انتقل إلى المحتوى

نقاش:جازان/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من سامي الرحيلي في الموضوع جيزان أم جازان
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش غير معنون

منقولة من موقع آخر ثم إنها لاتحتوي ألا على قصيدة == مقال كامل عن مدينة لم تأتوا بأي شيء سوى الكلام طيب يا أخي بما أنك أتعبت حالك لتكتب مقالا في الموسوعة الحرة العالمية لماذا لم تكلف نفسك وتضع روابط داخلية ثانية هذه ليست مساحة للعب كل مرة أعدل وأعدل وأعدل، إلى متى؟ تعبنا من الأخطاء الإملائية لا يعرف الكاتب الفرق بين همزة وصل أو قطع، ولا يصنعون أي روابط يا إخوان إذا طعنت فجر --Bassim al-tayib (نقاش) 05:27، 17 يناير 2009 (UTC)

حذف الشعر

أقترح حذف القصيدة من المقالة. --Fjmustak 20:28, 31 يناير 2006 (UTC) عزيزي المقترح بدل ان تطلب حذف القصيده اجمع معلومات عن تاريج جيزان واثارها التاريخيه قم بتسجيلها للاستفاده منها وتعريف هذه المنقه الغير وعروفه لكثير من سكان المملكه ولكم الشكر ( ام ملهم)

أرجو منكم إفادتي بالسبب

السلام عليكم، لقد أضفت على هذا الموضوع عدة إضافات منها: ( الجدول البياني يحتوي على خريطة للمدينة و كذلك السكان والخدمات وإضافة مراجع الذي يفتقر إليها الموضوع )، و لكني فعلاً اختصرت تاريخ جازان الذي أظنه كان سبباً في حذف إضافتي ولكني لم أحذفه عبثاً أو تخريباً وإنما لكي يتناسب مع ( المدينة: جازان ) موضوع النص ( ليست المنطقة ) لأنها تحتوي على صفحة مستقلة، فأرجو منكم التفهم وعدم حذف التعديل مباشرة دون الإطلاع، ولكم مني التقدير MrJoker07 (نقاش) 02:21، 2 يناير 2012 (ت ع م)

التفريق بين جازان المدينة وجازان المنطقة

للاسف تم الخلط بين جازان المدينة وجازان المنطقة في هذه المقالة لذا نرجو مراعاة هذا الامر وحذف المقاطع والاقسام التي تتكلم عن منطقة جازان لا مدينة ونرجو من المستخدمين او من يهمه امر مقالة مدينة جازان ان يضيف معالم المدينة التراثية والحضارية والتحدث عنها بتوسع ليتعرف عليها الجميع والمراكز التجارية والحدائق والمتنزهات ايضاً وكل ما يخص مدينة جازان .. واي جهود تبذل سيتم تقديرها من الجميع .. امنياتي الطيبة --منيرة الوهبي (نقاش) 18:50، 21 مايو 2012 (ت ع م)

وللتعرف على منطقة جازان اكثر وإضافة معاومات حولها يرجى زيارة صفحة منطقة جازان من هنا وشكراً لكم --منيرة الوهبي (نقاش) 18:57، 21 مايو 2012 (ت ع م)

رد واستفسار

أتفق معك تماماً يا أختي الكريمة؛ بأنه قد تم الخلط بين الموضوعين وبالأخص قسمي ( جغرافيا - زراعة)، ولكن هناك أمر آخر أيضاً وهو عبث أحد الأشخاص بالمراجع؛ وذلك بإضافة خانة (ثبت المراجع) في قسم (الموقع والمساحة) أكثر من مرة، ما أدى إلى توقف عمل خانة (المصادر) عن إظهار المراجع، وحاولت إصلاح ذلك أكثر من مره ولكن من غير جدوى. ولكم جزيل الشكر MrJoker07 (نقاش) 00:53، 26 مايو 2012 (ت ع م)

تم إصلاح الخلل الخاص بخانة المراجع وحذف مرجع رايته غير مناسب وهو كُتب كمرجع لمقطع مهرجان جازان علماً باني قمت بتحرير تلك الجزيئة القصيرة بالرجوع لإحد المنتديات لذلك لا ارى الخبر الوارد بصحيفة الرياض بخصوص المهرجان له علاقة مباشرة بما كتب هنا في المقالة ويفضل ان يوضع كوصلة خارجية .. تحياتي لك. --منيرة الوهبي (نقاش) 17:32، 26 مايو 2012 (ت ع م)

جيزان أم جازان

هذا مقال يذكر صاحبه أنه ذهب إلى جازان فأخبره أهلها أن اسم المدينة يكتب بالياء واسم المنطقة يكتب بالألف، هل هذا الكلام صحيح؟--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 01:37، 17 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

@عبد المؤمن: حقيقة كلا المسميان صحيحان. وكما ورد في هذا المقال: جازان يقصد بها منطقة جازان كاملة ، وأن كلمة «جيزان» يقصد بها مدينة جيزان وهي العاصمة الإدارية.--سامي الرحيلي (تواصل) 02:05، 17 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ