نقاش:أثر الرياضة على العلاقات العربية البينية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 4 سنوات من الأفعى
مشروع ويكي مصر  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

@عمرو بن كلثوم:، فكرة المقالة رائعة، أرجو فقط ألا يطغى النفس القومي العروبي على المقالة، هل يمكن أن ننسى مشاجرات ما تسمى بالبطولة العربية للأندية ومشاجرات الدول الناطقة بالعربية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية. اذكرها أرجوك. الأفعى (نقاش) 15:39، 4 مارس 2020 (ت ع م)

@الأفعى:: لم أفهم معنى استعمالك "ما تسمى" و"الدول الناطقة بالعربية". هل هذا يعني أنك لست عربيا؟ ما علاقة النفس القومي بالموضوع. شغب المباريات يحدث في كل مكان بين اللاعبين والجماهير، ولكن الأمر الذي يثير الانتباه (والإعجاب) هو وجود جمهمور قد يشجع فريقا ضد فريق بلده (الجزائر والمغرب) فقط بسبب الشعور القومي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 09:49، 7 مارس 2020 (ت.ع.م)

@عمرو بن كلثوم:، على رسلك، أولًا، العرب في شبه الجزيرة العربية (أو الجزيرة العربية إذا اعتبرنا الفرات في الشام امتدادًا لها طبعًا ليس كل الشام عربي كذلك) وغير ذلك فليس عربي، ثانيًا أنا ابن الجزيرة العربية كيف لستُ عربي؟ كنتُ أريد أن أوضح لك أن المقالة تحتوي على مجاملات عروبية حُبية لهذا السبب ذكرت النفس القومي. أتمنى أن تذكر المشاجرات العنيفة التي وقعت بين الفرق من الدول الناطقة بالعربية وما حدث في كأس آسيا 2019 بين الإمارات وقطر وكذلك ما حدث في شمال أفريقيا، وإليك مثال. أود أن توضح لي هذه العبارة

«ولكن الأمر الذي يثير الانتباه (والإعجاب) هو وجود جمهمور قد يشجع فريقا ضد فريق بلده (الجزائر والمغرب) فقط بسبب الشعور القومي»

الأفعى (نقاش) 10:09، 7 مارس 2020 (ت ع م)ردّ