نقاش:جينا جيمسون/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

هل يرى احدكم ان ازالة الروابط الى موقع الشركة وملفها في IMDB شيء خطأ؟ كل ممثل يحصل على رابط الى ملفه في IMDB وكل مؤسس شركة يحصل على رابط الى الشركة التي أسسها على علمي. سأقوم بارجاع الروابط الى ان نناقش الموضوع هنا. Agony 09:42, 15 أبريل 2007 (UTC)

للمرة الثانية اطلب منك عدم حذف الوصلات الخارجية بدون نقاش. Agony 21:37, 16 أبريل 2007 (UTC)

ملاحظات لكاتب المقالة

أرجو وضع مصادر عربية , أذا لم يوجد وكان الموضوع ترجمة من النسخة الأنجليزية أرجو أحالة أن موضوع ترجة

أسماء الاشخاص والافلام أما ان تكتب بالعربية أو ستشطب --فارس بنى خَيبان 19:42, 16 أبريل 2007 (UTC)

إذا قررت البحث فقط عن المصادر العربية ، فلن تجد شيئا. أو لربما كانت ويكيبيديا مقالاتين أو 3... ليس بإمكانك حل هذا بالشطب ، ولكن "بإنشاء" المصادر!

محمد مجدي 05:17، 14 يونيو 2008 (UTC)

الموضوع مترجم عن الانجليزية واظن أن ذلك واضحاً. أما عن اسماء الاشخاص والمنظمات فما رأيك نترجمها حرفياً ام معنوياً(مثلاً Club Jenna نترجمها "كلاب جينا" ام "نادي جينا"؟) انا شخصياً أرى ان الابقاء على الاسم الانجليزي افضل بسبب عدم وجود لهذه الكلمات أي معنى في اللغة العربية. Agony 21:28, 16 أبريل 2007 (UTC)

أنا أرى حذف أسامي الأفلام فهي غير قابلة للترجمة و وجودها هكذا قبيح و غير متناسق مع موسوعة عربية، أو ربما يمكن الإبقاء على واحد منها، فلا حاجة لوجود أسامي الأفلام إذا كان هناك رابط IMDB. Slacker 21:39, 16 أبريل 2007 (UTC)

لا توجد قائمة بافلامها, بل توجد اسماء افلام مهمة ادت الى شهرة او كانت نقطة تحول في حياتها المهنية, بالاضافة الى افلام غير بورنوجرافية لتدل على شعبيتها خارج عالم البورنو واسماء اماكن عملت فيها. اضف الى ذلك ان احد الاخوة هنا قام بحذف الوصلة الى موقع IMDB مرتين ولم يترك اي كلمة هنا ليشرح تعليله. على كل حال, لا توجد لدي مشكلة في ترجمة اغلب الاسماء الموجودة, ولكن هناك مصطلحات مثل Glamour Model, وStripper وغيرها لا ادري لها ترجمة عربية. ثم ان هناك اسماء مثل Grand Theft Auto لا ارى معنى في ترجمتها حيث ان الاسم الاصلي هو انجليزي واذا ما تُرجم للعربية لن يعرف القارئ القصد منه. هذه بعض الكلمات التي لا ادري كيف يمكن ترجمتها بدون ان تفقد معناها: X-Rated Critics Organization, Adult Video News, Howard Stern. Agony 12:52, 17 أبريل 2007 (UTC)
ليس ضرورياً أن تترجمها عزيزي، يمكنك أيضاً كتابتها بأحرف عربية، مثل ما نكتب المصطلحات العربية في ويكيبيديا الإنجليزية بأحرف لاتينية. Slacker 20:58, 17 أبريل 2007 (UTC)
افهمك, ولكن عندما كنت اقرأ احدى المقالات وتم ذكر برنامج ال"فايرفوكس" لم اعرف عمّا كان الحديث مع انني استخدمه طيلة الوقت. واضطررت للذهاب الى المقال الخاص بهذا البرنامج للاعرف ما هو, فما بالك اذا عند ذكر كلمات طويلة لاشياء لا نملك لها مقالاً كالمنظمتين اللتين ذكرتهما لك؟ Agony 22:13, 17 أبريل 2007 (UTC)

حول المصادر الانجليزية

في حوار مع كاوس في غرفة الIRC. afief> question: is it illegal to use english sources in arabic articles?

Chaos|> nop

afief> Chaos|, nop=no problem use english sources?

Chaos|> ya .. no problem

Agony 21:53، 15 مايو 2007 (UTC)

كيف يوجد فى هذه الموسوعه اشياء اباحيه

انا عارف ان الموسوعه المفروض يكون فيها كل حاجه بس انا مش مصدق ازاى يبقى بيها تصنيف ممثلو اباحيين وده مخالف للشريعه الاسلاميه والمسيحيه كمان على اعتقادى انا فعلا مش مصدق .... ياريت حد يرد عليا فى الموضوع ده Alex prince (نقاش) 02:07، 24 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

هناك مواضيع عن الالحاد, الآلهة اليونانية والكثير غيرها, فلماذا لا يكون هناك قسم عن ممثلي الاباحة. لو قمنا بحذف جميع الاقسام التي تخالف الشرائع الدينية سنضطر لمحو اشياء مثل وحش السباجيتي الطائر وغيرها من المواضيع. سنقوم بحذف الصورة التوضيحية من مقالة فرج والرسوم الكاريكاتورية المسيئة لمحمد بن عبد الله في صحيفة يولاندس بوستن. تحياتي. Agony (نقاش) 07:08، 24 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

أي مقال عن أي ممثل إباحي لا يستحق البقاء يمكن حذفه . لا مشكلة بذلك. --Tarawneh (نقاش) 11:46، 24 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

هذا طبعاً ينطبق على كل المقالات عن اشخاص لا تستحق البقاء وليس فقط الممثلين الاباحيين. Agony (نقاش) 16:54، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

بالنسبه لموضوع وجود اشياء مثل وحش السباجيتي الطائر ، فرج ، الرسوم الكاريكاتورية المسيئة لمحمد بن عبد الله في صحيفة يولاندس بوستن مثل هذه المواضيع سواء علميه او اشياء اسطوريه او بعض المعلومات يبحث عنها بعض الافراد ، انما المواد الاباحيه ستهم من سواء مسلم او مسيحى مستخدم للموسوعه العربيه Alex prince (نقاش) 00:35، 28 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

هل ترى مواد اباحية في هذا المقال؟ انا لا ارى صور عارية او ما شابه, انما ارى معلومات عن السيرة الذاتية لشخصية مشهورة(وهذه الشخصية بالصدفة تعمل كممثلة اباحية.) اذا كنت ترى ان المقال لا توجد فيه معلومات مفيدة, او لا يوجد فيه مصادر أو اي شيء يجعله مقال غير موسوعي تفضل وطالب بحذفه, وسيتم التصويت على ذلك. بالمناسبة, وحش السباجيتي بالتأكيد ليس شخصية اسطورية. Agony (نقاش) 10:31، 30 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
  • لا أرى أي حاجة لمثل هذا المقال لأن وجوده يشوه صورة الموسوعة لدى الكثير من الزوار كما رأينا في كلام Alex prince .. كون هناك قلة يهتمون بها بإمكانهم قراءة المقالة باللغة الإنجليزية ولسنا بحاجة لمقالة عن مثل هؤلاء الممثلين في ويكيبيديا عربية لأن الغالبية العظمى يرفضوها. و بالإمكان وضع أستفثاء عليها .--Salem F (نقاش) 19:11، 9 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الموضوع ليس إباحيا بل هو عن شخصية مشهورة. و هو يطابق جميع معايير ويكيبيديا و هو لا يشوه الموسوعة أبدا بل هو يؤكد على علمية و موضوعية الموسوعة ... كما أن حذفه مخالف لقوانين ويكيبديا تماما و لا يمكن حذفه بتاتا و لا حتى بأي تصويت. و أنت غير مخول لتتحدث بالنيابة عن الغالبية و أي أحد و شكرا.T.tyrael (نقاش) 16:31، 18 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)