نقاش:حام/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من محمودي الوليد في الموضوع تدقيق على الخريطة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


الخريطة

الرجاء عدم إدراج الخريطة المأخوذة من الويكبيديا الانجليزية لأنها غير دقيقة, فالساميون هم من كانوا على الأراضي الفلسطينية انذاك وليس الحاميون, والقائلين بوجود الحاميين في فلسطين يأخذون هذا من التوراة, فالصهاينة يحاولون الآن إثبات هذه المقولة لسحب الملكية من الساميين (العرب).

خريطة حاميون

  • يرجى التوقيع بعد المناقشة ايها العزيز wajd .
  • يرجى عدم مسح الصورة الى بعد التوضيح .
  • نظرية المؤامرة الصصيونية يمكن ان تكون مضلله في احيانا كثيرة فاذا امعنت النظر في تعليقك نجد انك تخلط بين الحقائق و المعتقدات ، فكون ان العرب ساميين لا ينفي ان يكون بني اسرائيل و انبيائهم ساميون على سبيل المثال لا الحصر .
  • يرجى عدم الخلط بين الحركة الصهيونية والذين هم مزيج من الاجناس اليهودية و بين حاميون. --Prof.Sherif (نقاش) 17:43، 21 يناير 2009 (UTC)

دائما اجد الاخوة الفلسطينيين معطردين على تصنيف الكنعانيين كحاميين ارجو مراجعة فقرة

أبناء حام وحاميون  للتاكد من ان تصنيف حامى يطلق على الشخصيات المكروهه عندهم مثل النمرود الذى كان فى العراق كيف اصبح حاميا  اعتقد انكم و نحن المصريين حاميين لهذا السبب

لو ان من الخطا اعتبار الكنعانيين حاميين لان هذه المعلومة من التوراف فاعتقد انه من الافضل الغائها عن المصريين و عدم الاعتراف بالحامية كجنس فقط هى نوع من تقليل الشان استخدمه اليهود ضد اعدائهم

بخصوص الخريطه والحامييون.

الخريطه صحيح ولا يوجد عليها اي اختلاف. وهذا تاريخ يأخي وليس درس دين. تسطيع التأكد من عده مصادر بالبحث عن مكان سكن كنعان ونسب الكنعانيين. اي ان كنعان حامي. وليس سامي..

وأيضا لا يوجد اي اختلاف على ان كنعان من ابناء حام. وذلك بناء على مصادر توراتيه. ولا يوجد مصادر اسلاميه لنسب ونسل نوح بالتفصيل، بالرغم انه تم ذكره بالتفصيل فى جدول الامم فى التوراه.. سواء كانت التوراه محرفه او غير محرفه فلا اختلاف على كون اصل كنعان هو حام. --SaadTalaat (نقاش) 14:28، 24 أغسطس 2012 (ت ع م)

تدقيق على الخريطة

صحيح الخريطة فيها نوع من الزيف , و غير دقيقة --محمودي الوليد (نقاش) 22:54، 4 يناير 2015 (ت ع م)ردّ