انتقل إلى المحتوى

نقاش:حسن عبد السلام (ممثل)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 أشهر من 102.186.11.50 في الموضوع حسن كفتة
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

حسن كفتة[عدل]

حسن كفتة حاز على الاسم لأنه كان يأكل كثيرا في صغره و لا ينمو مثل بقية الاطفال فقال له الحاج احمد عبد السلام تأكل زي البلاعة و زي ما انت صباع كفتة ... لم يعمل حسن في العيش و الملح و لا جعلوني مجرما ولا غيره بل بدأ عمله في التسعينات كومبارس حركة في مكتب احمد تركى الريجيسير .. لم يعمل في مسرحية الهمجى و يمكنكم مراجعة صورة بطل دور ما تقدرش في المسرحية مع حسن و سأحاول التواصل مع الفنان محمد صبحى و أحضر لكم أسم صاحب الدور .. شهرة كفتة بدأت مع محمد سعد و أعتبره محمد سعد أيقونة حظ بالنسبة له و خصص له راتبا يصل الى 300 جنيه شهريا .. عانى حسن كفته في ايامه الاخيرة بسبب زواجه من فتاة عمرها 25 سنة من الكومبارس أذاقته المرار و بهدلته في المحاكم بقضايا شيكات و تبديد و عمل بائع جرائد امام سينما ديانا بشارع الالفى في وسط البلد واختفى من على قهوة بعرة كي لا يقبض عليه ... اغلب ما كتب عن حسن كفتة فبركة و ترديد اقوال الميديا حتى اخته عندما ظهرت في لقاء تلفزيوني لم تذكر الحقيقة و ركبت الموجة وقالت انه ترك العمل بالنقاشة و سمكرة السيارات و سافر الى لبنان من اجل الفن وهذا لم يحدث طبعا .. لأن حسن كفته لم يسع اصلا للتمثيل و الظهور بل كان يسعى الى لقمة عيش يعيش منها ... الكلام على لساني انا زميل العمل مع كفتة في مكتب احمد تركى و كل من يترد على قهوة بعرة من العاملين بالحقل الفنى يعرف كل ذلك ... تحياتي لكم . 102.186.11.50 (نقاش) 12:46، 18 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ