 4 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: عبدالفضيل الماظ (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --41.95.15.118 (نقاش) 11:01، 5 فبراير 2019 (ت ع م)

ان عبدالفضيل الماظ هو احد رموز المقاومه الثنائيه ولعلا ذكرهـ والشرح عنه قد يفيدنا نرجو الاسترجاع انا الوالي محمد طاهر ايلا رئيس هيئه الاركان السودانيه


استرجاع: يحيى الكومي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه سيرة ذاتية لشخصية رجل أعمال و عسكري مصري سابقاً و من أشهر الشخصيات في عالم البزنس و مساهم في أكبر مجمع إسالة و تصدير غاز في مصر و تولي أطول فترة ثالث أكبر نادي رياضي في مصر وهو النادي الإسماعيلي --Mohamed maximum77 (نقاش) 12:13، 5 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: قبيلة بني عبدالقيس (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم هل من الممكن تشرح لي لماذا قمتم بحذف الصفحه المسماة (قبيلة بني عبدالقيس) --51.36.190.205 (نقاش) 20:44، 9 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: علي البخيتي (ماذا يصل · تاريخ · البخيتي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: لانها مجرد بذرة وكنت انوي استكمال البحث عن تفاصيل اكثر (وأيضا: فهمي اليوسفي) --Hussien Ali2 (نقاش) 05:36، 10 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: أكــــــــاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه أكاديمية خاصة مصرية تضم معاهد الدلتا بالمنصورة وهي مستقلة عن جامعة الدلتا بجمصة و لا يوجد تكرار بين هذه الصفحة و صفحات أخرى بهذا الموقع --Mohamed maximum77 (نقاش) 13:04، 11 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: النصر للإسكان والتعمير (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه أكبر شركة في مجال الإسكان مملوكة للحكومة المصرية --Mohamed maximum77 (نقاش) 13:50، 11 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: الصخور الشيستوزية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: Wait Circle Green.svg يُنفَّذ...

السبب: --Mohammed zaman 18:13، 11 فبراير 2019 (ت ع م)

المقال كان جيد كما انه شرح نوع من الصخور المتحولة الذي يدعى بالصخور الشيستوزية ولا يجود اي شيء مخالف في المقال علما ان الحذف تم بواسطة الحذف السريع

 تعليق:: Mohammed zaman:، المقالة بتلك الحالة غير موسوعية وليس بها أية مصادر، فهل تنوي تطويرها؟ --Dr-Taher (نقاش) 06:05، 17 فبراير 2019 (ت ع م)

استرجاع: مرتضى عبد المجيد يحيى (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --محمد العلي الحاريصي (نقاش) 21:27، 11 فبراير 2019 (ت ع م)

هذه شخصية معروفة في بلدنا " مرتضى عبد المجيد يحيى " عالم دين كبير و له العديد من المصنفات ذات الأهمية إليكم بعض المصادر : Www.yasour.com Www.almanar.com قناة الم www.youtube.com


استرجاع: علي كوان (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --القلم الأخصر 15:10، 12 فبراير 2019 (ت ع م)

صفحة لا تتعارض مع معايير السير الشخصية لكن المعلومات فيها قديمة وغير محدثة ارجو اعادتها لنقوم بتعديلها.

يمكنكم مشاهدة صفحته على موقع قاعدة الافلام الشهير imdb [1]

وكذلك احد لقاءاته على قناة الفلوجة للحديث عن احد اعماله [2]


استرجاع: فيلم ولادة (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --Ahmed Abd Ali Jasim (نقاش) 11:40، 13 فبراير 2019 (ت ع م)

هذا المقال هو عن فيلم وثائقي قصير. وهذا المخرج لديه عدة اعمال في العراق، حيث شاركت افلامه في مهرجانات عالمية.

هذا رابط الفيلم في IMDB https://www.imdb.com/title/tt9203652/?ref_=nm_knf_i2--Ahmed Abd Ali Jasim (نقاش) 11:40، 13 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: محمد سراج الدين (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: شخصية لها اعمال كثيرة واداره النادي الاهلي --YaraAhmed1 (نقاش) 12:20، 13 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: نبيل خلف (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: شاعر مصري هام و رئيس الإدارة المركزية للحسابات والموازنة بوزارة الداخلية ووالد الممثل شادي خلف و الإعلامية نهى خلف --Mohamed maximum77 (نقاش) 13:52، 13 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: فاطمة آل عمرو (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: السلام عليكم،، السادة الأفاضل، أن مقال وصفحة فاطمة آل عمرو مستوفية الشروط بالكامل، من مراجع ومصادر وتنسيقات وهي أيضاً روائية وصحفية معروفة ولها روايتين مطبوعة ويتم تداولها في الأسواق.

أيضاً هي صحفية واعلامية عملت في صحف ومجلات مشهورة مثل مجلة زهرة الخليج وصحيفة عكاظ و صحيفة المدينة

وقامت بعمل حورات مع شخصيات عربية مرموقة

لقد قمت بإضافة روابط ومراجع رسمية من مواقع معتمدة وذات مصداقة عالية

فلماذا ياأخواني الكرام يتم حذف مقال لشخصية أدبية واعلامية لها روايات موجودة وعملت بالمجال الصحفي في جهات اعلامية معروفة

أتمنى منكم مكشورين إعادة النظر في ذالك وإعادة الصفحة لأنها تستوفي الشروط ، ولك مني فائق الشكر والتقدير

تقبلوا تحياتي، أخوكم حاتم الغنامي -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 17:30، 13 فبراير 2019 (ت ع م) -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 17:30، 13 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: أول فريق سينمائي (ماذا يصل · تاريخ · فريق سينمائي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: تم انشاء المنشور مع دعم بروابط لمواقع اخبارية معتمدة ولم اقم باي مخالفة--لوك سينما تيم (نقاش) 19:26، 13 فبراير 2019 (ت ع م)

 تعليق: لوك سينما تيم: جوجل لا يظهر سوى 19 نتيجة بحث عن الفريق أعلاه، عليه فهو لا يُحقق الملحوظية. تحياتي. -- صالح (نقاش) 14:39، 14 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: أحمد الطنطاوي (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: أصبح محور اتهمام في الوسط السياسي بعد معارضته للتعديلات الدستورية --Emara (نقاش) 08:31، 14 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: وائل عطا welly (ماذا يصل · تاريخ · عطا welly استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذه الصفحة تتحدث عن محطات من مسيرة حياتي الشخصية في العمل الانساني بجانب مسيرتي الفنية وكل المعلومات التي تحتويها في منتهى الدقة والموضوعية وانا ارى انها ستكون مفيدة لمن يقرأها على المستوى الانساني وخاصة بعد مفارقتي الحياة وفي النهاية الامر متروك لكم وانا احترم جدا سياستكم في النشر ولكم كل الحق في اتخاذ ما ترونه مناسبا مع جزيل الشكر والاحترام وائل عطا--وائل ويللي (نقاش) 14:25، 14 فبراير 2019 (ت ع م)

استرجاع: بكر خالد (ماذا يصل · تاريخ · خالد استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السلام عليكم صراحة الصفحة ليست من إنشائي لكن بكر خالد إعلامي عراقي معروف وقدم العديد من البرامج صراحة لا أعرف أسباب حذف الصفحة لكن أتمنى استرجاعها لكوني مختص بمجال الفن والإعلام في ويكيبديا كل الشكر وسأسعى لتطويرها مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 11:14، 15 فبراير 2019 (ت ع م)

Wisam yazeedo: مقترح علاء ترشيحها لنقاش الحذف مقترح جيد، لو كان يحقق الملحوظية سيقرر المجتمع ذلك، تحياتي لكم.--جار الله (نقاش) 13:39، 16 فبراير 2019 (ت ع م)
  • Symbol neutral vote.svg محايد من خلال محرك البحث، جوجل، يحقق الملحوظية بعض الشيء، ولكن الشخصية المذكورة هي شخصية يوتيوبية -يوتيوبر- مثله مثل العشرات من اليوتيوبرز العرب غير المشهورين بشكل كبير. يعني بدر صالح على سبيل المثال، هو شخصية مشهورة ويستحق وجود مقاله له في ويكي العربية. أما الشخصيات الأخرى جديدة الظهور أعتقد يجب أن يكون لهم سياسة واضحة من الموسوعة بخصوص نشر مقالات لهم -غير بند الملحوظية-، -لأن هناك شخصيات يوتيوبية تحقق الملحوظية-، وذلك لكي يعي المجتمع حينها بأن نشر مقالات لهم في ويكيبيديا العربية لا خلاف عليه سواء إن كان (يُسمح بالنشر، أو لا). تحياتي.--Bave Şan (نقاش) 14:14، 16 فبراير 2019 (ت ع م)

استرجاع: حمزة بن فايع الفتحي (ماذا يصل · تاريخ · بن فايع الفتحي استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: الداعية له عديد من الكتب والمؤلفات منشورة على عديد من المواقع وقد دعمت الصفحة بعديد من المراجع وسأدعم الصفحة بمزيد من مؤلفاته وروابطها ومراجعها وسأدعم السيرة الذاتية ومن خلال موقعكم تسلطون الضوء على من يخدم رفع الوعي فرجاء اعادة الصفحة ولكم جزيل الشكر --Msahahish1984 (نقاش) 12:29، 15 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: خليل أبو دياب (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: تم الحذف بدون اسباب --196.159.33.80 (نقاش) 17:18، 15 فبراير 2019 (ت ع م)

استرجاع: علي فاضل عباس (ماذا يصل · تاريخ · فاضل عباس استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: تم انشاء هذه الصفحة للتعريف بشخصية عراقية معروفة وتمت اضافة مصادر عديدة وموثوقة--S.Radi (نقاش) 20:56، 15 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: اعظم انسان في تاريخ البشرية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: --41.200.200.73 (نقاش) 21:42، 15 فبراير 2019 (ت ع م)

لأن الموضوع يعنى بفئة كبيرة من العالم تقدر بمليار ومئتا مليون إنسان ولا يمكن ان يتفقوا جميعا على خطأ--41.200.200.73 (نقاش) 21:42، 15 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: ملكة الثلج 2 (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: المعلومات التي تم إضافتها صحيحة ومؤكدة من مواقع أخرى ذات ثقة عالمية --Mahmoodbashar (نقاش) 23:24، 15 فبراير 2019 (ت ع م)



استرجاع: بوابة:شبكات اجتماعية/مقالة مختارة/53 (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

السبب: --151.255.18.17 (نقاش) 00:59، 16 فبراير 2019 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم طلب عبثي.--جار الله (نقاش) 13:40، 16 فبراير 2019 (ت ع م)

استرجاع: محمد لاشين (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: السلام عليكم .. هذه الصفحة لشخصية عامة يدعي محمد لاشين و هو رجل اعمال مصري و صاحب مجموعة شركات استثمار عقاري .. و هذه الصفحة هي معلومات عنه لان له متابعين كثر .. اذا اظن ان ليس بها ضرر .. تحياتي --Mahmoud nemr21 (نقاش) 13:34، 16 فبراير 2019 (ت ع م)


استرجاع: الصخور الشيستوزية (ماذا يصل · تاريخ · استعراض صفحة محذوفة · سجلات · حماية)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: متابعة الصفحات ليست بالجيده للمره الثانية يتم حذف مقال لي والمقال كان جيد جدا لكن سبب الحذف وجود مقال مشابه له .. وبعد ان قمت بتفحص المقال المشابه لمقالي وجدته مختلف تماماً ... شكراً لمتابعتكم الرديئه --Mohammed zaman 08:12، 17 فبراير 2019 (ت ع م).

  1. ^ "Ali Kwan". IMDb. اطلع عليه بتاريخ 12 فبراير 2019. 
  2. ^ قناة الفلوجة (2017-06-14)، شمس الفلوجة | علي كَوان .. مخرج الفيلم الوثائقي (القبعات البيضاء)، اطلع عليه بتاريخ 12 فبراير 2019