نقاش:الرملة/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تعليق من Drork

كانت أغلبية سكان الرملة من العرب الفلسطينيين أيام الانتداب البريطاني، ولكن اليوم هي مدينة إسرائيلية يسكنها يهود وعرب، كلهم ذوو جنسية إسرائيلية. العرب في هذه المدينة هم من عرب 48. Drork 20:46, 21 فبراير 2007 (UTC)

هذه بلد الأجداد وحتماً ستعود

أنا فلسطيني مهجر ... من مدينة الرملة مدينة الآباء والأجداد ولنا فيها بيت ومزرعة وذكريات جاء الإحتلال الإسرائيلي واغتصب هذه الأرض لكن الظلم حتماً إلى زوال وسنعود إليك يا مدينتي ... زكريا العوضي .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 212.38.141.177 (نقاشمساهمات) في 15:42، 4 أكتوبر 2007

فلسطينية

انتوا ليش بتحكوا اسرائيل ما في شي اسمه اسرائيل اراضي ال 48 وبس ما تحكوا اسرائيل حسستوني انا مش فلسطينية وما بنعيش المعاناة نفسها كل يوم .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 93.184.2.142 (نقاشمساهمات) في 21:02، 6 أبريل 2010

الاسترجاعات الأخيرة[1]!!!

الزميل مينو.. ما قمت به من استرجاع هو موافقة للمخرب على تخريبه، فذلك المستخدم مستخدم:Esaw42 لا يكف عن التخريب وإليك أمثلة لتخريباته ([2] وانظر تخريباته (الاحتلال الإسلامي لإسرائيل) (* حسن سلامة: أحد قادة المنظمات العربية الإسرائيلية قُتل عام 1948) (جورج حبش: مؤسس الجبهة الشعبية لتحرير إسرائيل وأحد أبرز الشخصيات الوطنية الإسرائيلية) (* الشهيد جميل درويش محمد هارون: هو اشهر المقاومين الإسرائيليين في مدينة اللد) (* الحاج عبد الجليل محمد الميمة: أحد النشطاء العرب الإسرائيليين ضد السلطة البريطانية).... تعبت من ذكر التخريبات!!! وكلها واردة في [3] إنه يمحو فلسطين ويستبدلها بإسرائيل بدون وعي!!!). أما في مقالة الرملة فإليك بعض الأمثلة:

  1. الرملة مدينة فلسطينية (تاريخيا) ثم وقعت تحت الاحتلال الإسرائيلي، ثم أصبحت ضمن الجزء المخصص لإسرائيل بموجب قرار التقسيم خطة تقسيم فلسطين... فلماذا لا نذكر ذلك التاريخ؟
  2. أستعدت (على يد المحتلين الخليفة الأموي سليمان بن عبد الملك،) بإضافة كلمة (المحتلين)!!! ...فهل تعد ذلك احتلالا ولا تعد الاحتلال الإسرائيلي احتلالا؟؟
  3. استعدت (قبل 1948 كانت أغلبية سكان الرملة من العرب الإسرائيليين،) بدلا من (العرب الفلسطينيين) ... فأين الدليل؟
  4. استبدلت (القدس) بـ (أورشليم) !!!... ولا أدري لذلك سببا؟
  5. استعدت (الأردنين العرب) بدلا من (الأردن).... ما هذا؟
  6. استبدلت (وقد بقيت الرملة عاصمة لفلسطين نحو 400 سنة إلى أن احتلها الفرنجة عام 1099هـ.) بـ (وقد بقيت الرملة عاصمة لإسرائيل نحو 400 سنة إلى أن احتلها الفرنجة عام 1099هـ.)!!! ... هل كان لإسرائيل وجود وقت احتلال الفرنجة؟؟
  7. استبدلت (في بداية فترة الانتداب البريطاني على فلسطين) بـ (في بداية فترة الانتداب البريطاني على إسرائيل )!!! .... فهل فعلا كان انتداب على إسرائيل؟؟
  8. استبدلت (خطة تقسيم فلسطين) بـ(خطة تقسيم إسرائيل)!!! ... فهل كان لإسرائيل وجود حتى يتم تقسيمها؟؟
  9. استبدلت (خليل الوزير (أبو جهاد) -- قائد فلسطيني) بـ (خليل الوزير (أبو جهاد) -- قائد عربي)!!!... هل هو محو لكل ماهو فلسطيني؟؟؟

يؤسفني القول أننا تحت دعوى الحياد، نقع في فخ إقرار المغالطات الصهيونية.

ولذلك سأستعيد تلك التعديلات، ومن يريد عمل استرجاعات فليدخل أولا في النقاش... وشكرا لكم. --Taher (نقاش) 00:22، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)