نقاش:المقيمية السياسية البريطانية في الخليج العربي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Michel Bakni في الموضوع نقاش طلب النقل
مشروع ويكي الكويت (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الكويت، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالكويت في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي البحرين (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي البحرين، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالبحرين في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

الخليج الفارسي/العربي[عدل]

سبب استخدام "الخليج الفارسي" هنا هو لانه مصطلح مترجم.--Aa2-2004 (نقاش) 13:59، 17 أغسطس 2011 (ت ع م)

اعرف ان "الخليج العربي" هو المصطلح المجمع عليه استخدامه في ويكيبيديا, لكن ارى ان نتسثني هذه الصفحة, لانها ترجمة. اذا لم اكن مخطئا, اكثر المصادر العربية تستخدم "المقيم السياسي في الخليج" فقد تكون هذه مناسبة ايضا.--Aa2-2004 (نقاش) 08:39، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

أقترح أن يكون العنوان متسق مع ما هو مستعمل في اللغة العربية حيث أننا نعتمد الاسماء العربية دون ما تستعملة اللغات الأجنبية والعكس بالعكس بالنسبة للغات الأجنبية وعلى سبيل المثال السفير البريطاني (برتيش) في جيرماني (ألمانيا) نحن نكتب السفير البريطاني في ألمانيا.. فالفكرة أن الاسماء العربية هي التي تعتمد كما أننا نضع الاسم باللغة الإنجليزية وهذا أكثر من كافي.. وحسب المراجع العربية فأنها تستعمل لفظ المقيم السياسي البريطاني في الخليج لكن لا مانع من وضع الخليج العربي للتوضيح والدقة.. يجب أخذ المسئلة على هذا النحو من البساطة --Abdul Aziz (نقاش) 09:02، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

شكرا للتوضيح.--Aa2-2004 (نقاش) 09:59، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

نقاش طلب النقل[عدل]

المقيم السياسي البريطاني في الخليج العربيالمقيمية السياسية البريطانية في الخليج العربي[عدل]

وضع الطلب: قُبل الطلب. شكرًا لك!

السبب: كلمة residency يقابلها المصدر الصناعي من مقيم، وهو مقيمية، والمصادر كثيرة عند البحث "المقيمية السياسية البريطانية". --Abu aamir (نقاش) 16:40، 6 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ
رد الإداري:  تم--Michel Bakni (نقاش) 16:32، 21 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ