نقاش المستخدم:الرشيد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 365 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}

أرشيف

Replacement filing cabinet.svg


إليك وساما![عدل]

Brilliant Idea Barnstar Hires.png وسام الفكرة الرائعة
شكرا اخي AAMINE1965 (نقاش) 13:03، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)

دمج التاريخ[عدل]

مرحبًا الرشيد، يرجى عدم إضافة "قالب دمج التاريخ" لمقالات لم تدمج بعد، الإداري فقط يقوم بدمج التاريخ والمحتوى يجب دمجه من قبل مقدم الطلب أو ترك قالب دمج في المقالة ليقوم أحد الزملاء بدمجها وبعد الدمج يجعل الصفحة تحويلة للعنوان الأنسب، ما تقوم به مجرد تحويل قالب دمج إلى دمج التاريخ دون دمج المحتوى لذا يرجى التوقف أو دمج المحتوى قبل إضافة القالب، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 21:08، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)

جار الله: أنا لم أفعل شيء سوى إضافة قالب دمج تاريخ ليقوم الإداريون بدمجها. كما عليك أن تطبق معايير ويكيبيديا كذلك في الالتزام بمعايير ملحوظية الشخصيات. الرشيـد (نقاش) 21:11، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)
القالب المناسب للدمج هو قالب دمج وقالب دمج التاريخ يأتي بعد دمج المحتوى وللحافظ على تاريخ الصفحة فقط. وما علاقة طلب الدمج بمعايير الملحوظية، وأين لم ألتزم بمعايير الملحوظية؟ هل قمت بنشر مقالة لا تحقق الملحوظية مثلًا؟ يرجى توضيح الموضوع.--جار الله (نقاش) 21:15، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)
جار الله: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الرشيـد (نقاش) 21:17، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)

إليك وساما![عدل]

Barnstar of Reversion Hires.png وسام مكافحة التخريب
شكرا اخي AAMINE1965 (نقاش) 07:23، 17 ديسمبر 2018 (ت ع م)

التعديلات عند وجود قوالب التطوير/التحرير[عدل]

مرحبًا، شُكرًا لتعديلاتك في خلافة العرش الأردني. لدي تَوضيح بسيط للمُستقبل، عادةً وجود {{قيد التطوير}} أو {{يحرر}} يُقيد تعديلات الآخرين في المقالة حتى إزالة القالب من المقالة مما يضمن عدم حدوث تعارض في التعديلات (وقد يؤدي لضياع بعض التعديلات أحيانًا)، لذلك يُفضل تجنب التعديل في المقالات التي تحتوي على القوالب سالفة الذكر، وكما تُشير القوالب السابقة أنَّ أي تعديل/اقتراح/سؤال يُفضل طرحه في صفحة النقاش قبل القيام به. لا أُخصص الحديث عن خلافة العرش الأردني ولكن أتحدث عمومًا لتجنب الوقوع في خلاف مع أحد المُستخدمين. تحياتي--شيما*** (نقاش) 06:20، 21 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ51 2018
Utvalda artiklar pris.svg

تهانينا لك
الرشيد
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:37، 24 ديسمبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ذائقة الموت[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ذائقة الموت التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 15:18، 6 يناير 2019 (ت ع م)

The Cure Award 2018[عدل]

Wiki Project Med Foundation logo.svg جائزة الاسْتِشْفاء 2018
لقد كنتَ في عام 2018 واحداً من ضمن أعلى 200 محرر طبي على مستوى جميع لغات ويكيبيديا. شكراً لك من مؤسسة مشروع ويكي الطبي على مساعدتك في تقديم معلومات صحية مجانية وكاملة ودقيقة ومحدّثة للجمهور. نحن نقدّرك كما نقّدّر لك حقا العمل الحيوي الذي تقوم به! إن مؤسسة مشروع ويكي الطبي هي مجموعة مستخدمين تتمثل مهمتها في تحسين المحتوى الصحي لدينا في ويكيبيديا. فكر في الانضمام إلينا من هنا، لا توجد تكلفة مُرْتَبِطة بذلك
-- شكرا لك مرة أخرى ☺. د. جايمس جنبا إلى جنب مع بقية الفريق في مؤسسة مشروع ويكي الطبي

17:43، 28 يناير 2019 (ت ع م)

الثورة العربية الكبرى[عدل]

اهلا الرشيد، حذفك لدعم بن رشيد للأتراك هنا غير مقبول، وتم التراجع عنه. لا تقم بحذف أي نص في مقالة مراجعة، مالم يكن لديك مرجع لذلك. أرجو تفهم ذلك، وشكراً لمجهوداتك.--سامي الرحيلي (تواصل) 19:04، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

أهلا صديقي، ولكن ابن رشيد لم يكن له علاقة بالثورة العربية الكبرى ولم يكن طرفا فيها؛ وإن كان غير ذلك فعليك بالمصدر المحايد الذي يَذكر ذلك وإلا فإني سأطلب رأي المجتمع. وأنا لا أنفي تحالف ابن رشيد مع العثمانيين على كل حال ومآل. ثانيا، لا تتكلم بصيغة الأمر معي فلست عبدا عندك، وأنا أعلم من هو ابن رشيد أكثر منك يا صديقي وما يجمعني بهم لا أظنه يجمعك بهم. --الرشيـد (نقاش) 19:09، 4 فبراير 2019 (ت ع م)

تصنيف[عدل]

تحياتي صديقي، لاحظت بالأمس انك تراجعت عن حذف تصنيف القوات المسلحة، علما انه يوجد تصنيف فعلا للقوات المسلحة، وهو الجيش الأردني، والغاية من حذفه توحيد المسميات في القوالب والبوبات، وعند الذهاب للتصنيف تجد انه فارغ، فقط يحوي القوات المسلحة وربما صفحة أخرى، كذلك عند الذهاب الى ويكيببديا الانجليزية تجد أنه غير موجود، سؤالي، لماذا لايمكن حذفه؟، شاكرا جهودك في إثراء المحتوى، تحياتي ☺ -- Mohanad Kh نقاش 14:20، 14 فبراير 2019 (ت ع م)

أهلا أخي Mohanad Kh:، كلامك صحيح، فقد تراجعت عن حذف التصنيف؛ وذلك لأني لم أنتبه لوجود البديل له. أعتذر عن هذا الخطأ، وأرجو قبول اعتذاري. 😊--الرشيد (نقاش) 02:38، 18 فبراير 2019 (ت ع م)