انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Cyclone605/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

BinSuwailem (نقاشمساهمات)

السلام عليكم اخي الكريم هل من الممكن وضع ان الشيخ عبد العزيز بن سويلم تعلم لدى محمد بن عبدالوهاب؟ المصادر : علماء نجد خلال ثمانية قرون – تأليف الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن صالح ال بسام روضة الناظرين عن مآثر علماء نجد وحودث السنين تأليف الشيخ محمد بن عثمان بن صالح بن عثمان القاضي السحب الوابلة على ضرائح الحنابلة – تأليف محمد بن عبد الله بن حميد تراجم لمتأخرى الحنابلة – جمع وتأليف الشيخ سليمان بن عبد الرحمن بن حمدان عنوان المجد في تاريخ نجد عثمان بن عبد الله بن بشر النجدي الحنبلي. تاريخ نجد المسمى "روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام – تأليف حسين بن غنام الدرر السنية في الأجوبة النجدية - مجموعة رسائل ومسائل علماء نجد الاعلام من عصر الشيخ محمد بن عبد الوهاب – جمع عبد الرحمن بن محمد بن قاسم العاصمي النجدي تاريخ بعض الحوادث الواقعة في نجد تأليف إبراهيم بن صالح بن عيسى الدرعية - تاليف محمد الفهد العيسى الدولة السعودية في كتب الرحالة المنتخب في ذكر نسب قبائل العرب الوهابيون - تاريخ ما اهمله التاريخ اوراق منسية من تاريخ الجزيرة العربية قلائد الجمان في التعريف بقبائل عرب الزمان – القلقشندي كيف كان ظهور شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب - محمد خير البقاعي مطالع السعود في تاريخ نجد وال سعود – مقبل الذكير مواد لتاريخ الوهابيين - للرحالة جوهان لودفدج الإمام محمد بن عبد الوهاب دعوته وسيرته للعلامة الشيخ عبد العزيز بن باز [6] اوراق منسية من تاريخ الجزيرة العربية - غير ترود بيل تاريخ نجد من خلال كتاب الدرر السنية في الاجوبة النجدية – تاليف سليمان بن صالح الخراشي تاريخ ابن ضويان تاريخ ابن لعبون - عن الانساب خزانة التواريخ النجدية تاريخ الفاخري

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ BinSuwailem

وعليكم السلام . لا مشكلة سأقوم بإضافة المعلومة لكن أعطيني اسم مرجع واحد فقط موثوق يذكر هذه المعلومة مع ذكر اسم الصفحة. لأنني لا استطيع البحث في كل المراجع التي كتبتها؟

شكرا

BinSuwailem (نقاشمساهمات)

نعم ، علماء نجد خلال ثمانية قرون المجلد الثالث صفحة ٤٤٣ واذا امكنك ايضا ان تحط من تلاميذ الشيخ عبدالعزيز بن سويلم عبدالله بن صقيه وابن قرناس المصدر موجود ايضا بصفحة ٤٤٤ جزيت خيرا.

BinSuwailem (نقاشمساهمات)

لا يمكنني التعديل على الصفحة لهذا السبب طلبت من سعادتكم

رد على "عبد العزيز بن سويلم"