نقاش:الجمهورية الكتالانية (2017)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من FOARP في الموضوع File:InternationalRecognitionofCatalonia.svg
مشروع ويكي سياسة  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سياسة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسياسة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

File:InternationalRecognitionofCatalonia.svg[عدل]

The image InternationalRecognitionofCatalonia.svg is not useful. There is no state that recognises the Catalan Republic. The article says this. It also has a long list of states that do not recognise it. The states coloured orange "neither recognise nor reject the Catalan Republic", but they are not mentioned in the article. Therefore, the image does not tell us anything. I believe it should be deleted from the article.

الصورة InternationalRecognitionofCatalonia.svg ليست مفيدة. لا توجد دولة تعترف بجمهورية كاتالونيا. المقال يقول هذا. كما أن لديها قائمة طويلة من الحالات التي لا تتعرف عليها. الدول ذات اللون البرتقالي "لا تعترف ولا ترفض جمهورية كاتالونيا" ، لكنها لم يرد ذكرها في المقال. لذلك ، فإن الصورة لا تخبرنا بأي شيء. أعتقد أنه يجب حذفه من المقال.FOARP (نقاش) 05:21، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م).--FOARP (نقاش) 05:21، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)ردّ