نقاش:إندونيسيا/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من محمد عصام في الموضوع أديان أندونيسيا
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


اميرة الدغابيس

اميرة الدغابيس اسطورة هندية تتحدث عن فتاة جميلة عاشت حياتها في قرية نتعونت وكان ابوها يرفض زواجها من كل من يتقدم لها لانها بركة عليه حتى تقدم

المصادر

1. المصادر غير معروفة لأنها مأخوذة من ويكيبيديا E فكيف للقارئ أن يعرف أن هذه المعلومات صحيحة على الأقل أن يكتب المحرر اسم الكتاب أو... بالعربية لأن القارئ عربي .

2. هناك بعض الوصلات غير موجودة فكيف للقارئ أن يقرأ شيئاً ليس متأكداً من صحته .

3. هذه الموسوعة الحرة (ويكيبيديا العربية) لغتها عربية وليست إنجليزية اكتبوا يا محريين باللغة العربية وليس إنجليزية وإذا لم تعرفوا معناها فقولوا للمحررين ليساعدوكم .

ما نفع المعلومات إن كانت غير موثوقة وما نفع الكلام إن كان لغته لا يجيدها معظم القراء . Wertyu (نقاش) 19:50، 1 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)مستخدم: wertyu

₳==تطوير المقالة== قمت بتطوير وتعديل المقالة لكن بعض المواضيع تحتاج الإضافة بعد ترجمتها:

--Mahmoudalrawi (نقاش) 18:46، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

ركاكة

أديان أندونيسيا

حقيقة لا أعلم إن كان هناك دينان أحدهما اسمه "الإسلام الأصولي" والآخر اسمه "الإسلام المعتدل" في إندونيسيا؛ فهذا ما تشير له الصورة في المقال. أوليس الإسلام هو الإسلام الذي يُستمد من مصادره الأساسية؟! .. فأرجو حذف الصورة، وإذا كانت الصورة متعلقة بالولايات التي تطبق الشريعة وتلك التي لا تطبقها؛ فبالإستطاعة التعديل من "إسلام أصولي" و"إسلام معتدل" إلى "الولايات تطبق الشريعة".--رشيد (نقاش) 02:59، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

@هارون الرشيد العربي: ربما استبدالها بالرسم البياني الموجود هنا سيكون أفضل محمدراسلني 05:10، 7 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ