نقاش:باب الواد (توضيح)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

المقالة تتحدث من وجهة نظر أردنية وعدم وجود مراجع فيها حاليا يفقدها المصداقية. بوجود المراجع سيتحسن مستوى المقالة وإن كنت أرى أن الحيادية ستبقى مفقودة. --Marquez 14:54, 28 أكتوبر 2006 (UTC)

اشكرك على مساهمتك[عدل]

اشكرك على مساهمتك,لكن هذه وقائع ,لكن البعض يحاول طمس تاريخ الجيش الأردني في القضية الفلسطينية,قد تكون هذه المعلومات غريبة عليك لكنها الحقيقه حاول البعض طمسها,.وهي مأخوذه من مصادر اسرائيلية.

المقاومون العرب يقولون نحن من حققنا الانتصارات وليس الجيش الأردني، بما أن المسألة فيها رأيين (يمكن أكثر) فإن وضع رأي واحد فقط يجعل المقالة غير حيادية. كون مقالة ما غير حيادية لا يعني بالضرورة كونها غير صحيحة. يا حبذا لو ذكرت مصادرك في المقالة. تقبل تحياتي --Marquez 17:23, 28 أكتوبر 2006 (UTC)

لا يوجد رأي في هذه المعارك[عدل]

يا اخي اولا اشكرك شكرا جزيلا على اهتمامك في تحسين المقالات ,واشكرك على نقاشك الهادئ المثمر لكن ما اريد قوله هو ان هذه معركة حدثت بين طرفين ،طرف كان الجيش الأسرائيلي وطرف اخر هو الجيش الأردني ولم اسمع بحياتي ان هناك جهة اخرى كانت في المعركة,فالتاريخ الأسرائيلي يوثق كيف كان الجيش الأسرائيلي يقصف من قبل الجيش الأردني. فهذه معركة ليس في اطرافها نقاش او اراء,فهل يمكن ان تقول ان معركة العلمين مثلا كانت بين القوات الألمانية وقوات اخرى ليست الأنجليزية؟؟؟,هذا تشويه للتاريخ.ارجو منك ان كان هناك مصادر تقول ان الجيش الذي حارب في باب الواد ليس الجيش الأردني ان تضعها ليناقشها الجمهور,وانا من جهتي سأقوم بوضع المصادر الأردني والأسرائيلية والدولية ايضا التي تثبت صحة هذا المقال(مع اني ليس مقتنع بوضع توثيق لحدث تاريخي وقع ولا خلاف عليه).

شكرا جزيلا

أي حدث تاريخي في العالم يجب توثيقه ولا يوجد في العالم ما يسمى الإجماع التام على حدث ما، من ناحيتي مصادري فسأحاول أن أجد شيئا وإن وجدت سأضعه وأبينه لك. --Marquez 17:04, 29 أكتوبر 2006 (UTC)